تسريحات شعر راقية تتجدد موضتها استوحيها من نجمات "هي هب"  أهم حدث للموضة والجمال في نوفمبر

تسريحات شعر راقية تتجدد موضتها استوحيها من نجمات "هي هب" أهم حدث للموضة والجمال في نوفمبر

إحسان علّوه
23 أكتوبر 2023

العد العكسي بدأ لإنطلاق مؤتمر "هي هَبْ" في نسخته الثالثة، في الفترة ما بين 3 و7 نوفمبر (تشرين الثاني) 2023، وهو أكبر مؤتمر للأزياء والجمال والأناقة في الشرق الأوسط، وتستضيفه مجلة "هي" في الرياض. ويشاركنا في هذه النسخة من "هي هب" نخبة من أبرز المشاهير نذكر منهن كل من رائدة الأعمال والفاشينيستا السعودية نجود الرميحي، النجمة اللبنانية نادين نجيم، الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله ومصممة الأزياء السعودية رزان العنزي غيرهن ممن سيدخلن في حوارات ونقاشات ملهمة يُلقين من خلالها الضوء على أحدث التوجّهات في عالم الأزياء والجمال والفن.

وانتظاراً لبدء الحدث المرتقب في نوفمبر المقبل 2023، نلقي نظرة على مجموعة من تسريحات الشعر الراقية التي تتجدد موضتها في كل عام من وحي هؤلاء النجمات لتستلهموا منهن أساليب جمالية بغاية الرقي والأنوثة.

تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة

تسريحات الشعر المرفوع من أجمل موديلات الشعر التي اعتمدتها النساء والنجمات على مر السنوات، وهي تصفيفات شعر لا تبطل موضتها انما تتجدد كل عام. هذه التسريحات تحقق للمرأة المظهر الراقي والملائم للمناسبات المختلفة. يمكنك تطبيقها على طريقة النجمة نادين نسيب نجيم التي تشاركنا في فعاليات مؤتمر" هي هب"، في رحلة استثنائية من التحديات إلى الإنجازات، والتي ستشكف ايضا عن علامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل اضافة الى أسرارها الجمالية، وكواليس حصرية عن أعمالها الدرامية المرتقبة.

تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة
تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة بأسلوب نادين نجيم

نادين نجيم اعتمدت في اطلالة سابقة لها في مهرجان كان السينمائي تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة العالية، مع الغرة الطويلة على كامل الجبين، وهي تسريحة لاقت جدا بملامح نادين نجيم الجذابة، وناسبت كذلك تصميم فستانها المكشوف الأكتاف، فبدت بغاية الجاذبية بهذا اللوك.

يمكنك الاستلهام هذا اللوك الأنيق من نادين نجيم لتبدين بإطلالة راقية في كل المناسبات التي تحضرينها.

نجود الرميحي
نجود الرميحي

رائدة الأعمال الرقمية والفاشينيستا ومدونة الجمال نجود الرميحي، تشارك ايضا معنا في فعاليات مؤتمر "هي هب"، وتعد إحدى الملهمات للنساء في اطلالات أزيائها وأساليبها الجمالية. استوحي منها تسريحة الشعر المنخفضة والتي تأتي معقودة الى الخلف بطريقة راقية. هذه التسريحة تناسب أمسياتك مع فساتين السهرة او اطلالاتك النهارية في اجتماعات العمل.

كيت موس
كيت موس

السوبر المودل العالمية كيت موس التي تحل كذلك ضيفة على مؤتمر "هي هب"، تلهم المرأة بإطلالة شعر راقية لا تبطل موضتها مع تسريحة الكعكة المتوسطة العلو ومقدمة الشعر المشدود من الأمام، مع الشعر الأشقر الهايلايت.

يمكنك بسهولة تطبيق هذه التسريحات مع الاستعانة بالحشوات الاسفنجية ان رغبت بأن يبدو شعرك بحجم مضاعف، كما يمكنك بالطبع التوجه عند مزين الشعر الذي سيختار لك الكعكة المناسبة لتقاسيم وجهك.

تسريحات الشعر الويفي

تسريحات الشعر الويفي بأسلوب نادين نجيم
تسريحات الشعر الويفي بأسلوب نادين نجيم

مهما شاهدنا من تسريحات شعر بمختلف الموديلات، تبقى تسريحة الشعر الويفي في الصدارة على مر السنوات. فهي تسريحة ترغبها المرأة دائما في كل الأوقات والمناسبات، وتمنحها الإطلالة الأنثوية الراقية، وبالتالي يمكنك تطبيقها لهذا الموسم بخطوات بسيطة خاصة مع تطور أدوات تصفيف الشعر المنزلية مثل اداة الفير وغيرها.

تسريحات الشعر الويفي
تسريحات الشعر الويفي بأسلوب نادين نجيم

هذه التسريحة لا تتخلى عنها النجمات في اضخم المهرجانات الفنية كما فعلت نادين نجيم ضمن مشاركتها في فعاليات مهرجان كان السينمائي 2023، فظهرت بفستان دراماتيكي باللون الأسود والأبيض، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي الطويل بالخصل المموجة في اسلوب ذكرنا بنجمات هوليوود في الزمن الجميل. يمكن اعتماد هذه الإطلالة في المناسبات لكل محبات الإطلالات المميزة. اهتم بتصفيفة شعر نادين مزين الشعر فيكتور كيروز.

 

واعتمدت نادين نجيم مع هذا اللوك المكياج الترابي العصري الذي ارتكز على رسم العيون بشكل بارز.

ستيفاني عطالله
ستيفاني عطالله

بطلة مسلسل "كريستال" النجمة ستيفاني عطالله، تطل علينا ايضا في لقاء شيق ضمن مؤتمر "هي هب". وتلهمنا ايضا بتسريحة الشعر الويفي التي لا تبطل موضتها مع السنوات. ارتكزت تسريحتها على تجعيد خصل الشعر بشكل ملتف الى الداخل وترك الخصل منسدلة على الكتفين.

تسريحات الشعر النصف رفعة

ان كنت لا تحبذين رفع الشعر بأكمله عن الوجه، فإن تسريحة الشعر النصف رفعة تعد الخيار الأمثل لك، فهي تحقق لك اطلالة تجمعين فيها ما بين مظهر الشعر المرفوع والمنسدل. هذه التسريحة تعتمد على جمع الجزء الأمامي من الشعر، وربطه الى الخلف، بينما يترك القسم السفلي منسدلا على الظهر مع بعض التموجات الخفيفة للخصل.

تسريحات الشعر النصف رفعة
تسريحات الشعر النصف رفعة

يمكنك تطبيقها على طريقة النجمة نادين نجيم مع الشعر الأسود المالس والغرة الطويلة المنسدلة على جوانب الوجه.

او اعتمدي هذه التسريحة على شكل ذيل حصان بأسلوب رائدة الأعمال والفاشينيستا السعودية نجود الرميحي التي اعتمدت الخصل الكيرلي مع هذا اللوك.

نجود الرميحي
نجود الرميحي

اما ان كنت ترغبين بإطلالة تجمع ما بين الكلاسيكية والعصرية، فإتجهي على تسريحة شعر الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله مع أسلوب النصف رفعة للشعر للأعلى وتطبيق خصلات ويفي على شكل دوائر ملتفة.

ستيفاني عطالله
ستيفاني عطالله

شاهدي الصور واستوحي من نجمات مؤتمر "هي هب" تسريحات شعر راقية لا تموت موضتها مع السنوات، ويمكنك تطبيقها في أجمل المناسبات.

مصدر الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.