زيندايا بمكياج يومي وانيق للبشرة السمراء من حسابها على انستقرام

إكشفي عن جمال بشرتك السمراء مع خطوات مكياج خفيف يعزز جاذبية ملامحك

نور عبد الساتر
11 أكتوبر 2023

إذا كنت تمتلكين بشرة سمراء فإنك محظوظة لأنه لديك تنوعًا رائعًا في خيارات المكياج اليومي. فالبشرة السمراء تتميز بجمالها الفريد وجوهرها الخاص، ولتسليط الضوء على هذا الجمال وتحقيق إطلالة ملفتة وجذابة عليك اختيار تقنيات المكياج المناسبة التي تبرز جمال ملامحك وتناسب لون بشرتك الرائع. فريق "هي" يرافقك في رحلة الى عالم جمال البشرة السمراء لتستوحي إطلالة مكياج يومي تتناغم مع لون بشرتك المميز.

تابعي معنا في هذا الموضوع مجموعة من إطلالات المكياج اليومي التي تعزز جمال البشرة السمراء، واستوحي اللوك الذي يعكس شخصيتك واسلوبك من الصور المرفقة .

مكياج يومي انيق للبشرة السمراء بأسلوب النجمة العالمية زيندايا

1 رئيسية زيندايا بمكياج يومي وانيق للبشرة السمراء من حسابها على انستقرام
زيندايا بمكياج يومي وانيق للبشرة السمراء من حسابها على انستقرام

خطفت النجمة زينديا الأنظار بإطلالة مكياج انيقة ومفعمة بالجاذبية عززت من جمال ملامحها ولون بشرتها الجميل. طبقت زيندايا تقنيات المكياج المناسبة لبشرتها فنجحت في توزيع الضوء على بشرتها بشكل صحيح مما منحها إطلالة ملفتة وجذابة. اليك عزيزتي خطوات تطبيق مكياج يومي مفعم بالرقي باسلوب زيندايا:

ـ اختاري كريم اساس مناسب للون بشرتك، وتأكدي من توزيعه بالتساوي على الوجه والعنق للتوحيد اللون.

ـ مرري كونسيلر بنفس لون بشرتك او افتح بدرجة واحدة كحد اقصى تحت العينين. ادمجي الكونسيلر بالفرشاة المناسبة او بإصبعك لتغطية طبيعية.

ـ اضيفي المزيد من التألق لبشرتك من خلال تحديد ملامحك بالبرونزر. اخترنا لك برونزر Bondi Belle من Nudestix. يعجبنا هذا الإصدار الجديد الذي يتميز بلون بارد أكثر من اللون الأصلي الأيقوني، فيعدّ مثالياً للنساء اللواتي ينشدنَ لوناً حيادياً أكثر من لون Bondi Bae.

 ـ استخدمي الهايلايتر لإبراز نقاط الضوء على بشرتك السمراء. ضعيه على عظمة الخد، الأنف، وأعلى الشفة لإطلالة مشرقة ومتألقة. اخترنا لك مجموعة SKIN FETISH: SUBLIME SKIN HIGHLIGHTING TRIO، من خلال تجربتنا نؤكد لك انه عند تطبيقه، سيمنح بشرتك ملمسًا ناعمًا يشع بالضوء النقي وتألقًا رائعًا يحاكي انعكاس الضوء ببريقه المشع وتوهجه السماوي وتألقه المعدني.

ـ لنظرة مفعمة بالأنوثة مرري المسكارا على رموشك من الجذور حتى الأطراف.

ـ وزعي القليل من الايشادو البني على الجفن المتحرك لتسلسط الضوء على جمال لون عينيك.

ـ طبقي احمر الشفاه باللون النيود. يمكنك ايضا اضافة القليل من الغلوس.

مكياج يومي برونزي للبشرة السمراء من وحي ابتكار خبير التجميل Hung Vanngo

مكياج برونزي للبشرة السمراء من وحي ابتكار خبير التجميل Hung Vanngo
مكياج برونزي للبشرة السمراء من وحي ابتكار خبير التجميل Hung Vanngo

اختاري هذا المكياج للوك كلاسيكي ومتناغم مع لون بشرتك. يرتكز هذا اللوك خصوصا على مكياج العيون الجذاب والمفعم بالأنوثة. بعد تأسيس البشرة، ارسمي ايلاينر اسود لسحب العين بمنتهى الإحترافية ثم طبقي المسكارا لتكثيف وإطالة الرموش. وزعي ايشادو باللون البني الفاتح على كل جفن العين ومديه قليلا نحو الخارج. لا تنسي ان تنهي اللوك بتمشيط  حاجبيك للأعلى. اعيدي الحياة والإشراق لوجهك بإستعمال احمر شفاه نيود.  يمكنك اعتماد هذا اللوك كمكياج يومي خيفيف او حتى للمناسبات ان كنت تفضلين المكياج الناعم والطبيعي. لهذا اللوك ننصحك بإستعمال المستحضرات التالية لتطبيقه بإحترافية:

ـ أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty.

بعد التجربة نؤكد لك انك ستعشقين أحمر شفاه هذا من أوّل مرة تستخدمينه. سيغمر شفاهك بملمسه الاستثنائي ولونه الغنيّ الذي يدوم طويلًا. إنّه ناعم وسلس على بشرتك، مريح ومغذٍّ، مع أصباغ غنيّة لتمنحك إطلالة  شفاه نيود لا تُنسى.

أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty
أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty

ـ من علامة ANASTASIA BEVERLY HILLS ماسكارا LASH SCULPT المبتكرة.

بعد التجربة لاحظنا ان هذه المسكارا تتميز بفعاليتها التي تدوم طويلاً وخواصها المقاومة للشوائب والتكتّل والتقشّر. لفتتنا ايضا تركيبتها المتطورة الغنية بالعناصر المغذية والمختارة بعناية، مثل البيوتين والكولاجين والببتيدات، ما يسهم في تنعيم الرموش وتغذيتها ويعزز صحتها ويمنحها مظهراً جميلاً وجذاباً.

Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara
Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara

ـ جل الحواجب الشفاف 24Hour Brow Setter من بنفت.

يعجبنا  هذا المستحضر الذي يعمل على تثبيت الحواجب لوقت طويل لتتألقي بمظهر حواجب لا مثيل لها.

ـ  ظلال العيون "نيود أللور"  Nude Allure من مجموعة "سيليستيال نيرفانا" Celestail Nirvan.

لفتتنا كثيرًا تركيبة هذه الألوان من ظلال العيون التي تنسجم مع العيون بسهولة تامة لتمنح مظهراً أنيقاً وعمقاً لونياً مميزاً من تمريرة واحدة.

مكياج يومي عصري للبشرة السمراء من وحي دار Di Petsa

مكياج يومي عصري للبشرة السمراء من وحي دار Di Petsa
مكياج يومي عصري للبشرة السمراء من وحي دار Di Petsa

هل تبحثين عن مكياج يومي عصري وملفت يعزز جمال بشرتك السمراء؟ اذا اختاري هذا اللوك المميز من وحي دار Di Petsa. يحاكي هذا اللوك جمال البشرة السمراء كما انه لا يحتاج الى الكثير من الوقت لذا فهو مثالي للتطبيق اليومي. يتميز هذا اللوك بتحديد العيون بالون الوردي الجذاب بالإضافة الى رسم ايلاينراسود طويل على زاوية العين لسحبها بجاذبية. ولإعادة التوازن الى طلتك وجعلها مناسبة للتطبيق اليومي، طبقي مكياج بشرة وشفاه ناعم وطبيعي جدا على غرار عارضة الدار. يعكس هذا اللوك بطابعه المتجدد والعصري شخصيتك القوية والمفعمة بالثقة.

مكياج طبيعي للبشرة السمراء من وحي دار Zimmermann

مكياج طبيعي للبشرة السمراء من وحي دار Zimmermann
مكياج طبيعي للبشرة السمراء من وحي دار Zimmermann

اذا كنت تفضلين الإطلالات الطبيعية لمكياجك اليومي، اختاري هذا  المكياج الطبيعي للبشرة السمراء من وحي دار Zimmermann. يحاكي هذا اللوك إطلالة مكياج اللامكياج No Makeup Makeup look، فهو يركز بشكل اساسي على إخفاء عيوب البشرة. كل ما عليك فعله هو استعمال القليل من الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء ووضع القليل من المسكارا على اطراف الرموش فتحصلين على مظهر عيون اكثر اشراقا. ضعي القليل من الهايلايتر في زاوية العين لإنارتها.  يعزز هذا المكياج جمال ملامحك بطابعه الناعم. يعتبر روتين العناية بالبشرة سر اساسي للحصول على لوك طبيعي جذاب ومفعم بالحياة. فلا يوجد كريم اساس تضاهي تغطيته جمال واشراقة البشرة المتوهجة طبيعيا.

عززي جمال بشرتك السمراء بلوك مكياج يومي خفيف يعكس شخصيتك واسلوبك الفريد، واتبعي الخطوات التي ذكرناها لك من فريق "هي".