رسمات مكياج للبشرة السمراء إستوحيها من إطلالات بيونسيه

رسمات مكياج ملفتة للبشرة السمراء إستوحيها بالخطوات من وحي إطلالات بيونسيه

نانسي شربل
14 أغسطس 2023

تبرز صيحات المكياج المشرق بتدرجاتها الملونة والملفتة بطريقة مميزة ومناسبة للبشرة البيضاء خصوصاً عند اختيارها من وحي اطلالات النجمة بيونسيه Beyonce بتدرجات تجعلها أكثر اشراقاً. واللافت أن رسمات المكياج الساحر الذي اختارته خلال جولتها الغنائية يمكن أن يكون مدموجاً مع الظلال البراقة بأسلوب شبابي ومدموج مع الخطوط السوداء العريضة.

تعرّفي من خلال الصور على أبرز الإتجاهات الجمالية الملفتة للبشرة السمراء. فاستوحي من اختياراتها الصيحات الأكثر رواجاً بأسلوب ناعم وملفت.

رسمات المكياج الأخضر الفاتح

رسمات المكياج الأخضر الفاتح بأسلوب Beyonce
رسمات المكياج الأخضر الفاتح بأسلوب Beyonce

تألقي في اطلالاتك المقبلة بأجمل رسمات المكياج الأخضر الفاتح وطبّقيه بأسلوب النجمة بيونسيه Beyonce على كامل الجفون العليا للعينين. كل ما عليك فعله هو تمرير الظلال المشرقة وانثري التدرجات الظلال البراقة والفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. كما اسحبي الخطوط البرونزية البراقة على الجهة الداخلية السفلى للعينين خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة السمراء. وبموازاة الجفون العليا، ضعي الخطوط المات من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج، مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيك أوسع.

والابرز في هذه الاطلالة، الوان البلاشر المشمشي القوي على أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه اللحمي المات بعد تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي البني بتدرجات داكنة.

للحصول على مكياج مماثل، اخترنا لك هذه المستحضرات:

اختاري علبة Dolce & Gabbana 75 Royal Green التي يمكنك من خلالها تمرير اللون الأخضر البراق على كامل الجفون العليا لضمان مكياج ثابت ومشرق.

CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner

والأهم هو تكثيف خط الكحل الاسود المات والعريض على حدود الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين، مع تكثيف الخط أسفل الظلال للحصول على عينين أكثر اشراقاً. ننصحك بتمرير قلم CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق.

Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte
Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte

ولا تترددي بتمرير البلاشر المشمشي الفاتح من Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte لإبراز الوجنتين بشكل قوي مع تمرير المستحضر عينه على الجهة العليا للخدين بطرق متساوية.

رسمات المكياج الزهري البراق

1  رئيسية رسمات المكياج الزهري البراق من وحي Beyonce
رسمات المكياج الزهري البراق من وحي Beyonce

كما اختارت النجمة بيونسيه Beyonce، صيحة المكياج الزهري البراق والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين. هذه الرسمات يمكنك تطبيقها من خلال دمج اللون الزهري مع التموجات الذهبية بطريقة مشرقة. قومي بسحب اللون بطريقة ساحرة وبراقة الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب لضمان مكياج مضيء وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون الذهبي البراق على الجفون السفلى للعينين مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك البنية وتصل الى حدود الحواجب. كما حافظي على البشرة البرونزي خصوصاً السمراء منها، والاهم تمرير الهايلايتر اللماع على جوانب الانف، اضافة الى تمرير البلاشر الوردي القوي والمات على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية.

للحصول على مكياج مماثل، ننصحك باختيار علبة باليت غيرلان GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly التي يمكنك من خلالها تمرير اللون الزهري الفاتح بخطوط هندسية على الجفون لضمان مكياج ثابت ومشرق.

Guerlain Two-Tone Blush
Guerlain Two-Tone Blush

ضعي بلاشر Blush Guerlain Two-Tone  البارز بلوني الفوشيا والزهري لتوريد الخدود بتركيبة مطفية باللون الوردي الذي يطبّق بكلّ سهولة على جوانب البشرة، مع منح الوجه إضاءة وإشراقة. كذلك، هذا المستحضر يمنحك لوناً يدوم لفترة طويلة على الوجنتين ويحتوي على مستخلصات الورد الباودر الذي يساهم في ترطيب البشرة ومنحها توهج طبيعي.

رسمات المكياج الأزرق القوي

رسمات المكياج الأزرق القوي بأسلوب Beyonce
رسمات المكياج الأزرق القوي بأسلوب Beyonce

ومن ابرز الصيحات الجمالية الساحرة بأسلوب النجمة بيونسيه Beyonce، تمرير رسمات المكياج الازرق الفاتح والمشرق على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج.

رسمات المكياج الأزرق القوي والبراق بأسلوب Beyonce
رسمات المكياج الأزرق القوي والبراق بأسلوب Beyonce

يمكنك تطبيق اللون القوي على الجهة الخارجية للعينين قبل أن تصبح التدرجات أفتح من الجهة الداخلية. ولا تترددي بتمرير اللون عينه على الجفون السفلى مع طبقات الماسكارا الزرقاء الفاتحة التي تغمر الشعيرات بطريقة مشرقة والحفاظ على الظلال البيج الفاتحة بأسلوب طبيعي وبراق بموازاة الحواجب.

Guerlain Écrin 4 Couleurs Long-lasting Eyeshadow in Les Bleus
Guerlain Écrin 4 Couleurs Long-lasting Eyeshadow in Les Bleus

كل ما عليك فعله هو تمرير من علبة غيرلانGuerlain Écrin 4 Couleurs Long-lasting Eyeshadow in Les Bleus التموجات الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة أسفل العينين بالخطوط البيج قبل تمرير اللون على الجهة الداخلية للعينين لجعل نظرتك ناعمة.

وجرّبي بلاشر CHANEL JOUES CONTRASTE Powder Blush بتركيبة مطفية باللون البرونزي الذي يطبّق بكلّ سهولة على البشرة، مع منح الوجه إضاءة وإشراقة. كذلك، هذا المستحضر يمنحك لوناً يدوم لفترة طويلة على الوجنتين.

الصور من حساب النجمة بيونسيه على انستغرام.