حلا الترك بتغيير لافت في أحدث ظهور.. استلهمي منها أساليب جمالية للصبايا

حلا الترك بتغييرات جمالية لافتة.. استلهمي منها أساليبها بالمكياج والشعر للصبايا

إحسان علّوه
6 أكتوبر 2023

النجمة البحرينية الشابة حلا الترك بدت بنقلة نوعية جمالية لافتة في الأعوام الأخيرة خاصة هذا العام بعد بلوغها عامها الـ 21، وتألقت مؤخرا بنجاحات عديدة وأحدثها مشاركتها في الفيلم السينمائي "سكر" وهي أول تجربة سينمائية لها بعد تجارب عديدة على المسرح، واستطاعت بالتالي إثبات حضورها على كافة المستويات الفنية. وظهرت حلا الترك خلال افتتاح فيلمها "سكر" بإطلالة جمالية جذابة مع الشعر الطويل الويفي والمكياج القوي، وبدت بملامح ناضجة وأكثر شباباً، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من أحدث اطلالاتها لتستلهموا منها أسلوبها.

أحدث اطلالة لحلا الترك خلال افتتاح فيلم "سكر"

خلال مشاركتها في افتتاح الفيلم الذي تشارك به "سكر"، خطفت حلا الترك الأنظار بحضورها الأنيق والجذاب بالفستان الأبيض مع اطلالة جمالية بغاية الأنوثة والتي جاءت مختلفة عن لوكاتها السابقة. اعتمدت حلا الترك الشعر الطويل بالتموجات الويفي مع الفرق الجانبي للشعر، ما عزز من جمالها الأنثوي وجعلها تخرج من الملامح الطفولية السابقة.

أحدث اطلالة لحلا الترك خلال افتتاح فيلم "سكر"
أحدث اطلالة لحلا الترك خلال افتتاح فيلم "سكر"

تعد هذه التسريحة مناسبة جدا للشابات في المرحلة العمرية العشرينية، خاصة في المناسبات المهمة، وتليق بصاحبات الشعر الطويل والممتلئ، ومن الأفضل الابتعاد عن هذه التسريحة بحال كان وجهك نحيفاً.

بالنسبة الى مكياجها، اتجهت الى أحمر الشفاه الصارخ الذي عزز كذلك من اطلالتها الشبابية والأنثوية، واختارت قلم الروج الأحمر القوي المات الذي ناسب لون بشرتها وستايل مكياجها. اعتمدت ايضا الظلال البرونزية اللامعة مع الرموش الطويلة المستعارة التي برزت بشكل واضح في صورها، مع تكثيفها للمسات الهايلاتير على الخدين حيث بدا وجهها متوهجاً ومنحوتاً.

هذا اللوك من المكياج يمكن ان تستلهم منه الشابة العشرينية في اطلالتها للمناسبات، وهو مكياج يناسب ايضا موسم الخريف الحالي.

حلا الترك على الشعر الطويل الكيرلي
حلا الترك بإطلالة الشعر الطويل الكيرلي

في ظهور سابق لها، اعتمدت كذلك حلا الترك على الشعر الطويل الكيرلي مع المكياج الدخاني البرونزي بشكل أقوى من المكياج الأول، والروج الخمري الناشف، وبدت بغاية الجاذبية والصبا بهذه الإطلالة الجريئة حيث لم يعد بإمكان الجمهور توجيه الانتقادات لها بعدما بلغت عامها الـ 21.

حلا الترك بتسريحة الشعر المبلل والمكياج السموكي الداكن

قبل أسابيع ماضية، ظهرت الفنانة الشابة حلا الترك بنيولوك عصري وشبابي مع تسريحة الشعر الطويل المبلل والمكياج الدخاني بألوان مدموجة بين الترابي والظل الأسود على الجفون. هذا اللوك يناسب الشابات ايضا ويمكن تطبيقه في موسم الخريف لإطلالة متفردة.

حلا الترك بتسريحة الشعر المبلل والمكياج السموكي الداكن
حلا الترك بتسريحة الشعر المبلل والمكياج السموكي الداكن

وللحصول على خطوات مكياج حلا الترك، طبقي مستحضرات تأسيس البشرة من البرايمر الى كريم الأساس، اختاري الظلال الترابية البنية عند الجفن العلوي من الأول باتجاه النصف. استخدمي الظلال البنيّة الداكنة عند زوايا العين وتحت خط الرموش السفلية.

نتقلي إلى الظلال السوداء الداكنة لتوزيعها بشكل دخاني عند زواية الجفن العلوي المتحرك من النصف باتجاه الزاوية الخارجية. طبقي الهايلايتر تحت خط الحواجب عند الجفن العلوي الثابت وعند الزاوية الداخلية للعين. استخدمي البلاشر الترابي بالنغمات الزهرية تحت عظتي الوجنتين. مرري الكحل الأسود داخل الجفن السفلي لمنح العمق للعين. اختاري أحمر الشفاه النيود بالنغمات الوردية الباهتة.

حلا الترك طبقت مع لوك المكياج هذا، تسريحة الشعر المبلل، وهي تسريحة تعد من أبرز تصفيفات الشعر التي تعود الى واجهة فصل الخريف، بكونها تسريحة تشعر المرأة بالراحة ولا تتطلب الكثير من الوقت حيث يمكن ان تطبقها بنفسها، اما الأهم فإنها تسريحة تناسب اطلالات النهار والمساء. ولاعتماد هذه التسريحة على طريقة حلا الترك:

حلا الترك بتسريحة الشعر المبلل والمكياج السموكي الداكن
حلا الترك بتسريحة الشعر المبلل والمكياج السموكي الداكن
  • رطبي شعرك قليلًا، ثم سرحي شعرك الى الخلف.
  • ضعي القليل من جيل الشعر مع الكريم على راحة اليد وامزجيها.
  • وزعي الخلطة على شعرك بأصابعك مع الحفاظ على تسريحة الشعر المنسدل نحو الخلف.
حلا الترك بإطلالة تسريحة الشعر النصف رفعة
حلا الترك بإطلالة تسريحة الشعر النصف رفعة

حلا الترك تواكب احدث تسريحات الشعر التي تأتي بالنصف رفعة، وتتضمن هذه التسريحة ضم القسم العلوي للشعر وربطه على طريقة ذيل الحصان في أعلى الرأس، ثم ترك بقية خصل الشعر مع التموجات الويفي.

حلا الترك بإطلالة تسريحة الشعر النصف رفعة
حلا الترك بإطلالة تسريحة الشعر النصف رفعة

هذه التسريحة من أكثر الموديلات التي تستهوي النجمات الشابات وتمنحهن اللوك الحيوي والشبابي، ويمكن تطبيقها في اطلالات النهار او المساء.

شاهدي الصور واستلهمي من حلا الترك أساليب جمالية متجددة مع مجموعة من احدث اطلالاتها على انستغرام في مناسبات مختلفة.

صور حلا الترك من حسابها على انستغرام.