حلا الترك

شاهدوا أبرز لقطات حلا الترك مع النجوم في العرض الخاص لفيلم "سكر" في القاهرة

محمد عبد المنعم
3 أكتوبر 2023

احتفلت النجمة الشابة حلا الترك بانطلاق عرض أول أفلامها في مسيرتها الفنية في فيلم "سكر"، وحضرت العرض الخاص للفيلم برفقة عدد من نجوم الفيلم وكذلك عدد من النجوم الذين حرصوا على دعم أبطال الفيلم والاحتفال بالعرض الخاص.

حلا الترك تخطف الأنظار في العرض الخاص لفيلم "سكر"

ووثقت النجمة الشابة حلا الترك لحظات احتفالها بالعرض الخاص لفيلمها الجديد "سكر"، والذي يعتبر أول تجربة لها على الشاشة كممثلة وأول أفلامها، ونشرت عدة لقطات لها على انستقرام أثناء احتفالها بانطلاق عرض الفيلم وذلك خلال حفل العرض الخاص للفيلم في القاهرة، والذي نظمته mbc للاحتفال بالتجربة الجديدة، ووجهت حلا الترك العديد من الرسائل التشويقية للجمهور بعد إقامة العرض الخاص للفيلم، والذي يأتي كخطوة جديدة في مسيرتها الفنية الشابة والتي أثبتت بها تفوقها في عدة مجالات فنية مؤخراً وعلى رأسها مجال الغناء.

حلا الترك ومعتز هشام
حلا الترك ومعتز هشام

وخطفت حلا الترك الأنظار في العرض الخاص لفيلم "سكر"، خاصة أنها تتواجد في القاهرة من أجل الاحتفال بعمل فني لها لأول مرة في مسيرتها، وقالت في تعليقها على الفيديو الذي وثقت به لحظات احتفالها بانطلاق عرض الفيلم: "مقتطفات من العرض الأول للفيلم الغنائي الذي يجمع بين الابداع والموسيقى "سكر".. ‏‎في مصر - القاهرة.. انتظروا الإطلاق الكامل قريباً.."، وشوقت حلا الترك الجمهور برسالة أخرى على حسابها بانستقرام وقالت: "كونوا على استعداد لمشاهدة أضخم إنتاج غنائي سينمائي.. 12 أكتوبر بجميع صالات السينما..".

حلا الترك
حلا الترك في العرض الخاص لفيلم "سكر"

النجوم يحتفلون بانطلاق عرض فيلم "سكر" في القاهرة

واحتفلت "استوديوهات MBC" بإطلاق العرض الأول لفيلم "سكر" في القاهرة، وذلك بحضور نجوم العمل وصناعه، وعدد من نجوم الإعلام والمجتمع، وتخلل الاحتفالية التي أقيمت في "سين سينما" التجمع الخامس، مرور نجوم العمل وصناعه على السجادة الحمراء أقبل أن يقام عرض خاص للفيلم، وحضر من فريق العمل الفنانة حلا الترك وياسمينا العبد ومعتز هشام ومحمد ثروت وغيرهم، بجانب عدد آخر من النجوم ومنهم الفنانة داليا شوقي ومحمد دياب ولقاء الخميسي وعباس أبو الحسن وغيرهم.

محمد ثروت
محمد ثروت

وكشفت mbc عن تفاصيل جديدة عن فيلم "سكر"، وذكرت في بيان لها بعد إقامة العرض الخاص للفيلم في القاهرة: "يعدّ "سكر" أول فيلم سينمائي غنائي من نوعه في المنطقة موجه للعائلة من إنتاج "مجموعة MBC"، وهو الفيلم الأول من عدة أفلام تحمل ذات الإسم من رؤية وكلمات النص الغنائي لهبة مشاري حمادة، وإخراج تامر مهدي.. ويستوحي "سكر" قصته من رواية "Daddy Longs Legs" العالمية الشهيرة  بـ "صاحب الظل الطويل"، حيث تدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون في دار للأيتام ويتعاونون معاً لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، في وقت يرسمون فيه أحلاماً وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم.

حلا الترك
حلا الترك

تفاصيل فيلم "سكر"

ويلعب بطولة فيلم "سكّر" كل من حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، وديمه أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، ماريا جمعة، عبدالله خالد، عمر خالد، والفنانة القديرة ماجدة زكي، ونجم الكوميديا محمد ثروت، ريهام الشنواني، إسلام ابراهيم، وآخرين، وجدير بالذكر أن سلسلة أفلام "سكر" من إنتاج "استوديوهات MBC"، فيما قامت شركة Aroma Productions بالتنفيذ السينمائي بإشراف MBC STUDIOS، أما عرض الفيلم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فيأتي عبر Empire Entertainment.

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي في العرض الخاص للفيلم

وقد كشفت " MBC" أن ذلك الفيلم تم العمل على تحضيراته من الألف للياء، حيث تم بناء جميع الديكورات التي تم تصميمها خصيصا له، وهي تتألف من الميتم، قصر فروتو، المدينة وقنوات الصرف الصحي، هذا بالإضافة إلى تصميم مجموعة فريدة من الأزياء بواسطة منى التونسي، فيما تم إنتاج الأغاني من قِبل Joy Music Production، ولحنها إيهاب عبد الواحد، ووزعها أحمد طارق يحيى، وفي القصة الأصلية، نجد بطلة الرواية "جودي أبوت" تدون ما تمر به من أحداث قاسية، لكن حينما يلمس أحد المتبرعين موهبتها يرسلها للدراسة بالجامعة على نفقته دون أن يكشف عن هويته، لتبدأ سلسلة من الخطابات التي ترسلها له بعد أن تطلق عليه اسم "صاحب الظل الطويل"، والتي تتحدث خلالها عن يومياتها وما تمر به من مواقف وأحداث.

الصور من بيان إعلامي لقنوات mbc.