مستحضرات جديدة من تجربتنا تمنحك إطلالة مكياج أيقونية من وحي عارضات فيكتوريا سيكرت

مستحضرات جديدة من تجربتنا تمنحك إطلالة مكياج أيقونية من وحي عارضات فيكتوريا سيكرت

نور عبد الساتر
19 سبتمبر 2023

تأسر عارضات " فيكتوريا سيكرت"أنظار الجميع بإطلالاتهن الجمالية الناعمة التي تعكس الأنوثة والرقة، ولا سيما المكياج الأيقوني الذي يتألقن به في عروض الأزياء. يتميز مكياج عارضات " فيكتوريا سيكرت" بالتأثير الطبيعي واللمسة الراقية التي تبرز ملامح الوجه بصورة ملائكية. سنقدم لك اليوم عزيزتي أجدد المستحضرات الجمالية التي ستمنحك إطلالة مكياج تشع بالجاذبية، لتكوني عارضة "فيكتوريا سيكرت" على طريقتك.

خطوات تطبيق مكياج عارضات فيكتوريا سيكرت الأيقوني:

ـ طريقة تأسيس البشرة من وحي إطلالة عارضة فيكتوريا سيكرت " تايلور هيل"

ـ مستحضرات التجميل المناسبة لمكياج العيون اللامع على طريقة عارضة فيكتوريا سيكرت " أدريانا ليما "

ـ مكياج شفاه متوهج بأجدد المستحضرات المناسبة على خطى العارضة " بيلا حديد "

طريقة تأسيس البشرة من وحي إطلالة عارضة فيكتوريا سيكرت " تايلور هيل"

مكياج بشرة متوهج من وحي إطلالة عارضة فيكتوريا سيكرت  تايلور هيل
مكياج بشرة متوهج من وحي إطلالة عارضة فيكتوريا سيكرت  تايلور هيل

تألقت العارضة تايلور هيل بمكياج بشرة متوهج مع تأثير طبيعي يعكس جمال بشرتها. وإذا أردت الحصول على مظهر بشرة صحي ونقي عليك الإلتزام بخطوة إستعمال كريم مرطب قبل تطبيق المكياج. فترطيب البشرة سر من اسرار عارضات فيكتوريا سيكرت لضمان الحفاظ على لوك طبيعي يضفي توهجا مشعا على بشرتك ولمنع تشقق المكياج. ننصحك بتجربة كريم Magic Water Cream من شارلوت تلبوري. تعجبنا  كثيرا تركيبة هذا الكريم المدعمة بمزيج فريد من المكوّنات النشطة، حيث يتغلغل كريم Magic Water Cream من شارلوت تلبوري على الفور في البشرة ليقدم أفضل توهج نديّ للمياه العذبة في حياتك!.

كريم الماء الساحر والجديد MAGIC WATER CREAM من شارلوت تلبوري (2)
كريم الماء الساحر والجديد MAGIC WATER CREAM من شارلوت تلبوري (2)

بعد ترطيب البشرة لست بحاجة الى استعمال كريم اساس بدرجة تغطية عالية، فكل ما عليك فعله لتتألقي بمظهر بشرة مشرقة على طريقة العارضة تايلور هو تعزيز ملامحك ببرونزNudestixبدرجة  لون Bondi Belle،وإعادة الحياة لوجهك بأحمرالخدود الجديد "Good Girl Blusher"  من HERRERA BEAUTY.

كل ما عليك فعله هو تحديد ملامحك وإضافة الأبعاد لوجهك بإستعمال برونزNudestixبدرجة  لون Bondi Belle ثم دمجه بالفرشاة المرفقة. لفتنا هذا الإصدار الجديد بلون بارد أكثر من اللون الأصلي الأيقوني، فيعدّ مثالياً للنساء اللواتي ينشدنَ لوناً حيادياً أكثر من لون Bondi Bae.

 

Nudestix x Bondi Belle_1 packshot
Nudestix x Bondi Belle_1 packshot

والآن، أعيدي الحياة لبشرتك من خلال توريد خدودك بإستعمال أحمر الخدود Good Girl Blusher من Herrera beautyبدرجة Rosewood Peonia وتمتعي بمظهر بشرة مشرقة على غرار إطلالة العارضة تايلور هيل. لفتنا في هذا المستحضر انه يأتي بمزيج غني من تركيبة Good Girl Complex الخاصة بالعلامة مع مواد مرطبة ومطرية، حيث تتميز بقوام خفيف الوزن وناعم على البشرة ليمنحها ترطيباً عميقاً وفعالية تدوم حتى 12 ساعة مما يضمن إطلالة مشرقة ولمعاناً مذهلاً على خطى عارضات فيكتوريا سيكرت.ومن خلال تجربتنا لهذا المنتج لاحظنا انه يتألق بتركيبة مبتكرة وعملية مع تدرج لامع، مما يضمن تماسك لوني مثالي للبشرة دون أن يترك عليها أي آثار دهنية.

احمر الخدود من Herrera beauty Rosewood Peonia
احمر الخدود من Herrera beauty Rosewood Peonia

مستحضرات التجميل المناسبة لمكياج العيون اللامع على طريقة عارضة فيكتوريا سيكرت " أدريانا ليما "

مكياج العيون اللامع على طريقة عارضة فيكتوريا سيكرت  أدريانا ليما
مكياج العيون اللامع على طريقة عارضة فيكتوريا سيكرت  أدريانا ليما

طبقي مكياج العيون اللامع من وحي عارضة فيكتوريا سيكرت " أدريانا ليما " لإطلالة ملفتة وعصرية. ولتتمتعي بنظرة مفعمة بالأنوثة على طريقة العارضة الشهيرة ادريانا، إخترنا لك ماسكارا Lash Sculpt منAnastasia Beverly Hillsالمبتكرة والتي توفر كثافة مثالية وطول رائع للرموش يمنح عاشقات الجمال مظهراً جذاباً يخطف الأنظار. أعجبتنا هذه المسكارا كثيرا لأنها تتميز بفعاليتها التي تدوم طويلاً وخواصها المقاومة للشوائب والتكتّل والتقشّر، فضلاً عن تركيبتها المتطورة الغنية بالعناصر المغذية والمختارة بعناية، مثل البيوتين والكولاجين والببتيدات، ما يسهم في تنعيم الرموش وتغذيتها ويعزز صحتها ويمنحها مظهراً جميلاً وجذاباً. إليك طريقتنا الخاصة في تطبيق المسكارا:

ابدئي  بتطبيق الماسكارا بتحريك كامل الفرشاة من أسفل الرموش إلى أعلاها للحصول على الطول المرغوب، ثم استخدمي طرف الفرشاة لتغطية الرموش الداخلية والخارجية، ويُفضل تكرار الخطوتين للحصول على تأثير رموش عارضات فيكتوريا سيكرت.

Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara
Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara

تتميز عارضات فيكتوريا سيكرت بمكياج عيونلامع برونق نابض بالحيوية ولتتمتعي بلوك مشابه إخترنا لك ظلال عيون "نيود أللور"  Nude Allure من مجموعة "سيليستيال نيرفانا" CelestailNirvan .

ظلال العيون برونز بليس_5
ظلال العيون برونز بليس

مرري القليل من الاياشادو الذهبي البراق بواسطة فرشاة ناعمة ثم مديه على طول الجفن لإطلالة مشرقة بنور الشمس الساطع. لفتتنا كثيرًا تركيبة هذه الألوان من ظلال العيون التي تنسجم مع العيون بسهولة تامة لتمنح مظهراً أنيقاً وعمقاً لونياً مميزاً من تمريرة واحدة.

مكياج شفاه متوهج بأجدد المستحضرات المناسبة على خطى العارضة " بيلا حديد "

1 رئيسية مكياج شفاه متوهج  على غرار  إطلالة العارضة  بيلا حديد
مكياج شفاه متوهج  على غرار  إطلالة العارضة  بيلا حديد

سنقدم لك السر للحصول على إطلالة شفاه ممتلئة وجذابة على طريقة العارضة بيلا حديد، إنه بلسم الشفاه Hydra-Peptide Lip Butter من NUDESTIX. تقدم مجموعة NUDESKIN من NUDESTIX بلسم الشفاه Hydra-Peptide Lip Butter المتميز بتركيبته الزاخرة بمكوّنات طبيعية ومفيدة للبشرة على غرار الأفوكادو الناضجة والشيا والمركّب ثلاثي الببتيدات، فتساعد على ترطيب الشفاه وتقشيرها وتوحيد لونها.

يعجبنا كثيرا هذا البلسم  لأنه يحتوي على مكوّنات عالية الجودة منها الأفوكادو الطبيعي وزبدة الشيا فيحافظ على ترطيب الشفاه، كما يتضمن ببتيدات تعزز امتلاء الشفاه فيمنحك إطلالة شفاه ممتلئة ومحددة. لذا لن توّدي الاستغناء عنه أينما كنتِ! بعد تجربتنا لهذا المستضر لاحظنا انه يدوم طويلاويوفّر للشفاه الترطيب على الفور لفترة طويلة. كما يُضفي هذا البلسم النعومة والاكتناز على الشفاه،ويمنح إطلالة شفاه ممتلئة ومحددة تتمتع بنكهة منعشة وشهية مع كل تطبيق. لفتتنا كثيرا مكونات هذا البلسم التي تعمل على ترطيب الشفاه وملئها لذا ننصحك بعدم الإستغناء عنه ان أردت الحصول على لوك شفاه جذاب من وحي إطلالة عارضات فيكتوريا سيكرت.

بلسم الشفاه Hydra-Peptide Lip Butter
بلسم الشفاه Hydra-Peptide Lip Butter

مكونات البلسم التي تقوم بترطيب الشفاه:

زبدة الأفوكادو: تعمل زبدة الأفوكادو السلسة على تغذية الشفاه وإضفاء النعومة والطراوة والترطيب عليها.

زبدة الشيا: تعدّ زبدة الشيا مطرّياً غنياً بالدهون وبالفيتامينات المتعددة منها الفيتامين أيه وإي، فتذوب على شفتيك وتنعّم الشفاه المتشققة والجافة وتحميها.

الببتيدات: تُستخدم مرتين يومياً لزيادة حمض الهيالورونك بنسبة 101% لحفظ الترطيب بنسبة تفوق 50%.

كيف يعمل البلسم على ملء الشفاه - الببتيدات:

يشتق مركّب Pal-KMO2K  طبيعياً من الكولاجين-6 واللامينين الموجودَين في البشرة والذين يساعدان على تحسين قوام الشفاه الداخلي والخارجي، مع إضفاء تأثير واضح على لون الشفاه وتعزيز امتلائها وترطيبها ونعومتها. يُستخدم مرتين يومياً لزيادة إنتاج الكولاجين 1 (بنسبة 130%) والكولاجين 3 (بنسبة 223%) والكولاجين 4 (بنسبة 84%) والفيبرونيكتين (بنسبة 73%)، فيعمل على تحسين قوام الشفاه وتعزيز حجمها بنسبة 15%.

• يحفّز بالميتويل ثلاثي الببتيد-1 عملية إنتاج الكولاجين بنسبة 351% فيعزز حجم الشفاه (بنسبة 40%) ويزيد الترطيب (بنسبة 60%) ويُضفي أثراً مباشراً على حالة الشفاه بنسبة 100%.

بعد استعمال البلسم، طبقي القليل من أحمر الشفاه  الجديد "Good Girl Blusher"  بدرجة Rose Jasmine من HERRERA BEAUTYعلى شفتيك لتحصلي على إطلالة شفاه في غاية الروعة والجاذبية على غرار إطلالة العارضة الشهيرة بيلا حديد.

أحمر شفاه من   Herrera Beauty Rose Jasmine
أحمر شفاه من   Herrera Beauty Rose Jasmine

إخترنا لك عزيزتي هذا المستحضر لإطلالة مكياج شفاه عارضات فيكتوريا سيكرت لأنه يتميز بطابعه الجريء وحضوره المفعم بالحيوية والمتعة. أكثر ما يميز هذا المنتج أنه ينفرد بقوام سائل يضفي نعومة وتألقاً طبيعياً على الشفاه ويدوم حتّى 8 ساعات. لفتتنا كثيرا عبوة أحمر الشفاه والخدود التي تتألق بتصميم أنيق يتزين بتفاصيل ووردة ذهبية مميزة.

جربي هذه المستحضرات التجميلية الجديدة وتمتعي بإطلالة مكياج تخطف الأنظار على طريقة عارضات فيكتوريا سيكرت.