مكياج المناسبات للعيون الكبيرة لا تبطل موضته على خطى كارن وزان

مكياج المناسبات للعيون الكبيرة لا تبطل موضته على خطى كارن وزان

نور عبد الساتر
14 سبتمبر 2023

تلفت العيون الواسعة الأنظار وتزيد من جاذبية المرأة، كما تعتبر من أهم علامات الجمال التي تُميّز ملامحها. وهناك العديد من النجمات ومدونات الجمال اللواتي يتمتعن بالعيون الكبيرة والواسعة واشهرهن مدونة الموضة الشهيرة كارن وزان التي من أبرز سمات جمالهاالعيون الكبيرة والواسعة، والأهم بأنها تجيد طريقة اختيار المكياج المناسب لإبراز هذه السمه الجمالية في ملامحها، وظهرت مؤخرا بإطلالة مكياج خاطفة بتوقيع خبيرة المكياج العالمية الفلسطينية ناديا طايع التي تتعاون مع اشهر مشاهير العالم ايضا بينهن بيلا حديد، فإليك عزيزتي المرأة مكياج مستوحى من كارن وازن بالخطوات.

أولا تحضير البشرة قبل المناسبات:

من المهم جدا تحضيرالبشرة وتطبيق روتين عناية فعال للتألق بمظهر بشرة متوهجة ومفعمة بالصحة قبل المناسبات. ونكشف لك ان صحة البشرة ونقاءها الطبيعي هو السر للحصول على اطلالة مكياج خالية من الشوائب على غرار اطلالة مدونة الموضة كارن وزان.

إليك روتين العناية بالبشرة قبل المناسبات:

ـ ابدئي بتنظيف بشرتك بالغسول المناسب لها بحركات دائرية لطيفة. يعمل الغسول على التخلص من آثار الأتربة والأوساخ وكافة الملوثات التي تعرضت لها البشرة خلال النهار.

ـ  قومي بتقشير البشرة لضمان التخلص من الشوائب والجلد الميت والزيوت الزائدة وللحفاظ على المسام نظيفة تماماً وخالية من أي شوائب. يمكنك صنع مقشرات طبيعية في المنزل مثل مقشر القهوة والزبادي أو مقشر السكر وزيت الزيتون.

ـ استعملي ماسك مسائي طبيعي لترطيب تنعيم وتلطيف البشرة. ننصحك بتجربة ماسك الزبادي والعسل الذي سيمنحك بشرة ناعمة كالأطفال. كل ما عليك فعله هو خلط ملعقتين من الزبادي مع ملعقة كبيرة من العسل ثم وزعي الخليط على كل وجهك. اتركي الماسك لمدة خمسة عشر دقيقة ثم اغسليه بماء دافئ واستمتعي بملمس بشرة لا مثيل له.

ـ  احرصي على ترطيب وجهك يوميا بكريم مرطب ودلكيه بحركات لطيفة حتى تتشربه البشرة. لا تنسي ترطيب عنقك و اليدين. ننصحك بتجربة كريم Magic Water Cream من شارلوت تلبوري. تعجبنا  كثيرا تركيبة هذا الكريم المدعمة بمزيج فريد من المكوّنات النشطة، حيث يتغلغل كريم Magic Water Cream من شارلوت تلبوري على الفور في البشرة ليقدم أفضل توهج نديّ للمياه العذبة في حياتك!.

كريم الماء الساحر والجديد MAGIC WATER CREAM من شارلوت تلبوري (2)
كريم الماء الساحر والجديد MAGIC WATER CREAM من شارلوت تلبوري (2)

ـ  طبقي سيروم العينين ووزعيه بلطف حيث يقوم السيروم بتصحيح الخطوط وتجاعيد أطراف العين والهالات السوداء  تحت العينين لتتمتعي بمظهرأكثر إشراقًا وشبابا.

ـ  قشري شفتيك بمقشر السكر وزيت الزيتون ثم استعملي قلم ترطيب الشفاه لتحصلي على شفاه وردية في غاية الجمال.

خطوات مكياج المناسبات للعيون الكبيرة على خطى كارن وزان:

سرقت مدونة الموضة كارن وزان الأضواء حديثا بإطلالة مكياج جذابة بتوقيع خبيرة المكياج الفلسطينية ناديا طايع. وقد ابدعت الاخيرة في إبراز جمال ملامح كارن الفريدة وخاصة عيونها الواسعة التي تشع جاذبية بلمسة مكياج كلاسيكي لا تبطل موضته مع مرور السنوات. نسقت كارن المكياج مع تسريحة الكعكة المرفوعة والغرة الجانبية المنسدلة فبدت في غاية الأناقة. اكتشفي طريقة خبيرة المكياج ناديا طايع في تطبيق هذا المكياج الذي لا تبطل موضته.

كارن وزان بإطلالة مكياج ملفة للمناسبات
كارن وزان بإطلالة مكياج ملفة للمناسبات

مكياج بشرة مناسب للمناسبات من وحي إطلالة كارن:

سنقدم لك خطوات مكياج بشرة عالي التغطية ومناسب للإحتفالات من وحي اطلالة كارن وزان. يرتكز هذا المكياج على إظهار أبعاد الوجه وإضافة لمسة من ضوء النجوم وحمرة الورود على الخدين لتتألقي بلوك ملفت و جذاب. تابعي الخطوات:

ـ ابدئي بتأسيس بشرتك بالبرايمرلتقليل احمرار البشرة ومظهر المسام الواسعة ولإخفاء الخطوط الرفيعة. يمثل البرايمر خطوة مهمة في أي أسلوب لوضع الماكياج وضمان ثباته.

ـ  وزعي نقاط من كريم الأساس عالي التغطية على كل وجهك وادمجيها بالبيوتي بلندر لمظهر بشرة مثالي. تأكدي من اختيار كريم اساس مناسب لدرجة لون بشرتك.ننصحك من وحي تجربتنا باستعمال كريم أساس "تان آيدول أولترا ويير"  TeintIdole Ultra Wear من " لانكوم" Lancome  لأن تركيبته معززة بسيروم للعناية بالبشرة بنسبة ٨١٪، درع حماية من العوامل الحضرية، وعامل وقاية من الشمس SPF 35.

كريم أساس  تان آيدول أولترا ويير  Teint Idole Ultra Wear من  لانكوكم _0
كريم أساس  تان آيدول أولترا ويير  Teint Idole Ultra Wear من  لانكوكم _0

ـ  اضيفي الدفء لوجهك بتطبيق الكونتور على جانبي الجبين تحت منابت الشعر، وتحت عظمتي الخدين من عند الأذنين وحتى منتصف الخدين لتحصلي على ملامح محددة.

ـ انثري التورد على خدودك بإستعمال القليل من البلاش فوق عظمة الخد ثم ادمجي البلاش بفرشاة ناعمة وكبيرة.

ـ مدي القليل من الهايلايتر بإصبعك فوق عظمة الخد وعلى عظمة الانف.

ـ ثبتي مكياجك برذاذ تثبيت المكياج.

 خطوات مكياج العيون الكبيرة للمناسبات على طريقة كارن وزان:

كارن وزان تتألق بمكياج جذاب للعيون الواسعة
كارن وزان تتألق بمكياج جذاب للعيون الواسعة

ابرزت كارن جمال عيونها الكبيرة بمكياج ساحر وجذاب ناسبها كثيرا. تابعي معنا خطوات هذا المكياج الساحر من وحي اطلالة كارن وزان لتتألقي في المناسبات:

ـ استخدمي الكونسيلر وادمجيه بفرشاة ناعمة لإظهار عينيكِ بمظهر مشرق، صحي ومتألق.

ـ ابدئي بتحديد حاجبيك: استخدمي قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow   والذي أعجبنا كثيرا بسبب دقته الفائقة في تحديد الحواجب فتتمتعين بإطلالة شعيرات طبيعية تأسر القلوب.

Precisely My Brow Pencil (3)
Precisely My Brow Pencil

ـ  ثبتّي إطلالة حاجبيك بجِل الحواجب الشفاف 24Hour Brow Setter. يعجبنا كثيرا  هذا المستحضر الذي يعمل على تثبيت الحواجب لوقت طويل لتتألقي بمظهر حواجب لا مثيل لها خلال مناسباتك.

24HR Brow Setter Product Image (1)
24HR Brow Setter Product 

ـ استخدمي اي شادو باللون البني الفاتح وادمجيه بالفرشاة المناسبة على جفن العين بأكمله. مدي اللون قليلا نحو الخارج لجعل العين تبدو مسحوبة وفي غاية الجاذبية.

ـ طبقي اي شادو باللون البيج الفاتح في زوايا العين ومديه قليلا ليصل الى منتصف الجفن ويتداخل مع اللون البني الذي طبقناه سابقا. استعمال لون الاي شادو الفاتح في زوايا العين سيبرز جمال عينيك الواسعة، أما اللون البني على الجفن سيخفف من مظهر العين الجاحظة لتبدو العين مسحوبة وفي غاية الجمال.

ـ ارسمي ايلاينر عريض ومجنح لتعزيز جمال عينيك. ابدئي برسم خط ايلاينر عريض بمحاذاة الرموش العلوية عند طرف العين ثم مدي الخط الى الخارح للحصول على جناح ايلاينر طويل وعريض. ان كنت من المبتدئات في رسم الايلاينر استعملي الشريط اللاصق لسحب العين ورسم جناح ايلاينر مثالي.

ـ ارفعي رموشك باستعمال "مكبس الرموش" ثم مرري الماسكارا على رموشك من الجذور نحو الأطراف لتكثيف وتطويل الرموش، فتتمتعين بنظرة مفعمة بالأنوثة و الجاذبية.إليك ماسكرا "أول إن وان فوليوم آند لانس" All in One Volume & Length من "شيجلام" Sheglam التي تتميز بتركيبتها الفريدة التي تمنح الرموش مظهرًا كثيفًا وممتلئًا وثلاثي الأبعاد يلفت الأنظار.

ماسكرا أول إن وان فوليوم آند لانس All in One Volume & Length من شيجلام Sheglam
ماسكرا أول إن وان فوليوم آند لانس All in One Volume & Length من شيجلام Sheglam 

العيون الواسعة تبدو أفضل مع المكياج الكلاسيكي بالألوان المحايدة  وهي لا تتطلب كثيرًا من الجهد لتبدو مستيقظة ومنتعشة. اتبعي الخطوات وتألقي بمكياج عيون جذاب على غرار اطلالة كارن  بتوقيع أنامل خبيرة المكياج نادية طايع.

 خطوات مكياج الشفاه للمناسبات من وحي اطلالة كارن:

ـ حددي شفاهك بواسطة قلم تحديد الشفاه باللون البني الفاتح لجعلها تبدو اكثر انتفاخا وتوهجا.

ـ استعملي احمر شفاه باللون النيود الذي لا تبطل موضته.

ـ مرري القليل من الغلوس الشفاف لإضافة رونق نابض بالحيوية لشفتيك.

الريشة الموهوبة وراء مكياج كارن الجذاب هي خبيرة المكياج " ناديا طايع" والتي تتعاون مع الكثير من النجمات العربيات و العالميات أبرزهن : بيلا حديد، جيجي حديد، ايمان همام، وكيندال جينر. المكياج بالنسبة لناديا هو بمثابة القوة الإبداعية التي تمتلكها، وتجسدها بإطلالات دراماتيكيا قوية تارة وكلاسيكية ناعمة تارة اخرى.

اكتشفي اللمسات الابداعية في تطبيق مكياج المناسبات على طريقة خبيرة المكياج العالمية نادية طايع، واستوحي ما يناسبك منها لإبراز جاذبية عيونك الواسعة والتألق بلوك يخطف الأنظار في المناسبات على غرار اطلالة كارن وزان.

مصدر صور كارن وازن من حسابها على انستغرام ومن انستغرام خبيرة التجميل ناديا طايع.