أجدد اتجاهات صيحات الجمال استوحيها من نجمات الإمارات احتفالا بيوم المرأة الإماراتية

اتجاهات جمالية لافتة استوحيها بالخطوات من نجمات الإمارات احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية

إحسان علّوه
27 أغسطس 2023

تألقي في مناسبة يوم المرأة الإماراتية بإطلالات جمالية لافتة وجديدة من وحي اشهر نجمات الإمارات التي يواكبن أجدد الصيحات من المكياج الى الشعر، فإختاري ما يناسب ذوقك للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة على خطى النجمات، وتابعي معنا أهم المستحضرات المطلوبة لتحقيق إطلالة بغاية الجاذيية.

تسريحة النصف رفعة بأسلوب بلقيس فتحي

النجمة الإماراتية بلقيس فتحي تعد من الملهمات للمرأة في مخلتف اطلالاتها حيث تتنظرها النساء للإستيحاء منها الأساليب الجديدة من المكياج الى الشعر وصولا الى الأزياء. وفي كليبها الجديد "ألف روح" ظهرت بأكثر من تسريحة شعر بأنامل فيكتور كيروز، وهي تسريحات عصرية تعكس قوة شخصية المرأة وأنوثتها.

تسريحة النصف رفعة بأسلوب بلقيس فتحي
تسريحة النصف رفعة بأسلوب بلقيس فتحي

ظهرت بلقيس بتسريحة الشعر الطويل بطريقة مميزة بتوقيع فيكتور كيروز جمع فيها ما بين النصف رفعة وما بين خصلات الشعر الكيرلي، واعتمد بالتالي على رفع جزء من شعرها للخلف بطريقة "بومبيه"، اي منتفخة لتمنح الشعر بعض الحجم من الأمام، وترك غرتها الطويلة منسدلة على شكل جانبي على جبينها، فيما انسدلت بقية الخصل خلف ظهرها مع ابراز قصّة الشعر المتدرج بطريقة جذابة.

تسريحة النصف رفعة بأسلوب بلقيس فتحي
تسريحة النصف رفعة بأسلوب بلقيس فتحي

قصة الشعر هذه مع التسريحة تعد من موديلات الشعر التي لا تبطل موضتها وتعزز من أنوثة المرأة ويمكن اعتمادها في المناسبات.

إطلالة الفنانة أحلام بالمكياج الأزرق

النجمة أحلام دائما ما تواكب أجدد اصدارات المكياج وألوانه، فتالقت في احدى إطلالاتها بالمكياج السموكي الأزرق الذي يناسب جدا موسم الصيف والاحتفالات بيوم المرأة الإماراتية. يمكنك التألق على طريقة الفنانة أحلام من خلال التركيز على مكياج العيون بطريقة دخانية سموكي.

إطلالة الفنانة أحلام بالمكياج الأزرق
إطلالة الفنانة أحلام بالمكياج الأزرق

ارتكز مكياج الفنانة الإماراتية أحلام على تغطية البشرة بكريم الأساس المتناغم مع لون الجلد، وتوزيع الكونسيلر حول منطقة العين لتغطية الهالات الداكنة وكسرة العين، ثم دمجه مع كريم الأساس لتوحيد لون البشرة.

نصحيتنا السرية لك هو استخدام رذاذ مثبت المكياج حيث من المفضل وضعه بعد كريم الأساس، وابدئي بخطوة تطبيق كونتور الوجه لصقل ملامح الوجه بجاذبية قبل إنهاء الخطوة الأخيرة بتطبيق البودرة الحرّة.

بعد تطبيق الظلال التمهيدية للجفون بلون قريب من البشرة، استخدمي فرشاة رفيعة او ايلانير بلون أزرق باهت وابدئي برسم اللون بمحاذا الرموش العلوية وبطريقة رفيعة ومسحوبة الى خارج العين، ليبدو الخط مذيلا ومجنحا بشكل أنيق، ثم طبقي الرموش المستعارة الطويلة لإطلالة عيون أنثوية وساحرة.

OMBRES G 518 SUMMER JEAN
OMBRES G 518 SUMMER JEAN

ننصحك بتجربة مجموعة ألوان ظلال العيون الجديدة من جيرلان، "أومبر جي 518  سامر جين "  OMBRES G 518 SUMMER JEAN . ترتكز ظلال العيون على الجمع بين الجينز والطبيعة بتشطيبات ساتان وميتاليك. يظهر عنصر أساسي في هذه المجموعة، الدنيم - المتجسد باللون الأزرق الكثيف المستوحى من الجينز الخام - يُبرز العيون دخانية.

الفنانة الإماراتية أحلام ختمت لوك مكياجها بأحمر الشفاه الوردي الهادئ. ارسمي اولا حدود الشفاه بالكونتور، ثم غلفي الشفاه بطبقة أولية من احمر الشفاه، بعدها انثري البودرة لتثبيت اللون قبل أن تمرري طبقة ثانية من الروج لإطلالة شفاه مخملية وجذابة.

صيحة أحمر الشفاه القوي

تبرز أجمل ألوان احمر الشفاه القوية بشكل لافت في موسم صيف 2023. فاختاري بمناسبة يوم المرأة الإماراتية لون احمر شفاه من وحي اطلالة الإعلامية مهيرة عبد العزيز يبرز جمالك شفاهك بطريقة مميزة. ننصحك بتجربة أولا قلم الكونتور الكريمي من ايف سان لوران YSL Dessin des Lèvres The Lip Styler Lip Liner & Primer كونه ذو تركيبة كريمية تعمل على توريد الشفاه بإضفاء لون مشرق عليها، كما بجعلها تبدو أكثر امتلاءاً.

 مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز

مرري الآن الروج القوي من أحمر شفاه " فابليس كيس" Fabulous Kiss من " هيريرا بيوتي" Herrera Beauty. تشتهر السيدة Carolina Herrera بأناقتها الاستثنائية حتى قبل التأسيس لعلامتها الشهيرة في عالم الأزياء، وكانت تتميز باختيارها أحمر الشفاه على الدوام بلونه الأحمر المميز والذي أصبح لاحقاً بصمتها الخاصة.

Carolina Herrera
Carolina Herrera

يكفي تطبيق أحمر الشفاه بصبغته اللونية الحمراء لمرة واحدة للحصول على إطلالة مشعّة بفضل تركيبته الكريمية التي تحتوي فيتامين C وE بخواصه المغذية وقدرتهما على ترطيب الشفاه لمدة تصل إلى 12 ساعة، مما يمنع التقشر أو تلاشي اللون، ويمنح نعومة فائقة وثبات لوني يدوم حتى أكثر من ست ساعات.

وبعد تطبيق هذا اللون الاحمر القوي، لا بد لك من تمرير الغلوس اللماع بشكل ناعم على سطح الشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول. مع هذا اللوك مرري الظلال الصفراء على الجفون مع القليل من الظل الداكن، والماسكارا السوداء.