تسريحات شعر ذيل الحصان العالية من دار Halpern

تسريحات تناسب صاحبات الشعر الطويل لإطلالة راقية في رمضان 2023

نانسي شربل
6 أبريل 2023

تسريحات الشعر المناسبة للخصل الطويلة يجب أن تكون متقنة وملفتة لكي تتمكني من ابراز من خلالها أبرز الصيحات الجمالية التي لا تزول ولا غنى عنها في رمضان 2023. فاذا كنت من محبات التنوع والتجدّد في اختيار العديد من التسريحات المناسبة للشعر الطويل، اعتمدي بأساليب ملفتة وحيوية الموديلات والتفاصيل التي يمكن تطبيقها ببساطة لتحصلي على اطلالة شعر راقية.

رصدنا لك تسريحات شعر تناسب صاحبات الشعر الطويل لاطلالة مشرقة وراقية في رمضان 2023. فاختاري الموديلات الملفتة، واستلهمي أجدد الصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر مع النمط الراقي.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمبللة

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمبللة بأسلوب دار Giambattista Valli
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمبللة بأسلوب دار Giambattista Valli

من أبرز التسريحات التي تجعل شعرك أكثر كثافة، اعتمادك الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف مع الكعكة العريضة والمنسدلة الى اسفل الرقبة مع شدّ الخصل الى الخلف. فلا تتخلي عن هذه التسريحة المناسبة لشعرك الطويل بأسلوب دار Giambattista Valli وطبّقيها  مع الخصل المترابطة والملفوفة بأسلوب هندسي من الاسفل لجعل اطلالتك ملفتة والشعر أكثر كثافة في الوقت عينه.

فمع هذه التسريحة، احرصي على جعل الخصل مترابطة واسحبي الشعر بكثير من الانوثة والبساطة، مع ابراز الشعر الكثيف أسفل الرقبة، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة.

تسريحات شعر مرفوعة مع الخصل الطويلة

تسريحات شعر مرفوعة مع الخصل الطويلة من دار Germanier
تسريحات شعر مرفوعة مع الخصل الطويلة من دار Germanier

ومن أجمل تسريحات الشعر التي لا تبطل موضتها مع الخصل الطويلة، اختيارك بأسلوب دار Germanier تسريحات الشعر المربوط مع الرفعة النصفية البارزة مع الخصل المالسة. فطبقي هذه التسريحات مع الخصل المالسة المنسدلة على جهة واحدة من الأكتاف، مع  شد الشعر من الأمام بكثير من التميّز.

كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات الرفعة النصفية والخصل المالسة المترابطة والمسحوبة على الجوانب، مع  شدّ الخصل الى الاعلى. فلا تتخلي مع هذه التسريحة عن بعض التموجات المتدرجة والتي تجعل اطلالتك ملفتة وعفوية على الاكتاف.

تسريحات شعر المربوط مع الخصل المنخفضة

تسريحات الشعر المبللة والمترابطة من الخلف من وحي دار Giorgio Armani
تسريحات الشعر المبللة والمترابطة من الخلف من وحي دار Giorgio Armani

وتتجه أنظار تسريحات الشعر المرفوعة في رمضان 2023 لتطبيق الخصل المنخفضة والمسحوبة مع الشعر الى الخلف على طريقة Giorgio Armani. فهذه التسريحة تنسدل مع العقد الهندسية على أسفل الرقبة والظهر لجعل شعرك أكثر كثافة، مع شدّ الخصل الى الخلف.

فلا تتخلي عن هذه التسريحة الرائجة مع السلاسل الذهبية الطويلة والمتدرجة على طول ذيل الحصان كونها لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها. وقومي بتثبيت شعرك على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة على الظهر، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على وجهك.

تسريحات شعر مالسة ومسحوبة الى الخلف

تسريحات شعر مالسة ومسحوبة الى الخلف بأسلوب دار Fendi
تسريحات شعر مالسة ومسحوبة الى الخلف بأسلوب دار Fendi

ولا تترددي بانتقاء تسريحات شعر الخصل المالسة والمسحوبة الى الخلف. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل الموديلات لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق من Fendi، وذلك من خلال سحب الخصل الى الخلف بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت شعرك الرفيع على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات شعر ويفي ناعم ومتدرج

تسريحات شعر ويفي ناعم ومتدرج من دار Zimmermann
تسريحات شعر ويفي ناعم ومتدرج من دار Zimmermann

كما يمكنك اختيار تسريحات تجعل شعرك أكثر كثافة مع الفرق الوسطي البارز مع الخصل الطويلة. فبكل بساطة، يمكنك الحفاظ على تسريحات الشعر الويفي الناعم والمتدرج بخصل مصفصفة تغطي الاذنين والاكتاف بكثير من الحيوية، الى جانب الحفاظ على الخصل الطويلة والمسحوبة بطرق طبيعية.

هذه التسريحة المختارة من دار Zimmermann تناسب اطلالاتك اليومية ويمكن أن تبدئي بالخصل الامامية من أعلى فروة الرأس قبل أن تنسدل الخصل على الجوانب بتدرجات ملفتة لمنحك ستايل شبابي.

تسريحات شعر تناسب صاحبات الشعر الطويل من دار Sportmax
تسريحات شعر تناسب صاحبات الشعر الطويل من دار Sportmax

كما حافظي على تسريحات الشعر الطبيعية في رمضان 2023، وانتقي من اطلالة Sportmax الخصل المالسة المنسدلة على كامل الظهر بتدرجات قصيرة من الامام وطويلة من الخلف. هذه التسريحة برزت بصيحة الغرة الجانبية المتدرجة والمسحوبة مع الشعر بكثير من البساطة مع عدم اسدال الخصل على جوانب الجبين لجعل اطلالاتها شبابية.

تسريحات شعر ذيل الحصان العالية

تسريحات شعر ذيل الحصان العالية من دار Halpern
تسريحات شعر ذيل الحصان العالية من دار Halpern

بعيداً عن تسريحات الشعر الكلاسيكية، ها هي صيحات ذيل الحصان العالية والشبابية تعود الى الواجهة من جديد وهذه المرة من خلال اختيار الخصل الطويلة التي تبرز بشكل عصري مع الخصل الهندسية المنسدلة على أسفل الظهر بكثير من الانوثة والتميز من دار Halpern.

هذه الصيحة يبدو أنها ستبرز في اطلالات رمضان 2023 دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة والناعمة. فطبّقي هذه الخصل الطويلة والمترابطة من الجهة الخلفية لفروة الرأس بطريقة مشدودة ومبللة، لتنسدل الى اسفل الظهر. اختاري هذه التسريحة مع أجمل الخصل الملتفة والمالسة بطريقة جريئة وشبابية.

تسريحات شعر مالسة مع الضفائر

تسريحات شعر مالسة مع الضفائر من دار Adeam
تسريحات شعر مالسة مع الضفائر من دار Adeam

ومن احدث تسريحات الشعر المناسبة للخصل الطويلة، الضفائر الجانبية التي تبدأ من فروة الرأس بطريقة هندسية ومسحوبة على الجوانب من الجهة الامامية. فطبقي من وحي اطلالات Adeam الخصل المسحوبة مع الحفاظ على الفرق الوسطي والتسريحات المالسة والمنسدلة بشكل طبيعي ومناسب لاطلالاتك اليومية في رمضان 2023.