صور ترصد جمال Bruna Biancardi

صور ترصد جمال Bruna Biancardi صديقة نيمار وأهم النصائح الجمالية المستلهمة منها

إحسان علّوه
24 أغسطس 2023

منذ وصول النجم البرازيلي نيمار Neymar، لاعب نادي الهلال السعودي، برفقة صديقته العارضة البرازيلية برونا بيانكاردي Bruna Biancardi الى الرياض، والأنظار متوجهة عليهما، خاصة برونا التي تمتلك ملامح جذابة ومشابهة للمرأة العربية بسمرة بشرتها وعينيها الداكنتين وشعرها الأسود، وتصدرت بالتالي برونا اهتمام الجمهور العربي من كل النواحي، فنرصد لكم مجموعة من اطلالاتها الجمالية والنصائح المستلهمة منها.

صور ترصد جمال برونا بيانكاردي ونصائح مستلهمة منها

العارضة البرازيلية برونا بيانكاردي Bruna Biancardi البالغة من العمر 28 عاماً، وصلت مؤخرا الى السعودية برفقة شريك حياتها النجم البرازيلي نيمار Neymar، الذي انضم الى نادي الهلال السعودي.

 برونا بيانكاردي
برونا بيانكاردي بمكياج برونزي

أول ما يلفتنا في ملامح برونا بيانكاردي، جمالها الجذاب والذي تشبه فيه ايضا المرأة العربية من خلال السحنة السمراء، والعيون الداكنة، والشعر الأسود، والشفاه الممتلئة.

برونا بيانكاردي تشارك متابعيها على انستغرام بالعديد من اجمل اطلالاتها الجمالية وأزيائها، وبدا بأنها تميل الى رسمات المكياج الترابية خاصة الألوان البرونزية. فشاهدناها بإطلالة حديثة على انستغرام، تعتمد الألوان البرونزية على ملامحها مع لمسة جمالية لا تتخلى عنها، ألا وهي تكثيف البلاشر البرونزي على خديها بطريقة بارزة، فهذه الخطوة تجعل من وجهها أكثر بروزا ومشدودا وتمنحها جاذبية لافتة حيث يمكنك الاستلهام منها هذه الطريقة.

 برونا بيانكاردي
برونا بيانكاردي وصديقها نيمار

من الأفضل مزج البلاشر في اعلى الخد مع القليل من الهايلايتر وسحبه نحو الصدغين للحصول على اطلالة مماثلة على طريقة السمراء برونا بيانكاردي.

برونا بيانكاردي
رسمة حواجب برونا بيانكاردي تتميز بالجاذبية

تتمتع برونا بيانكاردي بحاجبين كثيفين وبرسمة مسحوبة بداية ثم يأتي الحاجب مقوساً ومرتفعا قليلاً قبل ان يؤطر شكل العين بأناقة. اما السر الأبرز في مظهر حاجبيها، فهو قصها للشعيرات الأمامية منه، أي في بدايته، وجعل الشعيرات بطول مستقيم وممشط للأعلى، في لمسة جمالية تمنح الحاجبين الجاذبية والمظهر الطبيعي حيث يمكنك استخدام هذه الحيلة على طريقتها.

الهايلايتر عند مدمع العين
الهايلايتر عند مدمع العين

الهايلايتر عند مدمع العين خطوة جمالية تتمسك بها في معظم اطلالات مكياجها. فهذا المستحضر بهذه المنطقة يضيء العين ويجعلها أكثر امتدادا وجاذبية واكثر حجماً. تفضله غالبا باللون الفضي او الأبيض. استلهمي منها هذه الخطوة في اطلالات مكياجها مع عدم المبالغة في اللون كما سترين من خلال الصور المرفقة.

الرموش المثنية جزء من جمال عينيها، فهي تستخدم آلة ثني الرموش لجعل عينيها تبدوان أكثر يقظة وجاذبية. واحيانا تستخدم الرموش المستعارة لكن بطول متوسط وليس مبالغ للحفاظ على طلتها الطبيعية.

الرموش المثنية جزء من جمال عينيها
الرموش المثنية جزء من جمال عينيها

اثناء تطبيقها الظلال الترابية، تفضل ان تسحب اللون على شكل ذيل عند زواية العين لمنحها الحجم اللوزي المجنح والجذاب والمرفوع. فهذه الخطوة تعزز من اشراقة العين وتجعل كذلك ملامح وجهها مرفوعة وشبابية.

الألوان المفضلة لها من أحمر الشفاه، الدرجات الحيادية من اللون البني اللحمي، الوردي الخفيف، ولكن الأهم هو حرصها على رسم الشفاه بشكل أنيق ومخفي من خلال كونتور كريمي باللون النيود لتكبير الشفاه وتحديد شكل الفم بطريقة جذابة.

الألوان المفضلة لها من أحمر الشفاه، الدرجات الحيادية
الألوان المفضلة لها من أحمر الشفاه، الدرجات الحيادية 

بالنسبة الى شعرها، فإن من نقاط جماله وقوته، هو حفاظها على لونه الأسود اللامع بدون ان تلجأ الى صبغات الشعر الفاتحة او الهايلايت، وهذا ما يجعل ملامحها أكثر طبيعية.

الألوان المفضلة لها من أحمر الشفاه، الدرجات الحيادية
تحافظ على لون شعرها الاسود

غالبا تفضل قصات الشعر المتوسط الطول التي تناسب نعومة ملامحها وتقاسيمه الدقيقة. فالشعر الطويل قد يغطي على جمال ملامحها، كذلك فإن الشعر القصير جداً يسلبها جزءا من انوثة جمالها.. لذلك تعتمد الحل الوسط في تطبيق تسريحات شعر متوسطة الطول لتعزيز جمالها الأنثوي.

صور ترصد جمال Bruna Biancardi
 Bruna Biancardi بالشعر الويفي

أكثر ما تتجه اليه هو تطبيق تسريحات شعر طبيعية مع التموجات العريضة الخفيفة التي تليق بمناسباتها النهارية والمسائية.

من تسريحات شعرها المفضلة أسلوب ذيل الحصان
من تسريحات شعرها المفضلة أسلوب ذيل الحصان

من تسريحات شعرها المفضلة، أسلوب ذيل الحصان بمختلف الأنماط، سواء تسريحة ذيل الحصان العالية او المنخفضة مع حرصها على ابقاء خصل شعرها مموجة لمنح الشعر المزيد من الحيوية والتألق.

من تسريحات شعرها المفضلة أسلوب ذيل الحصان

هذه كانت ابرز النصائح المستلهمة من برونا بيانكاردي، صديقة النجم نيمار، شاهدوا الصور واستلهموا منها أسلوبها للتألق على غرارها.

Bruna Biancardi صديقة نيمار
Bruna Biancardi صديقة نيمار

الصور المرفقة من حساب برونا بيانكاردي على انستغرام.