مكياج ناعم يناسب إطلالتك الرياضية من وحي كيت ميدلتون

مكياج ناعم يناسب إطلالتك الرياضية من وحي كيت ميدلتون.. إليك الخطوات

إحسان علّوه
6 أغسطس 2023

المرأة تحب ان تبدو جميلة وجذابة في مختلف حالاتها والنشاطات التي تقوم بها من ضمنها أثناء ممارستها الرياضة. لكنها بالطبع تفضل الظهور بمكياج خفيف خلال التمارين الرياضية يساعد في الحفاظ على إشراقة ملامحها بطريقة طبيعية. وتعد أميرة ويلز كيت ميدلتون من النساء الملهمات بالمكياج الطبيعي الناعم، وظهرت مؤخراً بالمكياج السموكي الخفيف وهي تمارس الرياضية، فبدت ملامحها مشرقة، فتعلمي منها طريقتها اثناء نشاطاتك الرياضية.

تحضير البشرة قبل مكياج الرياضة

السر الذي عليك التمسك به دائما هو القيام بروتين مناسب لبشرتك قبل تطبيق اي نوع من المكياج اذ سيمنحك اطلالة مشرقة طبيعية على غرار اطلالة أميرة ويلز كيت ميدلتون. قومي أولاً بتنظيف بشرتك بالتونر لتنظيف المسام والتخلص من الافرازات الدهنية، ثم اغسلي وجهك بالغسول المناسب من خلال حركات دائرية لطيفة . مرري قطعة ثلج لتصغير المسامات وضمان ثبات المكياج. ولا تنسي كريم الحماية من الشمس فهو طريقك للتألق ببشرة مشرقة وناعمة طوال الوقت.

 

تحضير البشرة قبل مكياج الرياضة
تحضير البشرة قبل مكياج الرياضة

من خلال فرشاة ناعمة او حتى اصابعك، وزعي كمية صغيرة من الهايلايتر السائل كأساس لبشرة نضرة مثل كيت مديلتون وهذا هو السر الذي يحرص على اتباعه اهم خبراء التجميل في تأسيس مكياج البشرة. فهذه الخطوة تمنحك توهج خفيف طبيعي. طبقي البيبي كريم المناسب مع درجة لون بشرتك فهذا المستحضر يغنيك عن كريم الأساس ذات القوام الثقيل

لا تحتاجين كثيرا لتوريد خدودك اثناء الرياضة لكن يمكنك الاكتفاء ببلاشر وردي ناعم فوق عظمة الخد مباشرة. ابتعدي عن الكونتور الذي يجعل ملامحك حادة لا تتناغم مع اللوك اليومي المناسب للرياضة  بعدها ثبتي الأساس ببودرة مطلقة لضمان عدم سيلان المكياج.

واخترنا لك هذه المستحضرات:

"غسول سوبر كايند ريفاينينغ كلينزير" Superkind Refining Cleanser من "تاتا هاربر" لتنظيف البشرة الحساسة. أعجبتنا مكونات هذا الغسول التي تشمل حبيبات التقشير الدقيقة المستخلصة من مسحوق الأرز، وأنزيمات التوت البري وحمض اللاكتيك التي توفر تقشيراً كيميائياً لطيفاً، والجليكوليبيد المنشط للسطح الحيوي لتنظيف البشرة دون تعريضها للجفاف، وهذا أكثر ما تحتاجينه للتخلص من كل الترسبات قبل ممارسة الرياضة.

"تاتا هاربر
"تاتا هاربر

- بلاشر من ديورDior Blush Floral Pink.

مكياج عيون كيت ميدلتون

مكياج عيون كيت مديلتون ركز بشكل اساسي على سحب العين بلون داكن بعيدا عن الوان ظلال العين الصاخبة والبراقة. من خلال استعمال فرشاة دمج ناعمة وصغيرة، وزعي ظلال العين باللون الاسود الفاتح ولا تكثري منه. وزعي اللون بطريقة الدمج التي تسحب العين ومديه قليلا الى الخارج. بعد ذلك أرسمي آيلاينر خفيف على خط الرموش لتكثيف للرموش وابراز نظرة عينيك  بأنوثة. ضعي طبقة خفيفة من المسكارا المقاومة للماء على أطراف الرموش فقط . ان كنت تشعرين انك بحاجة للكونسيلر استعملي طبقة خفيفة ولكن لا تنسي تثبيتها بالبودرة . اخيرا لا تنسي ترتيب و تمشيط حواجبك للاعلى .

مكياج عيون كيت ميدلتون
مكياج عيون كيت ميدلتون

اخترنا لك هذه المستحضرات:

  • كونسيلر Dolce & Gabbana Millennial Skin Concealer
Dolce & Gabbana Millennial Skin Concealer
Dolce & Gabbana Millennial Skin Concealer
  • قلم الكحل LANCOME DRAMA LIQUI-PENCIL Longwear Eyeliner.
  • ماسكارا Lancome Hypnose Volume Mascara

مكياج شفاه كيت ميدلتون

تألقت كيت ميدلتون بشفاه وردية فاتحة وطبيعية. كل ما عليك فعله هو استعمال القليل من مرطب الشفاه ومن الأفضل استخدامه قبل المكياج بحوالي ساعة لتتشرب بشرة شفاهك المواد المرطبة. مرري بعدها على شفتيك طبقة خفيفة من الغلوس الوردي الجميل . نلاحظ ان كيت ابتعدت في اطلالتها عن استعمال قلم محدد الشفاه وطرق تكبير الشفاه فكل ما فعلته هو اضافة بعض الحياة و اللمعة لشفتيها.

أسرار اضافية لبشرة مشرقة في كل الأوقات

كيت ميدلتون تلفتنا ببشرتها المشرقة في كل المناسبات، فإليك بعض الأسرار التي تستخدمها ضمن روتين جمالها:

أسرار اضافية لبشرة مشرقة في كل الأوقات
أسرار اضافية لبشرة مشرقة في كل الأوقات

شرب كمية كافية من المياه

تعتبر كيت ميدلتون شرب الماء بكميات كافية يوميًا هو خطوة هامة للحفاظ على بشرة شابة ونضرة وللمساهمة في محاربة تجاعيد الرفيع حول الفم. فعندما يكون جسمك مرطبًا بشكل صحيح، تكون البشرة أكثر مرونة وتمتلك ترطيبًا طبيعيًا. وبالتالي، فإن بشرتك تبدو مفعمة بالأشراقة في كل الأوقات.

ماسك زيت ثمر الورد للبشرة

تستخدم الجميلة كيت ميدلتون ضمن نمط العناية بالبشرة اليومي زيت ثمر الورد، وليس من الممكن أبداً أن تتخلى عن دهن زيت ثمر الورد على بشرتها على الأقل مرتين يومياً لغناه بالأحماض الدهنية الأساسية ومضادات الأكسدة.

ماسك الكاكاو مع السكر

من أهم أسرار بشرة كيت المضيئة والصحية بحسب ما تكشف ديبورا ميتشل خبيرة التجميل البريطانية التي تعتني بجمال الدوقة كيت ميدلتونkate Middleton،  الماسك المكون من الشوكولاته أو الكاكاو مع السكر الأسمر ومرطب الشفاه. تضع هذا الماسك بحركات دائرية على البشرة ومن بعدها تغسل البشرة بالماء الفاتر وتحرص على ترطيبها بالكريم المخصص.

اتبعي تفاصيل مكياج كيت مديلتون أسرارها الخاصة للبشرة وتألقي بمكياج ناعم يناسب اطلالتك الرياضية.

مصدر صور كيت ميدلتون من وكالة AFP.