ألوان مناكير خضراء مع الخطوط الذهبية بأسلوب هايلي بيبر

ألوان مناكير ملفتة تعكس جمالك المشرق في الصيف.. إليك طرق تطبيقها بأسلوب هايلي بيبر

نانسي شربل
28 يوليو 2023

 

مشاهير وجمال

في ظل كثرة الالوان الرائجة على أظافرك، تبرز اطلالات الجميلة هايلي بيبر Hailey Bieber على انستغرام متألقة بأجمل صيحات وألوان المناكير الجريئة، مع التدرجات الداكنة أو الفاتحة التي تعكس اطلالاتك الجمالية المواكبة لأجدد صيحات الجمال التي تبرز طبعك الرومانسي والمشرق بكثير من التميز.

اليك العديد من الطرق والافكار التي يمكنك تطبيقها بشكل مميز من خلال ألوان المناكير الملفتة التي تجعل أظافرك ساحرة ومشرقة مع التفاصيل الحيوية. استوحيها بأسلوب هايلي بيبر Hailey Bieber  بطريقة تناسب كافة الاذواق.

ألوان مناكير سوداء ولماعة

ألوان مناكير سوداء ولماعة بأسلوب هايلي بيبر
ألوان مناكير سوداء ولماعة بأسلوب هايلي بيبر

يمكنك تطبيق بشكل مميز ألوان مناكير سوداء لماعة بأسلوب عصري وبارز، فاحرصي على تمريرها على كامل الاظافر الطويلة والدائرية بأسلوب هندسي. قومي بأسلوب هايلي بيبر Hailey Bieber بتمرير طبقات متعددة من اللون الاسود المدموج مع الخطوط اللماعة والمسحوبة بطريقة متموجة على كل ظفر لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

كل ما عليك فعله هو تمرير المناكير السوداء بأسلوب موحد على كامل الاظافر، ولا تتخلي عن الفراغات الجانبية بأسلوب حيوي للحد من اللون العريض على كامل الاظافر.

CHANEL Le Vernis Nail Colour 219 Black Satin
CHANEL Le Vernis Nail Colour 219 Black Satin

اختاري طلاء أظافر CHANEL Le Vernis Nail Colour 219 Black Satin الغني بتدرجات اللون الاسود مع التموجات الجريئة التي تمنح أظافرك جمالاً بارزاً منذ الطبقة الاولى.

ألوان مناكير خضراء مع الخطوط الذهبية

رئيسية ألوان مناكير خضراء مع الخطوط الذهبية بأسلوب هايلي بيبر
ألوان مناكير خضراء مع الخطوط الذهبية بأسلوب هايلي بيبر

من الالوان المشرقة والرائجة هذا الموسم، صيحة اللون الأخضر القوي بأسلوب عصري وبارز على خطى هايلي بيبر Hailey Bieber. فطبّقي التموجات اللماعة على أظافرك الطويلة والرفيعة جداً، لمنحك المدى المطلوب. ولا تترددي بسحب اللون مع الخطوط الهندسية البراقة باللون الذهبي النافر على كامل الظفر، لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

من الضروري اتباع أهم القواعد الجمالية عند وضع طلاء الأظافر الأخضر الفاتح، وتمرير طبقتين متتاليتين من اللون عينه على كامل الاظافر اللماعة لجعل التدرجات أكثر كثافة ولمعاناً.

ألوان مناكير حمراء وفاتحة

ألوان مناكير حمراء وفاتحة بأسلوب هايلي بيبر
ألوان مناكير حمراء وفاتحة بأسلوب هايلي بيبر

كما انتقي هذا في عطلة الصيف، اجمل الوان المناكير الفاتحة بتدرجات اللون الأحمر خصوصاً اذا كانت بشرتك حنطية بأسلوب هايلي بيبر Hailey Bieber. فقومي بتمرير هذه التدرجات القوية على الاظافر الطويلة والدائرية خصوصاً أن هذه التدرجات تبرز بكثير من الجرأة مع التموجات اللماعة والملفتة للنظر.

كل ما عليك فعله هو تمرير طبقتين متتاليتين من اللون الأحمر لجعل أظافرك أكثر تميزاً، وقومي بتكثيف اللون على الجوانب بكثير من الجرأة لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة على الاظافر لتخلقي أسلوباً عصرياً ومتجدداً في اطلالاتك الجمالية المقبلة.

CHANEL Les Automnales Le Vernis Nail Colour Ecorce Sanguine
CHANEL Les Automnales Le Vernis Nail Colour Ecorce Sanguine

جرّبنا لك طلاء أظافر CHANEL Les Automnales Le Vernis Nail Colour Ecorce Sanguine  بلونه الاحمر القوي لمنح الأظافر سحراً خاصاً ولمسات مذهلة لتضمني لأظافرك الإشراقة المطلوبة خصوصاً مع دمج هذا اللون بالطلاء الشفاف.

ألوان مناكير صفراء وفاتحة

ألوان مناكير صفراء وفاتحة بأسلوب هايلي بيبر
ألوان مناكير صفراء وفاتحة بأسلوب هايلي بيبر

ولتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك، قومي على طريقة هايلي بيبر Hailey Bieber بتطبيق مع بشرتك الحنطية، تدرجات اللون الاصفر المشرق واللماع بطبقة مشرقة على كامل الاظافر.

ننصحك عندما تقومين بتطبيق طلاء الأظافر الأصفر اللماع بجعل أظافرك أكثر كثافة خصوصاً مع الحرص على عدم ترك فراغات ناعمة على جوانب الاظافر بأسلوب يبرز الرسمة ويمنحها المدى المطلوب. فقومي بتطبيق الطلاء على طول الظفر الطويل والدائري بشكل كامل لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً في اطلالاتك اليومية.

ألوان مناكير ميتاليك ولماعة وفاتحة

ألوان مناكير ميتاليك ولماعة وفاتحة بأسلوب اطلالة هايلي بيبر
ألوان مناكير ميتاليك ولماعة وفاتحة بأسلوب اطلالة هايلي بيبر

ومن الالوان التي تعكس جمالك الساحر وأسلوبك الجمالي الجريء، تبرز صيحة اللون الميتاليك القوي بشكل ساحر. فاختاري هذه التدرجات الفاتحة بتموجات لماعة وتليق بالاظافر الطويلة والدائرية، واختاري معها التدرجات الغلوسي على الأظافر، لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لساعات النهار.

احصلي بأسلوب اطلالة هايلي بيبر Hailey Bieber على أظافر حيوية، وضعي هذه الالوان على الاظافر الطويلة كونها تعمل على ابراز لمعية المناكير بطريقة عصرية وملفتة للنظر.

Dolce & Gabbana The Nail Lacquer in Stromboli
Dolce & Gabbana The Nail Lacquer in Stromboli

كما يمكنك اختيار طلاء أظافر Dolce & Gabbana The Nail Lacquer in Stromboli بجاذبيته الرمادية البراقة التي يمكنك تمريرها على أظافرك لتكون فريدة من نوعها خصوصاً عند تطبيق طبقة واحدة من اللون على كامل الاظافر.

الصور من حساب هايلي بيبر على انستغرام.