استوحي جاذبية النجمات بمكياج برونزي قوي: دليل خطوة بخطوة

4 طرق لتطبيق رسمات المكياج البرونزي القوي بأسلوب النجمات العالميات.. إليك الخطوات

نانسي شربل
27 يوليو 2023

رسمات المكياج البرونزي القوي تعتبر من اختياراتك الأساسية في عطلة الصيف خصوصاً عند اختيار التموجات القوية والتدرجات الساحرة بصيحات مشرقة واستثنائية. فإذا كنت تبحثين عن طرق سهلة وساحرة لاختيار مكياج عيون برونزي، لا بد أن تستلهمي من اطلالات النجمات العالميات أبرز صيحات الجمال لتستلهمي منها اختياراتك المقبلة.

إليك التنوع والابتكار الملفت في تطبيق رسمات المكياج البرونزي القوي بتدرجات مشرقة وساحرة. فانتقي بأسلوب إطلالات النجمات العالميات التميز والجاذبية البارزة بالألوان الترابية والملفتة للحصول على جمال ملفت.

رسمات المكياج البرونزي السموكي

اطلالة Hailee Steinfeld بمكياج برونزي قوي وساحر- الصورة من حساب Rob Zangardi على انستغرام
اطلالة Hailee Steinfeld بمكياج برونزي قوي وساحر- الصورة من حساب Rob Zangardi على انستغرام

أبرز إتجاهات المكياج البارز في اطلالاتك المقبلة، رسمات المكياج البرونزي القوي والبارز على كامل الجفون السفلى بطريقة مسحوبة الى الخارج بأسلوب السموكي. فطبّقي هذه التدرجات من وحي اطلالة Hailee Steinfeld مع سحب الظلال البراقة على كامل العينين بطريقة جريئة ومبتكرة. ومع هذه الاطلالة قومي بدمج الظلال البنية المات البارزة على الجهة الداخلية للعينين دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب.

يمكنك مع هذه الظلال تمرير الخطوط السوداء الكريمية الداكنة والمات من وسط الجفون بطريقة مسحوبة الى الخارج وعند الجهة الداخلية فقط. كما قومي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء وذلك من خلال سحب اللون الى الاعلى بطريقة عصرية، لتحصلي على نظرة مضيئة.

Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere
Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere

جرّبنا لك الظلال البنية الفاتحة والمات من علبةGiorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere للحصول على نظرة ساحرة وخارجة عن المألوف. فاختاريها للحصول على اطلالة جمالية مماثلة.

وننصحك باعتماد هذا المكياج في سهرات الصيف، ولا تترددي بتمرير البلاشر البرونزي القوي والمات على جوانب الوجنتين، وحافظي على رسمات الحواجب الطبيعية مع الشعيرات العريضة، واحصلي على اطلالة ملفتة ومشرقة مع تمرير الوان احمر الشفاه الغلوسي مع الكونتور البني الكريمي واللماع بطريقة مشرقة.

رسمات المكياج البرونزي السموكي والداكن

رسمات المكياج البرونزي السموكي والداكن بأسلوب Jennifer Lopez- الصورة من حسابها على انستغرام
رسمات المكياج البرونزي السموكي والداكن بأسلوب Jennifer Lopez- الصورة من حسابها على انستغرام

أما رسمات المكياج البرونزي القوي فيمكنك انتقاءه بتدرجات داكنة بأسلوب مشرق على كامل الجفون العليا. فطبّقي بأسلوب اطلالة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez هذه الظلال البراقة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، وقومي بتمرير الخطوط البنية البراقة على الجفون السفلى للعينين وعند الجهة الخارجية بطريقة ملفتة. مع هذا المكياج، حافظي على حواجبك العريضة والطبيعية وأضيئي أسفل الرسمة بالظلال البيج للحصول على نظرة مميزة.

من جمال هذا اللوك أنه يمنحك الجاذبية والتميّز خصوصاً عند تمرير الوان البلاشر البني المات القوي على الجهة الخلفية للوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه اللحمي اللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة.

Charlotte Tilbury New Glowgasm Face Palette
Charlotte Tilbury New Glowgasm Face Palette

اخترنا لك علبة ظلال Charlotte Tilbury New Glowgasm Face Palette ومرّري اللون الداكنعلى الجهة الخارجية للعينين، مع دمجها بالظلال الناعمة عند الجهة الداخلية وذلك مع نثر اللون الذهبي من العلبة عينها خصوصاً عند حدود الحواجب.

رسمات المكياج البرونزي بتدرجات مات

اطلالة kendall Jenner بالمكياج البرونزي القوي والمات- الصورة من حساب Mary Phillips على انستغرام
اطلالة kendall Jenner بالمكياج البرونزي القوي والمات- الصورة من حساب Mary Phillips على انستغرام

وبرزت اطلالة kendall Jenner برسمات المكياج البرونزي المتموج بتدرجات مات ومسحوبة مع الظلال البنية خصوصاً أسفل الحواجب. للحصول على مكياج مماثل، ظلّلي جفونك العليا بشكل كامل باللون البني الداكن على الجهة الداخلية للعينين، وادمجيهما على الجهة الخارجية للعينين مع اللون البني الفاتح من الجهة الخارجية قبل مدّه على حدود الجفون السفلى بخطوط مشرقة خصوصاً مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة.

كما طبّقي البلاشر البرونزي على جوانب الوجنتين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بأسلوبها بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، وحافظي على الوان احمر الشفاه البني الفاتح بطريقة مسحوبة مع الكونتور الداكن والرفيع ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537
Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537

طبّقي هذا المكياج لجعل نظرتك مشرقة من خلال تمرير اللون البني على كامل الجفون العليا، من علبة ظلال ديورDior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537 البارزة بمجموعة مكونة من 5 ألوان جريئة ومتدرجة غنية بتركيبة كثيفة يمكن من خلالها تمرير طبقة واحدة فقط من الظلال.

رسمات المكياج البرونزي بتدرجات مدموجة

رسمات المكياج البرونزي بتدرجات مدموجة بأسلوب Zendaya- الصورة من حسابها على انستغرام
رسمات المكياج البرونزي بتدرجات مدموجة بأسلوب Zendaya- الصورة من حسابها على انستغرام

كما لا تتخلى النجمة زندايا Zendaya عن تمرير مكياج عيون برونزي بتدرجات داكنة ومدموجة مع الظلال السوداء اللماعة والساحرة على كامل العينين. قومي بتمرير الظلال الداكنة على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج، قبل دمجها بالتموجات البراقة السوداء على الجهة الداخلية للعينين بطريقة تجعل الظلال أكثر جاذبية.

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك الموحدة وطبّقي الخطوط البنية الكريمية على الجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء على طريقة النجمة زندايا Zendaya بأسلوب مسحوب الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه البني اللماع لجعل مكياجك في غاية الجاذبية.