رسمات الآيلاينر الريترو إختيار النجمات العالميات للمناسبات

رسمات الآيلاينر الريترو إختيار النجمات العالميات للمناسبات.. إليك طرق تطبيقها باحترافية

نانسي شربل
25 يوليو 2023

رسمات الآيلاينر الريترو العصرية والبارزة بكثير من الجرأة والتميَز تبرز بطرق احترافية مع اختيار من أجمل اطلالات النجمات العالميات الخطوط العصرية والرسمات الملفتة التي برزت سحبة عينيهن وجعلتهن في غاية الجمال والجاذبية. فلا بد أن تطلعي على أجمل رسمات الآيلاينر الريترو التي لا يمكن أن ننساها وباتت مصدر الهام بالنسبة لنا لتطبيقها في أهم المناسبات.

من خلال هذه الصور، اليك جولة على أجمل رسمات الآيلاينر الريترو بأسلوب النجمات العالميات. فتابعي عن كثب هذه الاطلالات وانتقي أي خطوط اعجبتك أكثر.

رسمات الآيلاينر الريترو السائلة

رسمات الآيلاينر الريترو السائلة بأسلوب Kylie Jenner
رسمات الآيلاينر الريترو السائلة بأسلوب Kylie Jenner

من الاطلالات الجمالية التي يمكن أن تختاريها في اختياراتك المقبلة، رسمات الآيلاينر الريترو التي يمكنك تطبيقها بأسلوب النجمة كايلي جينر Kylie Jenner. كل ما عليك فعله هو تمرير خطوط الآيلاينر السوداء السائلة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بشكل عريض ومجنح مع الحفاظ على الظلال الفاتحة والبراقة المضيئة لسحبة العينين.

كما استكملي مكياجك بالظلال البراقة الفاتحة والحبيبات اللماعة والنافرة على كامل الجفون العليا للعينين. ولا تترددي بتمرير البلاشر الوردي القوي مع الوان احمر الشفاه الداكن وصيحة الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

رسمات الآيلاينر الريترو الرفيعة

رسمات الآيلاينر الريترو الرفيعة بأسلوب Deepika Padukone
رسمات الآيلاينر الريترو الرفيعة بأسلوب Deepika Padukone

ومن اجمل الصيحات الجمالية الملفتة في اطلالاتك المقبلة، اختيار رسمات الآيلاينر الريترو الرفيعة. فطبّقي بأسلوب ديبيكا بادكون Deepika Padukone الظلال الفاتحة المسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون السفلى للعينين.

بعدها مرّري خطوط الآيلاينر السوداء السائلة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بشكل رفيع ومجنح مع الحفاظ على الظلال المضيئة لسحبة العينين. كما استكملي مكياجك من خلال تمرير البلاشر المشمشي الفاتح مع الوان احمر الشفاه البني لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39
Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39

اخترنا لك قلم ديور Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39 بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق. والأهم تكثيف خط الكحل الاسود المات والعريض من وسط العينين بطريقة مترابطة مع تمرير الخط فوق الظلال للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

رسمات الآيلاينر الريترو المجنحة

رسمات الآيلاينر الريترو المجنحة بأسلوب Gigi Hadid- الصورة من صفحة خبيرة الشعر Laura Polko
رسمات الآيلاينر الريترو المجنحة بأسلوب Gigi Hadid- الصورة من صفحة خبيرة الشعر Laura Polko

ومن اجمل الطرق الساحرة التي تضمن اطلالة ساحرة وبراقة، تطبيق رسمات الآيلاينر الريترو بأسلوب جيجي حديد Gigi Hadid مع أجمل رسمات المكياج الزهري البارز. قومي بتمرير التدرجات الساحرة على الجفون العليا للعينين وبموازاة الحواجب، الى جانب تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والمجنحة الى الاعلى، مع حبيبات الستراس الناعمة والبراقة لجعل اطلالتك اكثر جاذبية.

ومع هذا المكياج لا تتخلي عن صيحة البلاشر البرونزي المسحوب بخطوط افقية الى الاعلى، مع أحمر الشفاه النيود والمات بتدرجات فاتحة مع الكونتور البني الرفيع على الجهة الخارجية للحصول على مكياج بارز.

رسمات الآيلاينر الريترو العريضة

رسمات الآيلاينر الريترو العريضة- الصورة من صفحة متابعيها على انستغرام
رسمات الآيلاينر الريترو العريضة- الصورة من صفحة متابعيها على انستغرام

سحرتنا اطلالة النجمة Zendaya بأجمل رسمات المكياج المشرق بأسلوب ساحر وملفت. فطبّقي رسمات الآيلاينر الريترو السوداء العريضة المجنحة والمسحوبة على خطوط الجفون السفلى للعينين، مع الحفاظ على الظلال الطبيعية والناعمة.

كما اختاري الخطوط السوداء البارزة على الجفون العليا بأسلوب رفيع وبطريقة مسحوبة الى الخارج، مع الخطين البارزين بشكل عصري على الجفون السفلى لجعل نظرتها استثنائية وكبيرة. هذه الرسمات تجعل عينيك أوسع وأكثر جاذبية مع الحفاظ على النظرة المشرقة والناعمة.

CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner

ننصحك بتمرير قلم شانيل CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner بريشته العريضة القادرة على تثبيت الرسمة من الجهة الخارجية للعينين. وبفضل هذا القلم يمكنك تكثيف خط الكحل الاسود المات بطريقة مترابطة ، مع تكثيف الخط أسفل الظلال للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

رسمات الآيلاينر الريترو الجريئة

1 رئيسية رسمات الآيلاينر الريترو الجريئة من وحي اطلالة النجمة بيلا حديد
رسمات الآيلاينر الريترو الجريئة من وحي اطلالة النجمة بيلا حديد

ومن اجمل الطرق الساحرة التي تضمن اطلالة ساحرة وبراقة في الصيف تطبيق بأسلوب بيلا حديد Bella Hadid أجمل خطوط الايلاينر الريترو السوداء الرفيعة والمجنحة الى الاعلى على الجفنين العلوي والسفلي، اضافة الى أحمر الشفاه المخملي اللماع مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه لإبراز جمالك الساحر.

YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black
YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black

ومع هذا المكياج، حافظي على البشرة الموحدة مع تمربر الوان البلاشر القوي والبرونزي على كامل الوجنتين.

جرّبنا لك القلم الكريمي البارز بالريشة الرفيعة من ايف سان لوران YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black بتركيبته السوداء الكريمية لتوسيع سحبة العينين والحصول على نظرة ساحرة.

رسمات الآيلاينر الريترو المدموج

رسمات الآيلاينر الريترو المدموج بأسلوب Lily Collins- الصورة من صفحة Thuy Nguyen على انستغرام
رسمات الآيلاينر الريترو المدموج بأسلوب Lily Collins- الصورة من صفحة Thuy Nguyen على انستغرام

ومن أجمل الاطلالات الجمالية التي لا يمكن أن ننساها، اطلالة ليلي كولينز Lily Collins برسمات الآيلاينر الناعمة المدموجة مع اللون الأسود المات مع الخطوط الرفيعة الريترو التي تبرز من خلال دمج الخطين العلوي والسفلي ببعضهما البعض. فمع هذه الاطلالة، حافظي على فراغات العينين الناعمة والملفتة للنظر ومرّري رسمات الخطوط البنية المحدّدة على الجفون السفلى للعينين بأسلوب الريترو، واكملي مكياجك الملفت مع الوان أحمر الشفاه القوية بتدرجات جريئة للحصول على جمال استثنائي.