طرق وضع الكحل الاسود باسلوب النجمات العربيات في رمضان 2020

طريقة وضع الكحل الاسود في رمضان 2020، تعتبر من أحدث صيحات الجمال البارزة خصوصاً عند تطبيقها باسلوب النجمات العربيات. فلا بد من اختيار طرق وضع الكحل الاسود العريض والبارز بأساليب متعددة لجعل نظرتك شرقية.

إليك اجمل طرق وضع الكحل الاسود باسلوب النجمات العربيات في رمضان 2020، لتستوحي منها اطلالاتك الجمالية المقبلة.

طرق وضع الكحل الاسود العريض

طرق وضع الكحل الاسود العريض من وحي النجمة مايا دياب

طبّقي طرق وضع الكحل الاسود في رمضان 2020 بأسلوب النجمة مايا دياب مع تمرير الكحل الاسود العريض والمجنح على الجفون العليا للعينين بخطوط بارزة ومتناغمة مع الظلال الزهرية البراقة التي تغمر العينين. كما يمكنك تطبيق طرق وضع الكحل الاسود المات والعريض بأسلوب السموكي الخاص بالنجمة بلقيس فتحي، مع سحب الخطوط المجنحة على الجفون العليا بطريقة تبرز البشرة البرونزية. واللافت أن النجمة نجوى كرم لا تتخلى عن طرق وضع الكحل الاسود العريض والشرقي، لتتمكني من تطبيقه على خطاها في رمضان 2020.

طرق وضع الكحل الاسود الرفيع

طرق وضع الكحل الاسود الرفيع بأسلوب سيرين عبدالنور

ومن أجمل الاطلالات الجمالية للنجمات العربيات، إطلالة سيرين عبد النور في رمضان 2020 برسمات مكياج بارزة خصوصاً مع اختيار طرق وضع الكحل الاسود الرفيع على كامل الجفون العليا للعينين. فيمكنك تطبيق بأسلوبها هذه الرسمات المشرقة مع احمر الشفاه القوي والمات. وعلى طريقتها، لفتنا اطلالة النجمة نادين نجيم بأجمل طرق وضع الكحل الاسود المترابط على الجفنين العلوي والسفلي مع الخطوط الدائرية والهندسية على وسط الجفون، لجعل نظرتها بارزة في رمضان 2020.