نانسي عجرم تلهمك بإتجاهات جمالية لافتة في أحدث إطلالاتها ..تابعي الخطوات

نانسي عجرم تلهمك بإتجاهات جمالية لافتة في أحدث إطلالاتها ..تابعي الخطوات

إحسان علّوه
20 يوليو 2023

اتجاهات جمالية جديدة لفتتنا بها النجمة اللبنانية نانسي عجرم في احدث اطلالاتها على انستغرام، فمن المكياج الغليتر اللامع الى المكياج النيود وصولا الى لون شعرها الجديد الأمبريه .. كلها صيحات اعتمدتها نانسي عجرم لموسم الصيف في احدث ظهور لها في حفلاتها الغنائية، فتابعوا معنا التفاصيل لتستلهموا منها ما يعجبكم.

نانسي عجرم ولون شعر جديد في أحدث حفلاتها الغنائية

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كشفت عن مجموعة صور جديدة لها من حفلها الغنائي في قبرص، استعرضت فيها أناقتها وجمالها، وكان لافتا لون شعرها الجديد واللامع والذي جاء بصيحة الأومبريه التي دمجت بين اللون البني الكستنائي الفاتح والظل العسلي بخصل عريضة وعامودية كما سترون من خلال الصور المرفقة.

نانسي عجرم ولون شعر جديد في أحدث حفلاتها الغنائية
نانسي عجرم ولون شعر جديد في أحدث حفلاتها الغنائية

لون شعر نانسي عجرم الجديد يعد من الإتجاهات الجمالية الرائجة في عالم الشعر، ويمكن تطبيقه عند مصفف الشعر والتحكم بدرجات الألوان حسب لون البشرة، اي اختيار البني الأدكن او الأفتح بما يليق بدرجة لون البشرة. ويعد مزيج اللونين البني والعسلي من اجمل الألوان التي تتماوج مع بعضها خاصة مع ملامح المرأة العربية، فلا تترددي في تطبيق هذه الصيحة في موسم صيف 2023.

نانسي عجرم ولون شعر جديد في أحدث حفلاتها الغنائية
نانسي عجرم ولون شعر جديد في أحدث حفلاتها الغنائية

مع هذا اللون الجديد، اعتمدت نانسي عجرم تسريحة الشعر الويفي المفضلة لها، وهي تسريحة تعتمد على تجعيد الخصلات بشكل حيوي، ويمكن اعتماد هذا اللوك في سهرات الصيف.

مكياج ترابي نيود ناعم من وحي احدث اطلالات نانسي عجرم

خبير التجميل فادي قطايا اعتمد لنانسي عجرم في ظهور أخير لها، صيحة المكياج النيود الترابي، وهي اطلالة المكياج المفضلة للنجمة اللبنانية حيث تحبذ دائما الظهور بملامح ناعمة وطبيعية. وهذا المكياج يعود للواجهة هذا الصيف حيث لم تبطل موضته منذ سنوات، ويلائم جدا محبات المكياج الخفيف والهادئ.

مكياج ترابي نيود ناعم من وحي احدث اطلالات نانسي عجرم
خبير التجميل فادي قطايا يضع لمسات مكياجه على ملامح نانسي عجرم

ولتطبيقه على طريقة نانسي عجرم، ابدئي بالبرايمر لإغلاق مسامات الوجه، ثم وزعي كريم الأساس "فاونديشن NEO NUDE  " A LIGHTWEIGHT LIQUID FOUNDATION WITH A NATURAL FINISH" من Giorgio Armani الذي يحسّن مظهر البشرة ويرطّبها في موسم الصيف؛ بعدها مرري مستحضر NEO NUDE MELTING BALM الجديد الذي يُضفي لمسةً لونيّة مميّزة وتحديدًا على الخدود والعيون من Giorgio Armani.

اختاري الألوان الخافتة بتدرجات البني الفاتح مع الغليتر البرونزي. طبقي أولا البرايمر حول العين، ثم الظل باللون البيج كظل انتقالي على كامل مساحة الجفن العلوية الى حدود خط الحاجب، بعدها استعيني بالظل البني بدرجة فاتحة وخفيفة وادمجيه على كامل الجفن العلوي، ثم مرري طبقة خفيفة جدا من الغليتر البرونزي لمنح العين التوهج.

اخترنا لك  علبة ظلال العيون "ذو برونز باليت" The Bronze Palette من "كيلي كوزمتيكس" Kylie Cosmetics، تحتوي لوحة البودرة المضغوطة من البرونز على 10 ظلال شديدة الصباغ. ننصحك بتجربة هذه الظلال لأنها تنزلق بنعومة مخملية سهلة المزج ما يساعدك في الحصول على اللون المطلوب من التطبيق الأول. 

Kylie Cosmetics
Kylie Cosmetics

اجعلي العين اكثر اتساعا من خلال تمرير الكحل النيود داخل الجفن السفلي، مع تمرير ظل ترابي اسفل الرموش لجعل اطار العين أوسع، ثم تغليف الرموش بالماسكارا السوداء او البنية لجعل مظهر العين مفتوحاً ويقظاً.

حافظي على رسمة الحواجب الطبيعية مع ملء الشعيرات بضربات خفيفة من قلم تحديد الحواجب او البودرة، واجعلي حواجبك بمظهر الشعيرات المتفرقة لمزيد من الإطلالة الطبيعية من خلال تمشيط الشعيرات نحو الأعلى. يمكنك تثبيت الشعيرات بصابون الحواجب.

اخترنا لك:

  •  جديد "جيفنشي"  Givenchy " فوليوم ديستوربا ماسكرا" VOLUME DISTURBIA MASCARA..
  • قلم الحواجب "براو مايكروفيلينغ بين" Brow Microfilling Pen من "بنفت" Benefit لتحديد حاجبيك، ومنحهما مظهر طبيعيا.
مكياج ترابي نيود ناعم من وحي احدث اطلالات نانسي عجرم
مكياج ترابي نيود ناعم من وحي احدث اطلالات نانسي عجرم

النجمة اللبنانية نانسي عجرم اختارت مظهر الشفاه النيود الناعم المائل الى الدرجة البنية الفاتحة. اخترنا لك  أحمر الشفاه "روج فولوبتي كاندي غلايز ليب غلوس ستيك" Rouge Volupte Candy Glaze Lip Gloss Stick من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent. تعمل تركيبة هذا المنتج على ضخ حمض الهيالورونيك وفيتامين E وزيوت المانجو المعصور على البارد في لمعان شديد يحبس الرطوبة لمدة 12 ساعة.

Yves Saint Laurent
Yves Saint Laurent

ونذكرك أنه لا بد من الحرص على تطبيق ترطيب الشفاه قبل ساعة على الأقل من مكياج الشفاه للحصول على مظهر شفاه ندي.

مكياج سموكي خفيف مع الغليتر على طريقة نانسي عجرم

المكياج الغليتر يتصدر واجهة موسم صيف 2023، فهو من الإطلالات المطلوبة والرائجة خاصة في المناسبات. واعتمدته النجمة اللبنانية نانسي عجرم في حفل غنائي لها مؤخراً. ولتطبيق هذا المكياج لا بد من أن تكوني قد بدأت بتحضيرات تمهيدية لبشرتك قبل تطبيق المكياج الغليتر، من التقشير الأسبوعي للبشرة الى الترطيب.

مكياج غليتر على طريقة نانسي عجرم

ابدئي بمستحضر الكونسيلر الذي سيخفي أي عيوب في بشرتك ويعمل علىى تغطية الهالات الداكنة لتبدو مساحة العين أكثر وضوحاً وخالية من العيوب. جربي كونسيلر " فوفيلر" Fauxfilter من هدى بيوتي Huda Beauty  لأنه يساعد على إشراق البشرة تحت العينين من جهة، ويوفّر تغطية قابلة للتعزيز ويمنحك إطلالة مقاومة للتلطّخ تدوم من الصباح حتّى المساء.

Huda Beauty
Huda Beauty

اختاري كريم أساس متطابقا مع لون بشرتك لجعل ملامحك طبيعية. ولدمج الفاونديشن بالطريقة الأفضل، يجب عليك استخدام نوع فرشاة المكياج المناسب ليبدو طبيعيا بدلاً من أن يبدو كأنه طبقة إضافية على بشرتك.

اكتفي بأسلوب نانسي عجرم بلمسات كونتور ناعمة في أماكن الوجه التي ترغبين بإخفاء اجزاء منها او الإضاءة عليها ولا تبالغي كثيرا بكونتور الوجه، لمظهر طبيعي.

بالنسبة الى مكياج العيون، ارتكز على الدمج بين الألوان الترابية الناعمة والظل البراق. أضيفي القليل من الظلال الترابية على الجفن العلوي بلون بيج، ثم ادمجي فوقه طبقة أخرى من اللون البني الفاتح وركزي اللون على منتصف الجفن وصولا الى سحبة العين الخارجية. حدّدي خط الرمش العلوي بظل داكن رمادي او اسود لمنح العين الحجم المحدد قليلاً مع خط الرموش العلوي.

مرري نفس الظل الترابي تحت خط الرموش السفلي مع الدمج جيدا لجعل اطار العين مفتوحاً.

Givenchy Beauty.
Givenchy Beauty.

استخدمي الظلال الذهبية الجليتر عند الجفن العلوي الثابت، وتابعي سحب الظلال خارج الزاوية الخارجية للعين. طبقي الظلال الجليتر عند الزاوية الداخلية للعين وتحت خط الظلال عند الجفن السفلي ولا سيما من الجهة الخارجية. اخترنا لك ظلال العيون الذهبي من جينفشي Le 9 De Givenchy – Givenchy Beauty.  التي تحتوي على 9 ظلال عيون بلمسات ساتانية ومعدنية، من الظلال الذهبية البراقة الى البرونزية، لإطلالة احتفالية ومشرقة على طريقة نانسي عجرم.

ضعي الكحل الأبيض داخل الجفن السفلي لمزيد من الإشراق ولتكبير رسمة العين. جربي قلم STYLO OMBRE ET CONTOUR من شانيل.

ركزي على تكثيف الرموش وحاولي ان تجعلي مظهر الرموش متفرقة ومثنية فهذا يساعد على جعل العيون ان تكون مفتوحة ويقظة أكثر، مما يمنحك نظرة شبابية وجذابة بعيدا عن العيون الهابطة او الذابلة.

مرري البلاشر بلون خوخي ناعم وطبقيه بشكل مسحوب نحو أعلى الصدغين واجعليه يمتد قليلا على طرف زواية العين، فهذا الستايل يرفع من الخد والوجه للأعلى، ويوحي بمظهر الوجه الشبابي والجذاب. جربنا لك بلاش LUMINOUS SILK GLOW BLUSH – من مجموعة LUMINOUS SILK، وهو ملوّن الخدود المتألق الجديد  من Giorgio Armani بعدما بات الآن معززًا بلمسات لونيّة زاهية ومشرقة.

LUMINOUS SILK GLOW BLUSH – من مجموعة LUMINOUS SILK،
LUMINOUS SILK GLOW BLUSH – من مجموعة LUMINOUS SILK،

انهي المكياج بتحديد الشفاه بكونتور وردي فاتح، قبل ان تمرري طبقة من احمر الشفاه الوردي الخافت ثم طبقة من الغلوس اللامع.

شاهدي بالصور احدث الاتجاهات الجمالية التي اتبعتها نانسي عجرم وتعلّمي من أسلوبها لتتألقي بجمال مشرق على غرار احدث اطلالاتها على انستغرام.

مصدر صور نانسي عجرم من حسابها على انستغرام.