ألوان أحمر شفاه مشرقة طبّقيها بتدرجات ملفتة لعيد الأضحى من وحي إطلالات جينيفر لوبيز

ألوان أحمر شفاه مشرقة طبّقيها بتدرجات ملفتة لعيد الأضحى من وحي إطلالات جينيفر لوبيز

نانسي شربل
29 يونيو 2023

تبرز ألوان أحمر الشفاه المشرق في عيد الأضحى 2023 مع رسمات المكياج العصري بشكل لافت، خصوصاً اذا أردت الحصول على اطلالة جمالية مشرقة من وحي إطلالات جينيفر لوبيز. فلا بد من تطبيق العديد من ألوان أحمر الشفاه التي تجعل مكياجك مشرقاً مع انتقاء أجدد المستحضرات المنعشة بتموجات ملفتة لتختاري منها ما يناسبك.

إليك أسرار تطبيق أجدد ألوان أحمر شفاه مشرقة لعيد الأضحى لجعل مكياجك ساحراً بشكل مشرق، فواكبي عن كثب حيل تطبيقها من وحي إطلالات جينيفر لوبيز.

احمر شفاه قوي وداكن بتموجات لماعة

احمر الشفاه قوي وداكن مع اللمعية بأسلوب جينيفر لوبيز
احمر الشفاه قوي وداكن مع اللمعية بأسلوب جينيفر لوبيز

اختاري الوان احمر الشفاه القوي والداكن التي تبرز حجم الشفاه وتجعلها أكبر حجماً من المعتاد. فضعي بأسلوب النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez اللون المشرق على كامل سطح الشفاه مع تمرير التموجات القوية التي تحدّد حجم الشفة العليا بكثير من التجدّد دون تحديدها بواسطة الكونتور.

اذا أردت تسليط الضوء على الشفاه وجعلها أكثر جاذبية، حافظي على البشرة البرونزية مع اختيار الظلال البنية الفاتحة. والاهم تكثيف اللون الداكن والقوي مع التموجات المات من الجهة النصفية للشفة، وتمرير الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى وجعل الخط أكثر كثافة.

Dior Addict Lipstick 651 Mayday
Dior Addict Lipstick 651 Mayday

طبّقي قلم Dior Addict Lipstick 651 Mayday كونه لوناً كثيفاً بتمريرة واحدة فقط. ويدوم هذا الروج لمدة طويلة من دون أن يتلاشى وتبدو الشفاه رطبة وناعمة بلمسة مميّزة ومشعّة.

احمر شفاه قوي وكرزي

احمر شفاه قوي وكرزي بأسلوب Jennifer Lopez
احمر شفاه قوي وكرزي بأسلوب Jennifer Lopez

أما ألوان أحمر شفاه قوية بتدرجات اللون الكرزي اللماع فتبرز بشكل لافت في عيد الأضحى 2023. انتقي الالوان الجريئة التي تبرز حجم الشفاه وتجعلها أكبر حجماً من المعتاد وضعي من وحي اطلالة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez اللون المشرق على كامل سطح الشفاه مع تمرير التموجات القوية التي تحدّد حجم الشفة العليا بكثير من التجدّد دون تحديدها بواسطة الكونتور.

فإذا أردت تسليط الضوء على الشفاه وجعلها أكثر جاذبية، حافظي على البشرة البرونزية مع اختيار الظلال البنية الفاتحة. والاهم تكثيف اللون الكرزي الفاتح والقوي مع التموجات اللماعة من الجهة النصفية للشفة، وتمرير الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى وجعل الخط أكثر كثافة مع بعض التموجات اللماعة وسط الشفة.

ننصحك باختيار قلمLancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3 الكرزي واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

أحمر شفاه بني مع الكونتور

أحمر شفاه بني مع الكونتور
أحمر شفاه بني مع الكونتور

ومن التدرجات التي يمكنك تطبيقها لابراز بشرتك في عيد الأضحى 2023، تمرير الوان احمر الشفاه البني الذي يبرز حجمها وكثافتها. فضعي بطرف اصبعك الهايلايتر الكريمي بتدرجاته الفاتحة على الشفة العليا بطريقة بارزة مع تمرير التدرجات الفاتحة على الجهة الخارجية للشفاه قبل ان تصبح افتح من الوسط.

كما كثّفي اللون على الشفة العليا فقط من الجهة الداخلية لابراز الحجم المطلوب، مع تمرير الكونتور البني الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه بالتساوي، للحصول على جمال ملفت بأسلوب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez.

ARMANI BEAUTY Lip Power Longwear Satin Lipstick in Soft Beige
ARMANI BEAUTY Lip Power Longwear Satin Lipstick in Soft Beige

يبرز أحمر شفاه ARMANI BEAUTY Lip Power Longwear Satin Lipstick in Soft Beige بتركيبته الخفيفة والناعمة التي تساعد على ترطيب الشفاه. فيدوم هذا القلم لمدّة 8 ساعات دون أن يحتاج الى عناية بفضل تركيبته الخفيفة وسهلة التطبيق.

الوان احمر شفاه نيود لماعة

الوان احمر شفاه نيود لماعة بأسلوب Jennifer Lopez
الوان احمر شفاه نيود لماعة بأسلوب Jennifer Lopez

ومن اجمل الوان احمر شفاه بارزة في عيد الأضحى 2023، اللون النيود اللماع بالتدرجات الساحرة التي تغمر الشفاه بطريقة تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف.

أحمر شفاه نيود وطبيعي

أحمر شفاه نيود وطبيعي بأسلوب جينيفر لوبيز
أحمر شفاه نيود وطبيعي بأسلوب جينيفر لوبيز

أما ألوان أحمر الشفاه النيود والطبيعية فيمكنك تمريرها بطبقات متعددة على شفتيك. قومي بسحب اللون اللحمي على كامل سطح الشفاه مع التموجات الناعمة التي تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق على طريقة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez.

تعتبر هذه الالوان من التدرجات الطبيعية التي تليق بالشفاه الكبيرة. فيمكنك تمرير التدرجات المشرقة من الجهة النصفية للشفة بعدها من الضروري سحب الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل الخط أكثر عرضاً وكثافة من الوسط.

Dior Addict Shine Lipstick Refill
Dior Addict Shine Lipstick Refill

جرّبنا لك قلم Addict Shine Lipstick Refill . فقومي بتحديد الرسمة من خلال تمرير اللون بطبقتين متتاليتن لضمان اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة في الوقت عينه بأسلوب دار Dior.

ومن الضروري عند تطبيق هذا اللون، تمرير الغلوس اللماع بشكل ناعم على سطح الشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول. فقومي باستخدام هذه التقنية لضمان اطلالة جمالية ملفتة مع البشرة الطبيعية.