صور أجمل إطلالات جينيفر لوبيز بالفساتين البيضاء بمناسبة زواجها من بن أفليك

إطلالات جينيفر لوبيز بالفساتين البيضاء كانت محط اهتمامها في العديد من المناسبات الرسمية التي تألقت بها. واللافت أنها اعتمدت هذا اللون بشكل متنوع بعد عودتها إلى حبيبها السابق بن افليك. فبدت إطلالات جينيفر لوبيز في غاية الأناقة والإشراق بأجمل صيحات الموضة البيضاء التي رافقت اختياراتها.

بمناسبة زواجها من بن افليك، شاهدي بالصور أجمل اطلالات جينيفر لوبيز بالفساتين البيضاء. تابعي كيف تألقت بأجمل الفساتين القصيرة أو الطويلة المشرقة.

إطلالات جينيفر لوبيز بفستان أبيض طويل

اطلالات جينيفر لوبيز بفستان ابيض طويل

إطلالات جينيفر لوبيز بالفساتين البيضاء الطويلة كانت أبرز اختياراتها خصوصاً أثناء ظهورها برفقة بن افليك للمرة الاولى بعد عودتهما سوياً. فتألقت بفستان ابيض طويل من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika مع الشق الجانبي وتفاصيل الكشكش الناعم من الاسفل، إلى جانب قصة الصدر المكشوفة والسلاسل الفضة العريضة بأسلوب الباند من الجهة الامامية للتصميم.

إطلالات جينيفر لوبيز بفستان أبيض واسع

اطلالات جينيفر لوبيز بفستان ابيض واسع

ولا يمكن أن ننسى إطلالة جينيفر لوبيز بموضة الفستان الأبيض القصير والمحدد من الخصر بثنيات عريضة من دارGiambattista Valli مع أقمشة الدانتيل المفرغة وقصة الأكمام الطويلة التي تبرز بكثير من الفخامة.

إطلالات جينيفر لوبيز بفستان أبيض قصير

اطلالات جينيفر لوبيز بفستان ابيض قصير

كما برزت إطلالات جينيفر لوبيز بالفساتين البيضاء الطويلة الملفتة بأقمشة الكريب الفاخرة والمنسدلة إلى أسفل الكاحل بقصة مريحة. ومع هذه الإطلالة برزت نقشات الورود الحيوية البارزة من اسفل التصميم مع الطبعات الحيوية من أسفل الاكمام بتموجات ملونة وملفتة للنظر. واللافت في إطلالات جينيفر لوبيز موضة الفساتين البيضاء القصيرة والضيقة التي تأتي منسّقة مع الأكمام الشفافة أو الطويلة، الى جانب موضة الفساتين البيضاء المنسقة مع المعاطف البيضاء المستقيمة التي أضفت سحراً خاصاً على اختيارتها السابقة.