إطلالات جمالية راقية رافقت كيت ميدلتون في حفل رويال أسكوت

إطلالات جمالية راقية وملهمة رافقت كيت ميدلتون في حفل رويال أسكوت 2023.. إليك التفاصيل

نانسي شربل
24 يونيو 2023

تميّز حفل رويال أسكوت ـRoyal Ascot هذا العام بالكثير من الرقي والجمال الذي رافق إطلالة الدوقة كيت ميدلتون kate Middleton الى جانب الأمير ويليام. فخطفت الأنظار بجمال أخاذ مع اختيارها صيحات متنوعة وملفتة سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر المتنوعة التي سلّطنا الضوء عليها لتكون دليلك الجمالي المقبل.

لا بد من أن تستلهمي من كيت ميدلتون kate Middleton أجمل الاطلالات الجمالية المشرقة والتي يمكن أن تكون من اختيارك في مناسباتك المقبلة. فتألقي بأجمل الصيحات التي جعلتها محط أنظار الجميع.

اطلالة كيت ميدلتون برسمات المكياج الداكن

اطلالة كيت ميدلتون برسمات المكياج الداكن- الصورة من AFP
اطلالة كيت ميدلتون برسمات المكياج الداكن- الصورة من AFP

تتّجه اطلالة كيت ميدلتون kate Middleton نحو رسمات المكياج الداكن. لفتت الانظار برسمات الظلال السوداء القوية التي جعلت عينيها مشرقة من خلال تطبيق بأسلوب السموكي هذه التدرجات المات على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين.

طبّقي بأسلوبها هذه الظلال، وقومي بتمرير الخطوط السوداء الرفيعة مع التموجات الداكنة على نصف الجفون السفلى للعينين، لجعل نظرتك مترابطة مع الخطوط الجريئة والداكنة. كما قومي بدمج الظلال البنية على أسفل الحواجب وصولاً الى الخارج، واختاري تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لابراز النظرة المشرقة والمميزة.

اعتمدي هذا اللوك الجمالي في اطلالاتك المقبلة، وطبّقي على طريقتها الظلال السوداء الملفتة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير اقلام الكحل البني المات والرفيع من نصف حدود الجفون العليا وصولاً الى الخارج.

اطلالة كيت ميدلتون برسمات المكياج الداكن
اطلالة كيت ميدلتون برسمات المكياج الداكن بظلال سوداء- الصورة من صفحة Catherine Princess of Wales على انستغرام

ومن الضروري مع هذا المكياج، تغليف بشرتك بالكونتوريغ البرونزي الذي يجعل بشرتك أكثر جاذبية مع التقليل من التجاعيد، ولا تتخلي عن تكثيف البلاشر البرونزي على أعلى الوجنتين بشكل قوي، مع اضاءة اسفل العينين بالظلال البيج الفاتحة. واللافت في هذا المكياج احمر الشفاه الزهري الفاتح واللماع الذي يبرز بشكل مشرق ومتناغم مع المكياج الاسود القوي.

تسريحات الشعر المرفوع والمترابط

تسريحات الشعر المرفوع والمترابط
تسريحات الشعر المرفوع والمترابط من وحي اطلالات كيت ميدلتون-  الصورة من صفحة Catherine Princess of Wales على انستغرام

تعوّدنا على اطلالات كيت ميدلتون kate Middleton بتسريحات الشعر المرفوع في حفل رويال أسكوت ـRoyal Ascot واعتمدتها في اطلالتها الاخيرة مع اكسسوارات شعر القبعات الكبيرة والمنسدلة على الجبين. هذه الصيحة كانت محط اهتمامها في العديد من المناسبات، ويمكنك تطبيقها اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل مع تسريحات شعر الرفعة المنخفضة. فاختاري الخصل المترابطة والمتداخلة والغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر.

احرصي على تطبيق تسريحات شعر الكعكة المنخفضة دون شد الشعر على الجوانب، وضعي اكسسوارات شعر القبعات الدائرية الصغيرة على جهة واحدة من الشعر بشكل منخفض ليحد من عرض الجبين، مع ابراز جمال الرفعة العريضة دون اخفاء أي خصل من الخلف.

 من وحي اطلالات كيت ميدلتون
إطلالات جمالية راقية رافقت كيت ميدلتون في حفل رويال أسكوت عام 2023

هذه التسريحة تناسب سهرتك المقبلة ويمكن تطبيقها بأجمل الموديلات مع الخصل العريضة الملفوفة من الاسفل بشكل مترابط لضمان اطلالة جمالية ملفتة. فانتقي على طريقتها هذه الصيحات الجمالية لتكون من اختيارك مع بطريقة تليق بفساتينك الفاخرة للحصول على لوك جمالي متناغم مع صبغات الشعر البني الداكن. فيمكنك استلهام منها هذا اللوك الملفت من الشعر، ووضع القبعة الكبيرة والحمراء التي تليق ببشرتك البيضاء مع تفاصيل الورود النافرة والشراريب الناعمة على الجوانب، لتطبيق أسهل تسريحات شعر لمناسباتك المقبلة.