تايلور هيل

نظرة على إطلالات مكياج تايلور هيل بمناسبة زواجها ..استلهمي منها رسمات عصرية وجذابة

نانسي شربل
14 يونيو 2023

اطلالات تايلور هيل Taylor Hill الجمالية لطالما كانت محط أنظار الجميع بجرأتها واختياراتها الساحرة في عالم المكياج، واليوم بمناسبة زواجها، شاهدي اجدد اطلالات تايلور هيل Taylor Hill الجمالية برسمات المكياج القوي والجريء مع اختيار أجمل الصيحات الجمالية التي تخطّت المألوف بكثير من الجاذبية والجمال.

إليك التنوع والابتكار الملفت في تطبيق رسمات المكياج القوي بتدرجات مشرقة. فانتقي بأسلوب إطلالات تايلور هيل Taylor Hill التميز البارز بالألوان الترابية والملفتة للحصول على جمال مشرق وساحر بمناسبة زواجها.

 

تايلور هيل بمكياج ترابي يوم زفافها

تايلور هيل
تايلور هيل بمكياج ترابي ساحر يوم زفافها- الصورة من حسابها الخاص على انستغرام

اختارت تايلور هيل Taylor Hill يوم زفافها الاطلالة الناعمة مع اختيار رسمات المكياج الترابي الناعم. فطبّقت الظلال البنية الداكنة المسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون العليا للعينين. ولم تتخلى عن بعض اللمعية البارزة من خلال اللون البني الفاتح مع بعض اللمعية على أسفل الحواجب بطريقة متقنة، طبّقي الخطوط السوداء المات من نصف العينين بطريقة مسحوبة الى الخارج. كما لا تهملي تمرير قلم الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين.

مع هذا المكياج، حافظي على البشرة الموحدة مع تمربر الوان البلاشر القوي والبرونزي على كامل الوجنتين، ولا تتخلي عن الوان احمر الشفاه البني الفاتح والمات بطريقة مشرقة. كما قومي بتمرير الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

رسمات مكياج بني مع الايلاينر

رسمات مكياج بني مع الايلاينر بأسلوب تايلور هيل
رسمات مكياج بني مع الايلاينر بأسلوب تايلور هيل

طبّقي بأسلوب الجميلة تايلور هيل Taylor Hill رسمات المكياج القوي مع الظلال البنية الداكنة. فاجعلي عينيك أوسع، وطبّقي على طريقتها التدرجات المات على كامل الجفنين العلوي والسفلي، وضعي التموجات الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

والاهم قومي على طريقتها باضاءة الجهة الداخلية للعينين بالخطوط الفضية قبل تمرير قلم الايلاينر الأسود العريض على كامل الجفون العليا للعينين لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. ولا تترددي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة داخل العينين فقط لجعل نظرتك أوسع. وأكملي مكياجك بأحمر الشفاه الوردي اللماع مع الكونتور الكريمي البني الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner

جرّبنا لك قلم CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق. والأهم هو تكثيف خط الكحل الاسود المات والعريض من وسط العينين بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين، مع تمرير الخط فوق الظلال النيود للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

رسمات مكياج بني فاتح وسموكي

رسمات مكياج بني فاتح وسموكي
رسمات مكياج بني فاتح وسموكي من وحي الجميلة تايلور هيل- الصورة من AFP

وبطريقة ملفتة، لا تتخلى الجميلة تايلور هيل Taylor Hill عن الخطوط البنية الفاتحة المسحوبة وسط الجهة العليا بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة، وذلك من خلال تمرير اللون بأسلوب السموكي على الجهة الخارجية للعينين. اذا أردت الحصول على اطلالة جمالية أكثر جرأة، قومي بتمرير الظلال البنية على أسفل الحواجب بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

والاهم دمج الظلال البنية بعضها ببعض، والحفاظ على الخطوط المضيئة بموازاة الجفون السفلى. ولمزيد من الاشراق، تحرص تايلور هيل Taylor Hill على وضع البلاشر البرونزي الكريمي على الوجنتين بتدرجات متعددة، كما حافظي على اللون البني الفاتح على الشفاه مع الكونتور الداكن لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

Dior
Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537

جرّبنا لك علبة ظلال بنية من ديورDior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537 بتناغم نابض بالالوان الترابية التي تليق بكافة أنواع البشرة. فتسلّط الألوان الشرقية الضوء على مزيج من الظلال البنية والبيج المعززة بتأثيرات مات وفائقة الجاذبية.

صيحة المكياج المشمشي والمات

رسمات مكياج بني فاتح وسموكي
صيحة المكياج المشمشي والمات من وحي تايلور هيل- الصورة من AFP

كما تبرز تايلور هيل Taylor Hill خلال اطلالاتها الجمالية بصيحة المكياج المشمشي الملفت والمات المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين. هذه الرسمات يمكنك تطبيقها مع سحب اللون بطريقة ساحرة وبراقة الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب بطريقة مشرقة لضمان مكياج مضيء وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون المشمشي أسفل الحواجب مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك الملونة. كما حافظي على البشرة البرونزية خصوصاً السمراء منها، والاهم تمرير الهايلايتر اللماع على جوانب الانف، اضاقة الى البلاشر القوي واللماع على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية.

Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY
Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY

ننصحك باعتماد هذا اللوك خلال الاطلالات المسائية، مع اختيار من علبة ظلال Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY تقنية مبتكرة وتدرجات متنوعة يمكن تمريرها بدءاً من الظلال البنية الداكنة والمدموحة مع التموجات الذهبية البراقة بخطوات تخلق إشراقاً خاصاً وملامح طبيعية.

صيحة المكياج الوردي الفاتح

صيحة المكياج الوردي الفاتح
صيحة المكياج الوردي الفاتح من وحي تايلور هيل- الصورة من AFP

وغالباً ما تتألق الجميلة تايلور هيل Taylor Hill برسمات المكياج الوردي على كامل الجفون العليا. فقومي بتمرير الظلال المشرقة وانثري التدرجات الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. كما اسحبي خطوط الايلاينر السائلة والرفيعة على حدود الجفون العليا للعينين، ولا تتخلى عن تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيك أوسع.

والابرز في اطلالاتها، تكثيف الوان البلاشر البرونزي القوي على أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه الوردي اللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة للحصول على جمال مشرق واطلالة خارجة عن المألوف.

رسمات المكياج القوي مع خطوط الايلاينر

برسمات المكياج القوي مع خطوط الايلاينر
برسمات المكياج القوي مع خطوط الايلاينر من وحي تايلور هيل- الصورة من AFP

كما برزت اطلالة تايلور هيل Taylor Hill برسمات المكياج القوي مع الظلال البنية البراقة والبارزة بأسلوب عريض وسموكي على كامل الجفون العليا للعينين.

 فطبّقي هذه الظلال على خطاها، وقومي بسحب الظلال على الجفنين العلوي والسفلي، اضافة الى تمرير خطوط الايلاينر العريضة بأسلوب مجنح على حدود الجفنين العلوي والسفلي.

مع هذا المكياج، حافظي على البشرة الموحدة وأحمر الشفاه البني اللماع مع الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

يمكنك اختيار هذه الصيحة في حال أردت الحصول على اطلالة عصرية وجمال ملفت. ولا تترددي بوضع بعض الظلال الذهبية البراقة على الجهة الداخلية للعينين، لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية. ننصحك بتطبيق هذا النوع من المكياج اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء العيون الملونة للحصول على مكياج عيون خال من الشوائب.