مكياج تايلور هيل الأزرق يخطف الأنظار في مهرجان البندقية

في اليوم الثاني، ظهرت تايلور هيل Taylor Hill بمكياج عيون أزرق قوي لفتت به أنظار جميع الحضور والصحافة. إذا أردت الحصول على إطلالة مشابهة لإطلالة تايلور هيل بمكياج عيون أزرق ملفت، نقدم لك بعض المنتجات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على هذه الإطلالة الجمالية الجذابة.

مكياج تايلور هيل الأزرق

مكياج تايلور هيل الأزرق في مهرجان البندقية

نشر خبير التجميل Luca Cianciolo صورة لمكياج تايلور هيل الأزرق القوي لتتناقلها بعد ذلك الصفحات والمواقع الأخرى كونها تظهر تفاصيل مكياج هيل مما أمكننا من الحصول على نظرة واضحة ودقيقة لأسلوب المكياج.

خطوات الحصول على مكياج تايلور هيل

أولاً، حددي الرسمة التي تناسب شكل عينيك. في حالة تايلور، اختار خبير المكياج رسمة العيون اللوزية. طبقي اللون الأزرق الموجود في Guerlain Palette 5 Couleurs  Après l'Ondée على أول العين بأسلوب محدد، ولا تنسي تمريره على أول الجفن السفلي كذلك. ثم استخدمي الظلال الأسود الداكن أو قلم الكحل الأسود Armani Smooth Silk Eye Pencil بلونه الأسود واكتفي بدمج الأطراف بشكل خفيف مع الحرص على إبقاء الرسمة محددة. ومن الملفت في هذه الإطلالة أنها اكتفت بالمسكارا دون الاستعانة بالرموش الاصطناعية. 

مكياج الوجه 

مع مكياج تايلور هيل القوي هذا، اكتفى خبير التجميل بمكياج وجه بسيط باستخدام كريم أساس بتغطية عالية وبرونزر طبيعي مثل Benefit Hoola Bop Matte Bronzer الذي يمكنك من خلالها تحديد شكل الوجه لكن بأسلوب طبيعي ولون ناعم.

ملمع شفاه ناعم

للتخفيف من حدة وقوة مكياج تايلور هيل، استخدم خبير التجميل ملمع شفاع بلون وردي ناعم كلون Dior Addict Lip Maximizer الذي أعطى الشفاه لون أنثوي وحجم أكبر ولمعة حذابة.

تسريحة شعر مبللة

بالرغم من أن مكياج تايلور هيل سرق الأضواء، إلا أنه لا يمكن أن نتغاضى عن تسريحة شعرها المبللة التي ناسبت تماماً إطلالتها التي اختارت فيها فستان يشبه ثوب الاستحمام. ومن الجدير بالذكر أن تسريحتها كانت بتوقيع Gabriele Trezzi.

مكياج مشابه لمكياج تايلور هيل

ذكرنا مكياج تايلور هيل بإطلالة سابقة لها ظهرت بها بمكياج مشابه جداً وكان أيضاً باللونين الأزرق والأسود. كذلك، شاهدنا Emily Ratajkowski في 2017 Vanity Fair Oscar Party بمكياج سموكي قوي قريب جداً من أسلوب مكياج تايلور هيل في مهرجان البندقية 2020، إلا أن مكياج الأخيرة كان أقوى ومحدد بشكل أوضح. فأي من هذه الأساليب أعجبتك أكثر؟ وهل برأيك كان مكياج تايلور هيل ناجح؟