الألحان اللبنانية التي تظهر بأسلوب المكياج مع نانسي عجرم - الصورة من حسابها على انستغرام

إطلالات مكياج تعكس فيها نانسي عجرم إيقاعات موسيقية مختلفة ..إليك خطواته والمستحضرات المطلوبة

ليا عقيقي
16 مايو 2023

مكياج نانسي عجرم يختلف باختلاف الأغنية التي تختارها. اشتهرت نانسي عجرم بأغنياتها المتنوعة، بين الإيقاعات الخليجية، الموسيقى المصرية، الأغنية اللبنانية، الألحان الكلاسيكية إضافة إلى الإيقاعات العصرية السريعة. لاحظنا بأن أسلوب مكياج نانسي عجرم يختلف بحسب نوع الأغنية. جمعنا لك في هذا الموضوع من محرري فريق موقع "هي"، 4 إطلالات مختلفة لنانسي عجرم، تجسد بالمكياج إيقاعات وألحان مختلفة، اكتشفي معنا طريقة تطبيقها، إضافة إلى أجدد إصدارات مستحضرات التجميل المناسبة لتطبيقها وذلك بمناسبة بمناسبة احتفال نانسي عجرم اليوم بعيد ميلادها

مكياج نانسي عجرم بأساليب متنوعة تناسب مختلفة الألحان الموسيقية

  • مكياج يحمل الموسيقى الخليجية بألوانه بأسلوب نانسي عجرم.
  • الألحان اللبنانية التي تظهر بأسلوب المكياج مع نانسي عجرم.
  • المكياج السموكي الجليتر الذي يناسب الإيقاعات المصرية بأسلوب نانسي عجرم.
  • المكياج النيود الذي يعكس الألحان الكلاسيكية على طريقة نانسي عجرم.
  • مكياج عصري يمثل الأغنيات السريعة  بأسلوب نانسي عجرم.

مكياج يحمل الموسيقى الخليجية بألوانه بأسلوب نانسي عجرم

المكياج السموكي الجليتر الذي يناسب الإيقاعات المصرية بأسلوب نانسي عجرم - الصورة من حسابها على انستغرام
المكياج السموكي الجليتر الذي يناسب الإيقاعات المصرية بأسلوب نانسي عجرم - الصورة من حسابها على انستغرام

اشتهرت المرأة الخليجية بحبها لألوان المكياج الداكنة التي تعكس التراث الخليجي ككل حتى الألحان الموسيقية. إليك مثلًا مكياج نانسي عجرم باللونين الأسود والفضي الجليتر، الذي لا يمكن ألا يذكرنا بكل الجمال الخليجي ولا سيما الموسيقية منها.

ننصحك بتطبيق ألوان ظلال العيون السوداء بشكل سموكي عند الجفنين العلوي والسفلي، لكن من المهم إضافة الظلال الفضية. لا تنسي أهمية الكحل الأسود داخل الجفن السفلي والماسكرا التي تساعد على تطويل وتكثيف الرموش.

ظلال عيون باللون الفضي من شانيل
ظلال عيون باللون الفضي من شانيل

إليك مجموعة ظلال عيون "لي 4 أومبر" Les 4 Ombres من "شانيل" CHANEL، تتميز بتركيبة نابضة بالحياة وغنية بالصبغات في 4 درجات. تضمن الأصباغ النقية طويلة الأمد تأثيرًا قويًا، بينما يسمح الملمس الناعم بالتطبيق السهل.

كما تحتاجين إلى قلم كحل بتركيبة فريدة "كريمي كحل" Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة " هدى بيوتي".

قلم الكحل الكريمي كريمي كحل Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة هدى بيوتي
قلم الكحل الكريمي كريمي كحل Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة هدى بيوتي

يمتاز هذا المستحضر بقوام مُبتكَر شبيه بالجِل ينساب على طول العين بسلاسة تامة من دون الحاجة إلى سحبها أو شدّها، ليرسم عليها خطّاً مدوياً. أكثر ما أعجبنا في هذا القلم، أنه ينفرد بتركيبة متطوّرة مقاومة للمياه والتعرّق والسيلان، وهي قابلة للدمج فور تطبيقها إنّما مقاومة للتلطّخ فور ثباتها. يأتي قلم الكحل الكريمي "كريمي كحل" Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة "هدى بيوتي" بعبوة عملية رفيعة قابلة للبرم والسحب.

بعد تجربتنا الخاصة لهذا القلم نجده من المستحضرات الكريمي السهلة التي تنزلق بسرعة على العين ويحددها من اللمسة الأولى. لكن أكثر ما لفتنا أنه لا يتلطخ.

لا يكتمل جمال المكياج الخليجي إلا بالرموش الطويلة والكثيفة. اخترنا لك ماسكرا " كلاش فوليوم" KYLASH VOLUME من ""كايلي كوزمتيكس". 

ماسكرا  كلاش فوليوم KYLASH VOLUME من كايلي كوزمتيكس
ماسكرا  كلاش فوليوم KYLASH VOLUME من كايلي كوزمتيكس

تتميز هذه الماسكارا، بتركيبتها النظيفة والنباتية وتوفّر حجماً فورياً وتطيل وتحافظ على تجعيد رموش كاملة ومثالية. أعجبنا بعد تجربة هذه الماسكرا أن الفرشاة الغنية بالألياف الخفيفة للغاية تمنح الرموش انفصالاً واضحاً، وهو ما يضفي شعوراً مرهفاً للغاية في حين أن هذا المفهوم المتعدد الأبعاد يعطي مظهراً غنياً بالمزيد من الرموش. اكتشفي معنا المكونات الرئيسية لهذه الماسكرا للتأكد من أهميتها لتغذية الرموش وليس تطويلها فقط:

  • زيت بذور العنب وبرو فيتامين B5: مزيج قوي من الأنشطة المناسبة للرموش والتي تحميها مع كل استخدام.
  • شمع نخالة الأرز وشمع الكارنوبا وشمع العسل الاصطناعي: يمنحك رموشاً خفيفة وشكلاً لطيفاً ويمدد الرموش.

الألحان اللبنانية التي تظهر بأسلوب المكياج مع نانسي عجرم

الألحان اللبنانية التي تظهر بأسلوب المكياج مع نانسي عجرم - الصورة من حسابها على انستغرام
الألحان اللبنانية التي تظهر بأسلوب المكياج مع نانسي عجرم - الصورة من حسابها على انستغرام

تميزت غالبية النجمات اللبنانيات باختيارها ألوان ظلال العيون الترابية التي تعتبر مثالية لصاحبات البشرة الحنطية، فكما الأغنية اللبنانية تعكس جمال الأرض، هكذا المكياج يمثل جمال الطبيعية بالنغمات البرونزية. يعتبر هذا الأسلوب من المكياج مثاليًا لصاحبات البشرة الحنطية. ننصحك بتطبيق الظلال بشكل أومبريه عند الجفنين العلوي المتحرك والسفلي، والاكتفاء بأحمر الشفاه النيود.

إليك مثلًا مجموعة ظلال العيون المناسبة لتطبيق مكياج نانسي عجرم

ظلال العيون من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury
ظلال العيون من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

" لاكشري باليت أوف بوبس" Luxury Palette of Pops من " شارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury الذي لا تبطل موضتها وتتميز بنغمات الجليتر الناعمة التي تجمع بين الإشراق والطبيعية. تحتاجين لألوان ظلال عيون طبيعية بنغمات مشرقة تساعد على تكبير العين والحفاظ على المكياج الترابي المشرق الذي يعكس الألحان اللبنانية بأسلوب مكياج نانسي عجرم.

المكياج السموكي الجليتر الذي يناسب الإيقاعات المصرية بأسلوب نانسي عجرم

مكياج يحمل الموسيقى الخليجية بألوانه بأسلوب نانسي عجرم - الصورة من حسابها على انستغرام
مكياج يحمل الموسيقى الخليجية بألوانه بأسلوب نانسي عجرم - الصورة من حسابها على انستغرام

تعكس الألوان الجليتر الألحان المصرية والأغنيات التي تمثل الفرح والحب والرقص. إليك مكياج نانسي عجرم بالألوان الوردية الجليتر التي يمكن اعتمادها في المناسبات. تحتاجين إلى ظلال عيون بنغمات جليتر قوية لاستكمال المكياج.

ظلال عيون جليتر شيك مونو أيشادوأي Chic Mono EyeshadowsEye من هيريرا بيوتي Herrera Beauty
ظلال عيون جليتر شيك مونو أيشادوأي Chic Mono EyeshadowsEye من هيريرا بيوتي Herrera Beauty

ننصحك بـ " شيك مونو ايشادوا" Chic Mono EyeshadowsEye من "هيريرا بيوتي" Herrera Beauty. أعجبتنا كثيرًا هذا الظلال لأناه مركبة من خليط من المواد بقوام يشبه البودرة السائلة مما يسهل تطبيق ودمج الألوان الجليتر، للحصول على تغطية كاملة للجفن ومنع تكتل أو تقشر المواد التجميلية، وهذا أكثر ما تحتاجه كل امرأة للحصول على مكياج عصري ومشرق يمثل الألحان المصرية.

المكياج النيود الذي يعكس الألحان الكلاسيكية على طريقة نانسي عجرم

المكياج النيود الذي يعكس الألحان الكلاسيكة على طريقة نانسي عجرم - الصورة من حسابها على انستغرام
المكياج النيود الذي يعكس الألحان الكلاسيكة على طريقة نانسي عجرم - الصورة من حسابها على انستغرام

لا يمكن لمحبات الموسيقى الكلاسيكية ألا يجربن المكياج النيود بأسلوب نانسي عجرم الذي يعكس الهدوء بالإطلالة الناعمة. يرتكز المكياج النيود على ألوان ظلال العيون، البلاشر والجلوس المطابقة للون البشرة. ننصحك باختيار الغلوس وليس أحمر الشفاه المات للحصول على هذا التأثير المشرق والناعم.

إليك ابتكار جديد، زيت الشفاه "سوفت بينش تانتد ليب أويل" Soft Pinch Tinted Lip Oil  من "رار بيوتي" Rare Beauty. يتوفر هذا الزيت بألوان مختلفة وجذابة، مما يجعلها مثالية للاستخدام مع المكياج الكلاسيكي.

زيت للشفاه من رار بيوتي
زيت للشفاه من رار بيوتي

أعجبنا كثيرًا أن هذا الهلام المبتكر الذي يتحول إلى زيت خفيف الوزن يغذي الشفاه بلمسة ناعمة من اللون واللمعان الذي يبقى مريحًا طوال اليوم. ترتكز مكونات هذا المرطب على الجوجوبا وزيت بذور عباد الشمس، اللذان يساهمان في الترطيب الفوري للحصول على شفاه ناعمة وسلسة طوال اليوم. بعد تجربتنا لهذا الزيت لاحظنا أن يساعد في الحصول على شفاه ممتلئة وصحية من الاستخدام الأول.

ننصحك بتحديد إطار الشفاه بمحدد الشفاه النيود ومن ثم استخدام طبقتين من هذا الزيت للحصول على لون ملفت وناعم يعكس الألحان الكلاسيكية من وحي مكياج نانسي عجرم.

مكياج عصري يمثل الأغنيات السريعة  بأسلوب نانسي عجرم

مكياج عصري يمثل الأغنيات السريعة  بأسلوب نانسي عجرم - الصورة من حسابها على انستغرام
مكياج عصري يمثل الأغنيات السريعة  بأسلوب نانسي عجرم - الصورة من حسابها على انستغرام

اعتمدت نانسي عجرم أساليب مختلفة من المكياج العصري الذي يناسب الأغنيات السريعة التي تميزت بها. لفتنا كثيرًا طريقة تطبيق حبوب الستراس حول العينين مع أحمر الشفاه الأحمر بالنغمات البرتقالية.

إليك أحمر شفاه مرطب نيود بالنغمات البرتقالية بشكل يتناسب مع المكياج العصري بأسلوب نانسي عجرم، من " درايز فان نوتن" Dries Van Noten بلون الأحمر الناعم.

أحمر الشفاه المرطب من  درايز فان نوتن Dries Van Noten
أحمر الشفاه المرطب من  درايز فان نوتن Dries Van Noten

بعد تجربتنا الخاصة لهذا المنتج  لفتتنا تركيبته الطبيعية التي تؤمن الترطيب العميق للشفاه للعناية بالبشرة بدقة ولا سيما بمكون زيت ثمر الورد.

يمكنك أن تعكسي نوع الموسيقى التي تفضلين بكل إطلالاتك الجمالية بشكل تختارين أسلوب وألوان المكياج التي تكمل شخصيتك كلها. استوحي من أساليب مكياج نانسي عجرم المختلفة واختاري ما يناسب الأغنيات التي تحبين.