مكياج عيون خليجي فخم بتدرجات سوداء لاطلالات سهرات راس السنة

مكياج عيون خليجي يرتكز على تدرجات اللون الأسود الكلاسيكي القوي يمكن أن يكون من اختيارك لاطلالات سهرات راس السنة مع التألق برسمات مكياج جريئة والوان دخانية بارزة بتدرجات ملفتة تضمن لك نظرة ساحرة.

إليك من خلال الصور طرق تطبيق مكياج عيون خليجي فخم بتدرجات سوداء لاطلالات سهرات راس السنة، لتواكبي الصيحات الجمالية المنتظرة.

مكياج عيون خليجي عريض

 مكياج عيون خليجي عريض من دار Redemption

مكياج عيون خليجي فخم بتدرجات سوداء قوية يمكن أن تختاريها لاطلالات سهرات راس السنة من وحي دار  Redemptionمع تمرير الظلال السوداء العريضة والمات على كامل الجفون العليا للعينين، من خلال سحب الخطوط الى الاعلى بأسلوب جريء مع احمر الشفاه الطبيعي لجعل مكياجك مشرقاً. واحصلي على نظرة جريئة مع اختيار طريقة عمل مكياج عيون خليجي فخم بتدرجات سوداء ومات مسحوبة على كامل الجفون العليا مع الخطوط الرفيعة على أسفل العينين بأسلوب ناعم ومضيء للعينين ليكون مكياجك محط أنظار الجميع بأسلوب دار Marc Jacobs.

مكياج عيون خليجي دخاني

 مكياج عيون خليجي فخم وأسود من دار Emilio Pucci

كما اختاري طريقة عمل مكياج عيون خليجي فخم بتدرجات سوداء ودخانية، مع الظلال السوداء العريضة والمسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي، الى جانب تكثيف الماسكارا بطبقتين متتاليتين واضاءة أسفل الحواجب بالظلال البيج الفاتحة بأسلوب دار Emilio Pucci. كما تألقي في اطلالات سهرات راس السنة بأجمل مكياج عيون خليجي فخم مع الظلال الدخانية المات التي تبرز على الجفون العليا للعينين من خلال دمجها بالتدرجات البرونزية البراقة من وحي دار Versace.

مكياج عيون خليجي متعرج

مكياج عيون خليجي عريض ومتعرج من دار Max Mara

كما يمكنك تطبيق لاطلالات سهرات راس السنة مكياج عيون خليجي فخم بتدرجات سوداء من دار Max Mara مع تمرير الخطوط المتعرجة والعريضة على الجهة العليا للعينين مع الحفاظ على البشرة الموحّدة والمشرقة وأحمر الشفاه المات والفاتح. كما تألقي لاطلالات سهرات راس السنة بطريقة عمل مكياج عيون خليجي فخم بتدرجات سوداء فاتحة على كامل الجفون العليا للعينين بكثير من التميّز بأسلوب دارLouis Vuitton للحصول على إطلالة ملفتة وحيوية من خلال اختيار الخطوط البرونزية العريضة بموازاة الجفون السفلى للحصول على جمال مشرق وظلال ملفتة وتليق بصيحة الحواجب العريضة.