مكياج فانيسا هدجنس - الصورة من حسابها على انستغرام

مكياج عيون عربي بالخطوات بصيحات جديدة للصبايا مع فانيسا هادجنز

ليا عقيقي

مكياج العيون العربي اشتهر بالكحل الأسود الذي يبرز قوة المرأة بمكياج ملفت. غاب المكياج القوي بالكحل الأسود لفترة بين النجمات والعروض العالمية، إلا أنه عاد بتطورات مميزة طغت على عالم الجمال. أعجبنا كثيرًا مكياج فانيسا هادجنز، التي اعتمدت مكياج عيون عربي قوي بتعديلات غربية نقلت التراث الجمالي إلى اتجاه لا يزول. تابعي معنا أجدد إصدارات مستحضرات التجميل التي تساعدك في الحصول على مكياج عيون يجمع التراث العربي بالعصرية الغربية بأسلوب مكياج فانيسا هادجنز.

مكياج عيون يجمع العصرية الغربية بالتراث العربي بأسلوب فانيسا هادجنز

طريقة عصرية للمكياج الأسود بأسلوب فانيسا هدجنس - الصورة من حسابها على انستغرام
طريقة عصرية للمكياج الأسود بأسلوب فانيسا هدجنس - الصورة من حسابها على انستغرام
  • التعديلات المناسبة على مكياج العيون العربي بأسلوب فانيسا هادجنز.
  •  أهمية إبراز الحواجب بشكل ملفت مع المكياج العربي.
  •  مكياج الوجه المثالي مع العيون بالكحل الأسود بأسلوب فانيسا هادجنز.
  • ألوان أحمر الشفاه الطبيعية التي أضافت عصرية إلى المكياج العربي.

التعديلات المناسبة على مكياج العيون العربي بأسلوب فانيسا هادجنز

قبل تطبيق الكحل الأسود ورسم العين بالآيلاينر من المهم تطبيق الظلال السوداء بشكل يساعد على تكبير رسمة العين. إليك طريقة مكياج فانيسا هادجنز، حيث استخدمت الظلال السوداء عند الزاوية الخارجية للعين بشكل مثلث مقلوب. تساعد هذه الطريق على رفع العينين وإضافة الجاذبية إلى المكياج العربي القوي. ننصحك بتجربة ظلال العيون "مونو كولور كوتور ايشادو – 098 بلاك بوو" Mono Couleur Couture Eyeshadow - 098 Black Bow من "ديور" Dior

ظلال عيون من ديور
ظلال عيون من ديور

تتميز هذه الظلال بأنها عالية اللون بقوام بودرة كريمي تمنحك مظهرًا يدوم طويلاً مع لون مكثف. بعد تجربتنا لهذه الظلال، نؤكد لك بأن تركيبتها لا تسمح للمنتج بالتكتل وبالتالي ظهور التجاعيد بشكل قوي حول العين. لفتتنا أيضًا المكونات الطبيعية لهذه الظلال الغنية بالصبار وزيت الصنوبر، المناسبة تمامًا للعيون الحساسة.

طبقي الظلال أولًا بشكل خط مائل من الزاوية الخارجية للعين نحو الزاوية الخارجية للخط الفاصل بين الجفنين العلويين. انتقلي لرسم خط آخر من آخر الخط الأول باتجاه خط الرموش العلوية عند الزاوية الخارجية. املئي الفراغ بين الخطين بالظلال السوداء للحصول على شكل المثلث المقلوب.

ظلال العيون برونز بليس
ظلال العيون برونز بليس

يمكنك إضافة القليل من الظلال الفاتحة والغليتر عند الجفن العلوي المتحرك وعند الزاوية الخارجية للجفن العلوي الثابت، للحصول على لمسات غربية مع المكياج التراثي العربي بأسلوب فانيسا هادجنز.

تحتاجين إلى الكحل الأسود لتطبيقه داخل الجفنين العلوي والسفلي لنظرة حادة تمثل التراث الجمالي العربي. إليك "ديور شو كحل" DiorShow Khol من "ديور" Dior

قلم كحل من ديور
قلم كحل من ديور

يتميز هذا القلم بقوام كريمي يوفر تطبيقًا دقيقًا ومزجًا سهلًا عند خط الرموش بفضل تركيبته شديدة الصباغ ومقاومة للماء لضمان نتائج طويلة الأمد.

لا يكتمل جمال المكياج العربي العصري، إلا بتحديد الجفن العلوي ولا سيما عند مدمع العين بأسلوب فانيسا هادجنز.

الكحل الكريمي  كريمي كحل Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة  هدى بيوتي
الكحل الكريمي  كريمي كحل Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة  هدى بيوتي

يُعتبَر قلم الكحل الكريمي " كريمي كحل" Creamy Kohl مثاليًا لرسم الجفن العلوي. يمتاز هذا المستحضر بقوام مُبتكَر شبيه بالجِل ينساب على طول العين بسلاسة تامة من دون الحاجة إلى سحبها أو شدّها، ليرسم عليها خطّاً مدوياً. أكثر ما أعجبنا في هذا القلم، أنه ينفرد بتركيبة متطوّرة مقاومة للمياه والتعرّق والسيلان، وهي قابلة للدمج فور تطبيقها إنّما مقاومة للتلطّخ فور ثباتها. بعد تجربتنا الخاصة لهذا القلم نجده من المستحضرات الكريمي السهلة التي تنزلق بسرعة على العين ويحددها من اللمسة الأولى.

ماسكرا من إيف سان لوران
ماسكرا من إيف سان لوران

تبقى الأهمية الكبيرة في مكياج العيون العربي الذي لا تبطل موضته للماسكرا التي تساعد على تطويل وتكثيف الرموش. إليك "لاش كلاش إكستريم فوليوم ماسكارا" Lash Clash Extreme Volume Mascara من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent ذات فرشاة كبيرة الحجم مزدوجة تغطي جميع الرموش وتحمل أقصى تركيبة لكثافة عالية بتمريرة واحدة ما يحافظ على اللوك الطبيعي. أعجبنا كثيرًا أن هذه الماسكرا خالية من العطور ومن البارابين وتجربتنا لها تؤكد أنها توفر لونًا يدوم طويلاً. ضعي الماسكرا من قاعدة الرموش إلى الأطراف للحصول على رموش كثيفة.احرصي أن تمرري الفرشاة عبر طرف الزجاجة بشكل متكرر لإزالة التركيبة الزائدة ومنع التكتل، وضعيها بحركات متعرجة لفصل الرموش.

أهمية إبراز الحواجب بشكل ملفت مع المكياج العربي

تطور المكياج التراثي العربي بطريقة تحديد الحواجب مع رسم العين بالكحل الأسود. إذ لم تعتمد فانيسا هادجنز طريقة التحديد القوي كالتاتو، وإنما ارتكز على تمشيط الحواجب نحو الأعلى. تحتاجين للحصول على هذا الشكل من الحواجب إلى ماسكرا مخصصة للحواجب. اخترنا لك ماسكرا "ذا برو بوس فيكس" The Brow Boss Fix من "سييلا بيوتي" Siella Beauty

ماسكرا الحواجب ماسكرا ذا برو بوس فيكس The Brow Boss Fix من سييلا بيوتي Siella Beauty
ماسكرا الحواجب ماسكرا ذا برو بوس فيكس The Brow Boss Fix من سييلا بيوتي Siella Beauty

تتميز هذه الماسكرا بفرشاة مصممة بشكل فريد تجعل التطبيق سهلاً ودقيقًا مع جوانب مزدوجة مثالية لتمشيط شعر الحاجب وفصله وتثبيته في مكانه. لفتتنا كثيرًا تركيبة هذه الماسكرا الشفافة التي يمكن لكل امرأة استخدامها باختلاف لون شعرها. بعد تجربتنا لهذا المنتج نؤكد لك أن حواجبك ستبقى كما ثبتها بالماسكرا طوال النهار.

مكياج الوجه المثالي مع العيون بالكحل الأسود بأسلوب فانيسا هادجنز

مكياج فانيسا هدجنس - الصورة من حسابها على انستغرام
مكياج فانيسا هدجنس - الصورة من حسابها على انستغرام

لفتنا طريقة فانيسا هادجنز في نحت الوجه وتأسيس البشرة بألوان نقلت مكياج العيون الأسود إلى طريقة عصرية مشرقة. ننصحك باختيار اللون الوردي وتطبيقه عند عظمتي الوجنتين بأسلوب فانيسا هادجنز. إليك" غوتشي بلاش دو بوتي راديانت بينك"  Gucci Blush De Beaute Radiant Pink من " غوتشي" Gucci.

بلاشر من غوتشي
بلاشر من غوتشي

تتميز هذه البلاشر باللون الوردي الذي يمنحك إطلالة عصرية تقلل من قوة مكياج العيون مع الكحل والظلال السوداء.

أعجبتنا طريقة فانيسا هادجنز في إضافة الهايلايتر فوق البلاشر الوردية.

هوليود غلو غلايد فايس اركيتكتشر هايلايتر Hollywood Glow Glide Face Architect
هوليود غلو غلايد فايس اركيتكتشر هايلايتر Hollywood Glow Glide Face Architect

أصدرت " شارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury هايلايتر جديد " هوليود غلو غلايد فايس اركيتكتشر هايلايتر" Hollywood Glow Glide Face Architect Highlighter. يتميّز هذا المنتج بقدرته على نحت الفك والوجنتين بشكل طبيعي. بعد تجربتنا لهذا المستحضر نؤكد أنه ينعّم مسام البشرة، ويسلط الضوء على جمال الملامح بشكل طبيعي. تساعد لعبة الضوء الذي يرتكز عليها هذا الهايلايتر في رفع وشد الوجه بطريقة مثالية.

يجمع الإصدار الجديد من الهايلايتر، بين التوفير الغنيّ لصباغ البودرة المضغوطة مع تسليط الضوء السهل للسوائل، لكي توفر لمسة نهائية متميّزة بتركيز ناعم كالساتان، وتمنح الجميع وفي كل مكان توهجاً متعدد الأبعاد.

ألوان أحمر الشفاه الطبيعية التي أضافت عصرية إلى المكياج العربي

اعتدنا على اختيار ألوان أحمر شفاه قوية مع الكحل الأسود في التراث الجمالي العربي، لكن طريقة فانيسا هادجنز في اعتماد الألوان النيود أعاد تجديد المكياج العربي بأساليب عصرية.

أحمر شفاه نيود مرطب من بيريدو
أحمر شفاه نيود مرطب من بيريدو

إليك أحمر الشفاه "أون ذو فانس" On The Fence " من " بيريدو" Byredo  الذي يرطب الشفاه ويمنحها لونًا طبيعيًا. دخلت صفات الترطيب على إصدارات أحمر الشفاه النيود ليتحول إلى مستحضر تجميل أساسي لكل امرأة. ننصحك باعتماد طريقتنا في تطبيق أحمر الشفاه النيود مع الكحل الأسود على العينين من وحي مكياج فانيسا هادجنز:

  • قشري شفتيك باتباع طريقة ناعمة أقله مرة في الأسبوع.
  • استخدمي مستحضر تأسيس الشفاه.
  • ابتعدي عن تحديد إطار الشفاه لا سيما إذا كنت تبحثين عن شفاه طبيعية.

أصبح بإمكانك اعتماد مكياج العيون العربي بالكحل الأسود باتجاهات عصرية مستوحاة من مكياج فانيسا هادجنز. ما رأيك بالتعديلات على المكياج العربي القوي؟