طريقة عمل تسريحات شعر الكعكة الملكية بأسلوب ليتيزيا ملكة اسبانيا

تسريحات شعر الكعكة الملكية تجعل اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا فاخرة وملفتة للنظر مع كل مناسبة تطل من خلالها. لذلك لا بد من اختيار تسريحات شعر الكعكة الملكية بأسلوبها مع الموديلات العالية أو المنخفضة بطرق متعددة.

اليك بالصور خطوات تطبيق تسريحات شعر الكعكة الملكية بأسلوب ليتيزيا ملكة اسبانيا، لتتألقي على خطاها بأجمل تسريحات الشعر البارزة.

تسريحات شعر الكعكة الجانبية

 تسريحات شعر الكعكة الجانبية بأسلوب ليتيزيا ملكة اسبانيا

تسريحات شعر الكعكة الملكية تألقي بها من وحي اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا بموديلات متعددة خصوصاً عندما تضع التاج الملكية بكثير من الفخامة. فلفتت الانظار باختيارها تسريحات شعر الكعكة الجانبية بأسلوب منخفض مع الخصل المترابطة والعريضة التي تبرز من خلال الغرة الجانبية الملفوفة مع الشعر بكثير من التميز. كما تألقت بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة التي تغطي الرقبة مع الموديل العريض الذي يخفي لفّة الكعكة.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة بأسلوب ليتيزيا ملكة اسبانيا

ومن أجمل طريقة عمل تسريحات شعر الكعكة الملكية، اختيارك من وحي اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا تسريحات الشعر الكعكة المنخفضة مع الضفائر الرفيعة المتداخلة والتي تبرز بأسلوب عصري. كما اختارت تسريحات الكعكة المنخفضة مع الخصل العريضة والضفائر المترابطة بطريقة مسحوبة مع الشعر، لتتخطى من خلالها تسريحات الرفعة الكلاسيكية الاحب على قلبها. ومن الاطلالات البارزة، أجمل تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الباند العريض البارز من خلال الضفائر الرفيعة على الجهة العليا للكعكة بأسلوب شبابي وحيوي.

تسريحات شعر الكعكة المتوسطة

تسريحات شعر الكعكة المتوسطة بأسلوب ليتيزيا ملكة اسبانيا

كما لفتت ليتيزيا ملكة اسبانيا الأنظار بأجمل تسريحات شعر الكعكة العالية مع الشعر المشدود بشكل طبيعي. ولم تتخلى ليتيزيا ملكة اسبانيا عن اجمل تسريحات شعر الكعكة المتوسطة والعريضة مع اسدال الخصل الجانبية من جانبي الجبين بكثير من التميّز. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال اختيارات ليتيزيا ملكة اسبانيا اجمل تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية الملفوفة مع الشعر والمسحوبة بشكل مترابط مع الرفعة المتوسطة للحصول على اطلالة جمالية ملفتة وحيوية.