صيحات جمالية اعتمدتها نادين نجيم في مسلسل "وأخيراً"

صيحات جمالية اعتمدتها نادين نجيم نجمة مسلسل "وأخيراً" ..إليك الخطوات

إحسان علّوه
4 أبريل 2023

نادين نجيم تتصدر الترند حاليا بمسلسلها "وأخيراً" المعروض ضمن دراما رمضان 2023 الذي يشاركها ببطولته زميلها قصي خولي الذي يلعب دور "ياقوت". ولفتت نادين نجيم الأنظار بشخصيتها "خيال" بالصيحات الجمالية التي اتبعتها وأولها اعتمادها على تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل، وايضا اعتمادها لأكسسوار الشفاه، الى جانب اطلالتها في معظم المشاهد بملامح طبيعية مكتفية بالمكياج النيود الذي يعد من اتجاهات الموضة المتواصلة للعام 2023، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من الصيحات الجمالية التي لفتت بها نادين نجيم الأنظار بدورها بشخصية "خيال".

صيحة أكسسوار الشفاه

أول ما نلاحظه من شخصية "خيال" في مسلسل "وأخيرا"، عشقها لأكسسوار الشفاه الذي يأتي على شكل قرط "حلق" دائري تضعه على زواية شفتيها. فهذه الصيحة الجمالية ميّزت شخصية خيال والتي ان كانت لا تحبذ المكياج المبهرج او التسريحات المتنوعة، لكنها اعتمدت على هذه السمة في شفاهها والتي لازمتها في حلقات العمل، وباتت سمة جمالية ملتصقة بشخصية "خيال"، وناسبت دورها.

صيحة أكسسوار الشفاه
صيحة أكسسوار الشفاه على طريقة خيال بطلة مسلسل واخيرا

وتعد صيحة أكسسوارت الشفاه من الإتجاهات الجمالية التي عادت وراجت هذا العام، وشاهدناها في العديد من عروض الأزياء لموسمي الربيع والصيف، كما اطلالة عارضة دار " Ac9" التي وضعت قرطا على شفتيها وجاء متصلا ايضا بسلسلة متدلية تحت ذقنها لتتصل بعد بشعرها بأكسسوار عصري وجريء. صيحة أكسسوار الشفاه تناسب الصبايا الجريئات لكن يحذر منها أطباء الجلد والتجميل لما لها من اضرار صحية.

عارضة دار " Ac9"  بصيحة أكسسوار الشفاه
عارضة دار " Ac9"  بصيحة أكسسوار الشفاه

الشفاه الممتلئة وكيفية الحصول عليها

النجمة نادين نجيم من الفنانات اللواتي خضعن لحقن الفيلر في شفاههن منذ سنوات، واستطاعت ان تجعل الشفاه الممتلئة موضة قلدتها فيها العديد من الفنانات والفتيات، حتى أن النجمة اللبنانية لم تنكر هذا الإجراء، بل شجعت المرأة على مواكبة الإجراءات التجميلية لتجميل الملامح معتبرة بأن هذه الخطوة تواكب المقاييس الجمالية السائدة في عصرنا.

هذه السمة الجمالية لشفاه نادين نجيم برزت بشكل واضح في مسلسل "وأخيراً" خاصة وأن الكاميرا كانت ترصد تعابير وجهها عن مسافة قريبة. وتعد بالتالي صيحة الشفاه الممتلئة رائجة ضمن المقاييس الجمالية السائدة.

الشفاه الممتلئة وكيفية الحصول عليها

وللواتي لا يحبذن التجميل، هناك بعض الحيل لتكبير الشفاه والحصول على شفتين جذابيتن من خلال تطبيق خطوات مكياج محترفة، وأهمها، اختيار لون قلم تحديد الشفاه بدرجة قريبة من لون أحمر الشفاه إلا أنه يجب أن يكون أغمق بدرجة أو درجتين. ابدئي برسم شفتيك من الخارج لتبدو أكبر مع مراعاة ان تكون الرسمة طبيعية ولا تبالغي في تكبيرها خصوصاً عند الزوايا. ثم املئي شفاهك بواسطة قلم التخطيط قبل استخدام أحمر الشفاه.

قومي بعدها بتطبيق الهايلايتر الذي يعتبر إحدى الحيل الفعالة لتكبير الشفاه. فضعي القليل من الهايلايتر على الفراغ الموجود على وسط الشفاه العلوية، مما يجعل هذه المنطقة تبدو ملفتة، وتجعل شفاهك تبدو جذابة ورائعة. 

وايضا من الحيل التي تجعل شفتيك تبدوان بشكل أكبر حجما، تقشير الطبقة الخارجية للشفاه لكي تبدو بمظهر واضح وناعم وخالي من التشققات. يمكنك استخدام المقشرات الطبيعية مثل السكر والليمون، او السكر وزيت الزيتون ودلكي شفاهك بفرشاة الأسنان بعد غمسها بالمزيج.

وايضا ننصحك بترطيب الشفاه بشكل يومي خاصة قبل النوم ما يساعد على ليونة الجلد ومنع انكماشه، ويمنحك مظهر شفاه ندي وممتلئ كشفاه نادين نجيم بطلة مسلسل "وأخيراً".

صيحة المكياج النيود

نادين نجيم ظهرت بشخصية "خيال" بمسلسل "وأخيراً" بملامح مشرقة مع المكياج النيود الذي اعتمدته في معظم مشاهد العمل وفقا لمتطلبات دورها، ويعد أسلوب مكياج النيود المفضل لنادين ايضا حتى خارج شخصيتها في العمر. كما كان بارزا في ملامحها الرموش الطويلة، والبلاشر الوردي.

صيحة أكسسوار الشفاه

وللحصول على مكياج نيود على طريقة نادين نجيم اتبعي الخطوات التالية:

  • المكياج النيود يشترط به أولا ان تكون بشرتك صحيّة، لذلك يتوجب عليك الاهتمام بها من التقشير الأسبوعي، والترطيب اليومي، واستخدام كريم حماية من الشمس لحمايتها من التصبغات.
  • اختاري كريم أساس يتناسب مع طبيعة بشرتك بتركيبة خفيفة.
  • موهي محيط العين بالكونسيلر لتغطية الهالات السوداء ثم ادمجي اللون قليلا مع كريم الأساس لتوحيد لون البشرة.
  • مرري الظلال الترابية الخفيفة على الجفن العلوي وأسفل الرموش بشكل يجعل العين مفتوحة أكثر ومحدّدة بطريقة طبيعية.

  - ابتعدي عن لون الكحل الداكن داخل العين او طرفها، واستخدمي الكحل النيود باللون البيج داخل الجفن لتوسيع العين.

-مكياج العين يتطلب الرموش المستعارة او الماسكارا السوداء التي تجعل مظهر العين يقظاً ومشرقاً.

 اصقلي الخدود ببلاشر بلون وردي ويمكنك دمجه قليلا مع البرونزر لتحديد عظمة الخد ورفع ملامح الوجه.

- اختمي اللوك بتحديد الشفاه بقلم كونتور وردي، ثم تلوين الشفاه بالروج الحيادي بدرجة الوردي الباهت.

تسريحات شعر نادين نجيم في مسلسل "وأخيرا"

شاهدنا نادين نجيم في معظم مشاهد مسلسل "وأخيراً" بتسريحة شعر عفوية وطبيعية، من خلال الشعر المنسدل بالخصل الكيرلي، وهي تسريحة ناسبت متطلبات الدور الذي تؤديه. وتعد تسريحات الشعر الكيرلي من الصيحات الجمالية المميزة التي تجذب النجمات، وتمنحهن الإطلالة الحيوية والمشرقة. ويمكنك الحصول على الشعر الكيرلي من خلال طرق متعددة، من بينها لف الشعر بالرولو وتعريضه للسشوار لتحصلي على تموجات جذابة للشعر.

تسريحات شعر نادين نجيم في مسلسل "وأخيرا"
تسريحات شعر نادين نجيم في مسلسل "وأخيرا"

نادين نجيم وفي مشهد سريع لها خلال تأديتها مهمة خطيرة ضمن مشاهد المسلسل، ظهرت بالشعر المستعار المالس باللون البني المائل الى الأحمر، مع الغرّة القصيرة على الجبين، وهو لوك رائج ايضا حيث يمكنك الاستلهام منه لإطلالات الربيع، خاصة مع قصّة الغرّة القصيرة التي تضفي لمسة أنثوية على ملامح المرأة.

صيحة المكياج النيود

هذه كانت أبرز الصيحات الجمالية التي اعتمدتها نادين نسيب نجيم في مسلسلها الدرامي "وأخيراً"..فأي صيحة اعجبتك أكثر؟ وهل ستعتمدين إحداها؟.

مصدر الصور المرفقة من حساب نادين نجيم على انستغرام، ولقطات من مسلسلها "وأخيراً".