تسريحات شعر قصير للصبايا على طريقة ديمة قندلفت

تسريحات شعر قصير للصبايا يمكن أن تكون من اختيارك بموديلات حيوية وعصرية تصل الى حدود الاكتاف أو تغطي جزء من الاذنين للحصول على جمال ساحر وملفت للنظر. فاختاري اجمل تسريحات شعر قصير للصبايا من وحي اطلالات ديمة قندلفت بأسلوب حيوي.

اليك من خلال الصور التي رصدناها لك، اجمل تسريحات شعر قصير للصبايا على طريقة ديمة قندلفت، لتختاري منها ما يناسبك.

تسريحات شعر قصير وويفي

تسريحات شعر قصير للصبايا مع الخصل الويفي  على طريقة ديمة قندلفت -الصورة من حسابها على انستغرام

تسريحات شعر قصير للصبايا طبّقيه على طريقة النجمة ديمة قندلفت مع الخصل الويفي التي تأتي ملفوفة من الاسفل فقط بشكل عريض مع الفرق الجانبي والمسحوب على الجبين بكثير من الجرأة. كما طبّقي من وحي ديمة قندلفت تسريحات شعر قصير مع الخصل الويفي العريضة التي تصل الى حدود الاكتاف وتبرز على كامل الشعر الكاريه على طريقتها مع الفرق الجانبي البارز بشكل ساحر مع التسريحة المستقيمة.

تسريحات شعر قصير ومالس

تسريحات شعر قصير على طريقة ديمة قندلفت -الصورة من حسابها على انستغرام

كما تبرز اختيارات ديمة قندلفت من خلال تطبيق تسريحات شعر قصير للصبايا مع الخصل المالسة التي تصل الى حدود الأكتاف. فانتقي بأسلوبها أجمل هذه الصيحات الجمالية مع الفرق الجانبي الذي يجعل اطلالاتها شبابية، خصوصاً مع اختيار القصة المستقيمة. ولا تتخلى عن تطبيق تسريحات شعر قصير للصبايا مع الخصل المبللة والمسحوبة بشكل كامل الى الخلف من دون اسدال اي خصل على الجبين.

تسريحات شعر قصير ومالس وكيرلي

تسريحات شعر قصير للصبايا على طريقة ديمة قندلفت -الصورة من حسابها على انستغرام

كما احصلي على اطلالة ملفتة للنظر، واختاري على طريقة ديمة قندلفت اجمل تسريحات شعر قصير للصبايا مع الخصل الكيرلي الجريئة التي تنتقيها بشكل حيوي وجريء. واللافت تألقها بتسريحات شعر قصير مع الخصل المربوطة الى الخلف والتي تبرز عند حدود الاكتاف مع الغرة الجانبية المبعثرة التي تنسدل بخصل غير مستقيمة بموازاة الشعر بأسلوب عصري.