رسمات مكياج ملفتة لعيد الأم 2023 من وحي اطلالات جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز الأم الملهمة التي كسرت مفاهيم الجمال ..تعلّمي أسرار مكياجها

نانسي شربل
21 مارس 2023

تبرز صيحات عيد الام 2023 الجمالية والمميزة بإطلالات عصرية بعيدا عن الروتين، خصوصاً عند اختيارها من وحي النجمة والأم جينيفر لوبيز Jennifer Lopez التي كسرت من مفاهيم الجمال السائدة، واختارت في الفترة الأخيرة العديد من رسمات المكياج التي تناسب صاحبات البشرة السمراء وتجعلها أكثر اشراقاً. واللافت أن رسمات المكياج المشرق الذي تختارته يمكن أن يكون مدموجاً مع الظلال الفاتحة بأسلوب شبابي، مع الخطوط السوداء العريضة.

تعرّفي من خلال الصور على أبرز الإتجاهات الجمالية الملفتة لعيد الأم 2023 من وحي النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez  واستوحي من اختياراتها الصيحات الأكثر رواجاً بأسلوب ناعم وملفت.

رسمات المكياج الزهري بأسلوب جينيفر لوبيز

رسمات المكياج الزهري بأسلوب جينيفر لوبيز
رسمات المكياج الزهري بأسلوب جينيفر لوبيز

تألقي في عيد الام 2023 بأجمل رسمات المكياج الزهري الفاتح وطبّقيه بأسلوب النجمة جينيفر لوبيزJennifer Lopez على طريقة السموكي على كامل الجفون العليا. فقومي بتمرير الظلال المشرقة وانثري التدرجات الظلال الزهرية والفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. كما اسحبي الخطوط البنية على الجفون السفلى للعينين خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة السمراء. وبموازاة الجفون العليا، ضعي الخطوط السوداء السائلة من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج، مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيك أوسع.

والابرز في هذه الاطلالة، الوان البلاشر الوردي القوي على أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه اللحمي اللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة.

رسمات المكياج البرونزي بأسلوب جينيفر لوبيز

صبغات الشعر البني مع الخصل الذهبية بأسلوب جينيفر لوبيز
صبغات الشعر البني مع الخصل الذهبية بأسلوب جينيفر لوبيز

كما تبرز في عيد الام 2023، صيحة المكياج البرونزي الملفت المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين. هذه الرسمات يمكنك تطبيقها من وحي اطلالات جينيفر لوبيزJennifer Lopez مع سحب اللون بطريقة ساحرة وبراقة الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب بطريقة مشرقة لضمان مكياج مضيء وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك البنية وتصل الى حدود الحواجب. كما حافظي على البشرة البرونزي خصوصاً السمراء منها، والاهم تمرير الهايلايتر اللماع على جوانب الانف، اضاقة الى تمرير البلاشر البرونزي القوي والمات على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية.

رسمات المكياج المشمشي بأسلوب جينيفر لوبيز

رسمات المكياج القوي بأسلوب جينيفر لوبيز
رسمات المكياج القوي بأسلوب جينيفر لوبيز

ومن اجمل الصيحات الجمالية الملفتة لعيد الام 2023، اختيار رسمات المكياج الملون. فطبّقي بأسلوب جينيفر لوبيزJennifer Lopez الظلال المشمشية الفاتحة المسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون السفلى للعينين. ومع هذا المكياج، ضعي اللون البرونزي القوي البارز على الجهة الداخلية للعينين بطريقة متقنة وطبّقي اللون البني المات بطريقة عريضة على الجفون السفلى للعينين، واسحبي الخطوط الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى.

مع هذا المكياج، حافظي على البشرة الموحدة مع تمربر الوان البلاشر القوي والبرونزي على كامل الوجنتين، ولا تتخلي عن الوان احمر الشفاه الحمراء المخملية واللماعة بطريقة قوية. كما طبّقي هذه التدرجات مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

رسمات المكياج الاحمر بأسلوب جينيفر لوبيز

كما طبّقي رسمات المكياج الملون مع الظلال الحمراء العصرية. فاجعلي عينيك أوسع، وطبّقي بأسلوب النجمة جينيفر لوبيزJennifer Lopez التدرجات الفاتحة على كامل الجفنين العلوي والسفلي، وضعي التموجات الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

بعدها قومي باضاءة الجهة الداخلية للعينين بالخطوط الفضية قبل تمرير اللون اللماع عينه على الجهة الداخلية للعينين لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. ولا تترددي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة داخل العينين فقط لجعل نظرتك أوسع ولتحديد رسمة العينين بشكل أوضح. والخطوة الاهم تبرز بتوحيد لون البشرة البرونزية بطريقة مشرقة مع البلاشر القوي. وأكملي مكياجك بأحمر الشفاه القوي مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه.

رسمات المكياج البني بأسلوب جينيفر لوبيز

رسمات المكياج البني بأسلوب جينيفر لوبيز
رسمات المكياج البني بأسلوب جينيفر لوبيز

ومن اجمل صيحات المكياج الملفتة لعيد الام 2023، اختيار التدرجات الداكنة مع التموجات البراقة والساحرة. فقومي بتمرير على طريقة النجمة جينيفر لوبيزJennifer Lopez الظلال البرونزية القوية على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب السموكي، قبل دمجها مع الظلال البراقة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

ومع هذا المكياج، حافظي على بشرتك الموحدة وطبّقي الخطوط البرونزية والبراقة على الجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

خطوط بنية رفيعة بأسلوب جينيفر لوبيز

خطوط بنية رفيعة بأسلوب جينيفر لوبيز
خطوط بنية رفيعة بأسلوب جينيفر لوبيز

وبطريقة ملفتة، مرّري بأسلوب النجمة جينيفر لوبيزJennifer Lopez الخطوط البنية الرفيعة على وسط الجهة العليا بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة، من خلال تمرير الخطوط  السوداء على الجهة الخارجية للعينين. واذا أردت الحصول على اطلالة جمالية أكثر جرأة، قومي بتمرير الظلال البنية على أسفل الحواجب بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

رسمات مكياج ملفتة لعيد الأم 2023 إستوحيها بالخطوات من وحي اطلالات جينيفر لوبيز
رسمات مكياج ملفتة لعيد الأم 2023 إستوحيها بالخطوات من وحي اطلالات جينيفر لوبيز

ننصح الصبايا باعتماد هذا اللوك خلال عيد الام 2023، والاهم عدم دمج هذه الظلال مع بعضها البعض، والحفاظ على الخطوط المضيئة بموازاة الجفون السفلى. ولمزيد من الاشراق في مكياجك، ضعي البلاشر الوردي على الوجنتين بتدرجات فاتحة، وحافظي على اللون النيود اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.