إتجاهات جمالية جريئة إعتمدتها الفنانة أحلام منذ بداية عام 2023.. إليك أسلوبها

إتجاهات جمالية جريئة إعتمدتها الفنانة أحلام منذ بداية عام 2023.. إليك أسلوبها

إحسان علّوه
16 مارس 2023

العديد من الصيحات الجمالية فاجئتنا بها النجمة الإماراتية أحلام منذ بداية العام 2023، وخاصة خلال عروض حلقات "سعودي آيدول". فمن تسريحات الشعر المتنوعة بين القصير والطويل، الويفي والمالس.. وصولا الى أنماط مكياج جريئة وقوية، تصدرت أحلام اهتمام الجمهور والترند بإطلالتها الجمالية وبإطلالات أزيائها ايضا، وآخرها ظهورها في جلسة تصوير أثارت بها الجدل الواسع على السوشيال ميديا بعدما ارتدت أكسسوار شعر مرصع بالأحجار الماسية الصغيرة، بدا وكأنه "باروكة من الألماس" لتبدو فيه بإطلالة مختلفة وفخمة، فنرصد لكم من فريق "هي" جانبا من تفاصيل اطلالاتها الجريئة مع الخطوات التي اعتمدتها.

أحلام بمكياج فضي وأكسسوار شعر براق من الألماس

الفنانة الإماراتية أحلام المعروفة بعشقها للمجوهرات الفاخرة والأحجار الكريمة، فاجأت جمهورها بالإطلالة عليهم بشكل مختلف مع استعانتها بأكسسوار شعر لافت جاء وكأنه شعر مستعار مرصع بأحجار ماسية لامعة، وهي اطلالة ظهرت فيها في حفل "الليلة الماسية" بموسم الرياض.

أحلام بمكياج فضي وأكسسوار شعر براق من الألماس
أحلام بمكياج فضي وأكسسوار شعر براق من الألماس

ونشرت الفنانة أحلام مجموعة صور لها استعرضت فيها اطلالتها التي ارتدت فيها أكسسوارا بغاية الفخامة، جاء بأسلوب الشعر المستعار، أي بقبعة مع السلاسل المتدلية والمرصعة بالألماس، الى جانب السلاسل المتدلية على الجبين وكأنها غرّة، وارفقت ذلك بهاشتاغ كلمة "الألماس".

ونالت اطلالة أحلام بالشعر الماسي ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا، فمنهم من اعتبر بأن هذا الأسلوب الفخم من الأكسسوارات يليق بها خاصة وأنها تعشق بصمة الفخامة في كل اطلالاتها، ومنهم من رأى بأن خطوتها بإرتداء الشعر الماسي مبالغة.

أحلام بمكياج فضي وأكسسوار شعر براق من الألماس

أحلام نسقت مع هذا اللوك المكياج الفضي الناعم، والمناسب مع قوة تأثير أكسسوار شعرها. واعتمد مكياجها على الظلال الفضية البراقة بدون أي تحديد للعين بالكحل الداكن، والاكتفاء بمظهر الرموش الكثيف، وحرصت على ان تظهر بشرتها بشكل طبيعي ونيود، مع احمر الشفاه الوردي، لتأتي إطلالتها أيقونية وساحرة.

يمكن للمرأة الاستلهام من هذا اللوك في المناسبات، خاصة في حفلات الخطوبة والزواج، وتطبيق أكسسوار مماثل على الرأس بحبات لامعة ومتدلية بسلاسل أنيقة، مع مكياج بمظهر هادئ.

أحلام بمكياج فضي وأكسسوار شعر براق من الألماس

الشعر الكاري الكيرلي مع المكياج البرونزي

لفتتنا النجمة أحلام في الحلقات الأولى من برنامج المواهب "سعودي آيدول"، بظهورها بشكل مختلف وجريء على جمهورها، فأطلت بتغييرات لافتة وعصرية اضفتها على مكياجها وتسريحات شعرها. في احدى اطلالاتها، اعتمدت الشعر الكاري الكيرلي بحجم بارز ومنفوش مع المكياج البرونزي للعيون والشفاه الوردية.

الشعر الكاري الكيرلي مع المكياج البرونزي

وبالتالي، ارتكز نيو لوك أحلام على الشعر بطول متوسط عند حدود الأكتاف مع الخصل الكيرلي المنفوشة قليلا والتي تعطي اللوك الافريقي على طلتها، وهي تسريحة شعر يمكن ان تعتمدها المرأة في موسم الربيع حيث تضفي الحيوية والتجدد على ملامحها. لكنها تحتاج بالطبع الى تجعيد الشعر والعناية به للحفاظ على تموجاتها الكيرلي.

من ناحية المكياج، إتجهت أحلام نحو رسمات عصرية وقوية تبرز شخصيتها البارزة على مسرح سعودي آيدول، واعتمد مكياجها على ظلال العيون الواضحة باللون البرونزي والتي تأتي بشكل مسحوبة على كامل الجفون العلوي وبطريقة محترفة مع دمج الظل الداكن عند الجفن الثابت للإيحاء بنظرة دخانية ساحرة. وداخل الجفون مررت الكحل النيود لمنح العين المزيد من الاتساع، وبالطبع لم تتخلى عن مظهر الرموش الطويلة. هذا اللوك بالطبع يحتاج الى بشرة موحدة ومنحوتة بالكونتور.

الشعر الكاري الكيرلي مع المكياج البرونزي

مع هذا المكياج نسقت أحمر الشفاه الوردي المطفئ، الى جانب تزيين الأنف بأكسسوار من حبة الكريستال اللامعة وهي صيحة تحبذها أحلام كثيرا في العديد من اطلالاتها، وتعد من صيحات ربيع 2023.

ستايل أحلام من الشعر الى المكياج بهذه الإطلالة كما سترون من خلال الصور المرفقة، يناسب المرأة ذات الشخصية القوية والجريئة، ويضفي على اطلالتها التجدد لكن من الأفضل بالطبع تطبيقه في المناسبات المسائية مع فساتين السهرة الفخمة.

الشعر الويفي القصير مع المكياج الرمادي

الفنانة أحلام رفعت شعار التغيير الجذري بأسلوب مكياجها منذ العام الجديد 2023، واتجهت في أكثر من ظهور لها في برنامج سعودي ايدول نحو رسمات المكياج القوية بالظلال الداكنة والبارزة على العين. في احدى اطلالتها، استخدمت تدرجات الظلال الرصاصية الداكنة التي غمرت فيها كل مساحة الجفن العلوي، وصولا الى خط الحاجب، وتم الدمج بطريقة محترفة مع ادخال الظل البرونزي قليلا في وسط الجفن المتحرك، والصاق الرموش الطويلة لنظرة آخاذة وفائضة بالقوة.

الشعر الويفي القصير مع المكياج الرمادي

وايضا جاء اختيارها مرة ثانية لأحمر الشفاه الوردي الفاقع حيث يليق جدا اللون الزهري بظلال العيون الرمادية لمنح الوجه الحيوية.

اما تسريحة شعرها فجاءت قصيرة على حدود الأكتاف مع الستايل الويفي بالحجم البارز، وهي تسريحة تليق جدا بصاحبات الشعر الخفيف حيث تمنح شعرهن المظهر الممتلئ، كما انها تسريحة تناسب اطلالات النهار او المساء، ويمكن تطبيقها بالمرحلة العمرية بعد سن الثلاثين إذ انها تناسب اطلالة المرأة بسن ناضجة وتمنحها اللمسة الراقية والكلاسيكية.

المكياج الرمادي الدخاني بأساليب متجددة

المكياج الرمادي بدا أنه اللمسة المفضلة والصيحة الجديدة التي توجه بها أحلام صيحات الموضة الرائجة للعام الجديد، وهو مكياج بدا بالتالي بأن موضته ستروج في العام 2023 بكونه يعتبر من الألوان التي غابت عنا في السنوات الماضية، ومن الرائع تطبيقه بطريقة عصرية ودخانية كما فعلت أحلام ضمن إحدى اطلالاتها في برنامج المواهب سعودي ايدول.

المكياج الرمادي الدخاني بأساليب متجددة

الظلال الرمادية تناسب مختلف الوان البشرة من الداكنة الى الفاتحة، ويمكن مزجه قليلا مع الظل الاسود الداكن بمحاذاة الرمش لمنح العين النظرة العميقة والحادة قليلا. واعتمدته احلام  مع شكل العين المسحوب والمجنح.

كذلك يمكن تخطيط خط الجفن العلوي بخط ايلانير اسود رفيع لجعل الرموش تبدو اكثر سماكة. نسقي معه احمر شفاه وردي مشرق لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

مع هذا المكياج، عادت أحلام الى تسريحة ذيل الحصان لكن مع صيحة الشعر الكيرلي الطويل، فربطت شعرها بشكل منخفض مع الحفاظ على حجم الشعر الكيرلي، وهي اطلالة يمكن اضافة فيها خصلات الشعر المستعار للحصول على ذيل حصان بحجم ضخم.

المكياج الرمادي الدخاني بأساليب متجددة

وايضا اعتمدت أحلام المكياج الرمادي بشكل مختلف في اطلالة أخرى لها في برنامج سعودي ايدول، وطبقت الظلال الرمادية بشكل مسحوب على كامل الجفون العلوية وبطريقة مونوكروم، أي انها استخدمت تدرجات ألوان رمادية متقاربة بدون ان تمزج معها ألوان اخرى. هذه الرسمة تساعد على تكبير وسحب شكل العين بطريقة جذابة ولوزية.

المكياج الرمادي الدخاني بأساليب متجددة

مع هذا المكياج اختارت احلام ايضا تسريحة شعر فخمة بالخصلات الويفي وأكسسوار الشعر التراثي الذي جاء مزخرفا ومرصعا بالأحجار الكريستالية اللامعة. وبالتالي، فإن أحلام تروج بإطلالاتها لصيحات جمالية جريئة وقوية تناسب حضورها وشخصيتها ..فهل لديك الجرأة في مواكبة هذه الإتجاهات الجمالية الصارخة على طريقة الفنانة أحلام؟.

المكياج الرمادي الدخاني بأساليب متجددة

مصدر الصور من حساب انستغرام أحلام، ومن انستغرام المصور الفوتوغرافي " mohammed_vivid ."