إتجاهات جمالية للمرأة الحامل بأسلوب ليندسي لوهان

إتجاهات جمالية مناسبة للمرأة الحامل بأسلوب ليندسي لوهان.. إستلهمي منها إختياراتك

نانسي شربل
15 مارس 2023

تبرز العديد من الاتجاهات الجمالية التي يمكنك تطبيقها للمرأة الحامل بطرق مشرقة وتظهر ملامح البشرة بأساليب متجددة. فلا بد أن تستلهمي من اطلالة الجميلة ليندسي لوهان Lindsay Lohan العديد من الصيحات والتدرجات التي تبرز بكثير من الجاذبية والتألق في العديد من المناسبات.

استلهمي من اطلالات الجميلة ليندسي لوهان Lindsay Lohan أجمل اتجاهات جمالية مناسبة للمرأة الحامل. فقومي بتطبيق أجمل رسمات المكياج بأسلوبها والخطوط التي تضفي الجاذبية على اختياراتك.

صيحة الظلال البرونزية القوية

صيحة الظلال البرونزية القوية بأسلوب Lindsay Lohan
صيحة الظلال البرونزية القوية بأسلوب Lindsay Lohan 

أبرز إتجاهات الجمال التي تناسب المرأة الحامل، صيحة الظلال البرونزية القوية والبارزة على كامل الجفون السفلى بطريقة مسحوبة الى الخارج بأسلوب السموكي. فطبّقي هذه التدرجات من وحي ليندسي لوهان Lindsay Lohan مع سحب الظلال البراقة على كامل العينين بطريقة جريئة ومبتكرة. ومع هذه الاطلالة قومي بدمج الظلال البيج المات البارزة على الجهة الداخلية للعينين دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب.

ويمكنك مع هذه الظلال تمرير الخطوط السوداء الكريمية الداكنة والمات من وسط الجفون بطريقة مسحوبة الى الخارج وعند الجهة الداخلية فقط. كما قومي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء وذلك من خلال سحب اللون الى الاعلى بطريقة عصرية، لتحصلي على نظرة مضيئة. ننصحك باعتماد هذا المكياج في حال كانت بشرتك بيضاء ولا تترددي بتمرير البلاشر البرونزي القوي والمات على جوانب الوجنتين، وحافظي على رسمات الحواجب الطبيعية مع الشعيرات العريضة، واحصلي على اطلالة ملفتة ومشرقة مع تمرير الوان احمر الشفاه الغلوسي المشمشي واللماع بطريقة مشرقة.

رسمات المكياج البرونزي بأسلوب السموكي

رسمات المكياج البرونزي بأسلوب السموكي من وحي Lindsay Lohan
رسمات المكياج البرونزي بأسلوب السموكي من وحي Lindsay Lohan

أما رسمات المكياج البرونزي القوي فيمكنك انتقاءه بتدرجات داكنة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا. فطبّقي هذه الظلال البراقة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، وقومي بتمرير الخطوط البنية البراقة على الجفون السفلى للعينين وعند الجهة الخارجية خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة البيضاء. مع هذا المكياج، حافظي على حواجبك العريضة والطبيعية وأضيئي أسفل الرسمة بالظلال البيج للحصول على نظرة مميزة.

من ايجابيات هذا اللوك أنه يمنحك الجاذبية والتميّز خصوصاً عند تمرير الوان البلاشر المشمشي القوي على الجهة الخلفية للوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه اللحمي اللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة.

صيحة المكياج الملون بتدرجات مرجانية

صيحة المكياج الملون بتدرجات مرجانية من وحي Lindsay Lohan
صيحة المكياج الملون بتدرجات مرجانية من وحي Lindsay Lohan

ويبدو أن موضة المكياج الملون من الصيحات الجمالية التي تناسب المرأة الحامل وتمنحها الثقة بنفسها في هذه المرحلة. فأبرزي سحبة العينين على طريقة الجميلة ليندسي لوهان Lindsay Lohan وقومي بتمرير الظلال المرجانية بتأثيرات مزدوجة ولماعة على كامل الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب السموكي.

هذه الصيحة تناسب بالطبع الجريئات في عالم المكياج، واللواتي يبحثن عن لوك مميز ومتجدد. كما ان هذه الظلال تساعد على جعل العيون الملونة أوسع وتمنحها تأثيراً أكثر جاذبية.

صيحة المكياج الزهري بتدرجات مات

صيحة المكياج الزهري بتدرجات مات من وحي Lindsay Lohan
صيحة المكياج الزهري بتدرجات مات من وحي Lindsay Lohan

ومن اجمل اتجاهات المكياج الملفت للمرأة الحامل، اختيار التدرجات الزهرية مع التموجات المات والساحرة من وحي ليندسي لوهان Lindsay Lohan. فقومي بتمرير الظلال الزهرية على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب السموكي، بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

ومع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وطبّقي الخطوط السوداء الرفيعة من وسط الجفون العليا للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود اللماع ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

خطوط الآيلاينر الرفيعة والمترابطة

1 رئيسية خطوط الآيلاينر الرفيعة والمترابطة على طريقة Lindsay Lohan
خطوط الآيلاينر الرفيعة والمترابطة على طريقة Lindsay Lohan

كما طبّقي خطوط الآيلاينر الرفيعة والمترابطة من الجهة الخارجية للعينين. فهذه الرسمات تجعل نظرتك أوسع بطريقة بارزة. كل ما عليك فعله هو تمرير الخطوط الرفيعة والبني من وسط الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى خارج خطوط الجفون ومجنحة على طريقة ليندسي لوهان Lindsay Lohan.

ننصحك باختيار هذه الرسمة اذا كنت من صاحبات العيون المبطنة، وقومي بتعريض الايلاينر قليلاً من الخارج لتوسيع سحبة العينين ولمنحها نظرة جذابة. وكخطوة نهائية حافظي على الظلال الطبيعية والبشرة البيضاء النقية التي تبرز جمال ملامحك الهادئة.

ولاستكمال مكياجك، حافظي على حواجبك الطبيعية والرفيعة وقومي بتوحيد لون البشرة خصوصاً اذا كانت بيضاء مع ألوان البلاشر الوردي على الوجنتين. كما حافظي على الوان احمر الشفاه الزهري واللماع على الشفاه بطريقة عصرية ومتجددة في عالم المكياج.

صيحة المكياج المشمشي بتدرجات مات

صيحة المكياج المشمشي بتدرجات مات على طريقة Lindsay Lohan
صيحة المكياج المشمشي بتدرجات مات على طريقة Lindsay Lohan 

من الاطلالات الجمالية التي تبرز للمرأة الحامل بأسلوب ليندسي لوهان Lindsay Lohan، المكياج الساحر الذي يبرز من خلال تمرير الظلال المشمشية الفاتحة والحبيبات اللماعة والنافرة على كامل الجفون العليا للعينين. فيمكنك أن تستوحي من اطلالاتها خطوات تمرير هذه الظلال مع خطوط الآيلاينر السوداء السائلة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بشكل رفيع ومجنح مع دمجها بالظلال البراقة المضيئة لسحبة العينين.

كما لا تترددي بالحفاظ على البشرة الموحدة مع الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح وخطوط الكونتور الكريمي الرفيع لجعل اطلالاتك الجمالية ملفتة. هذه الرسمات تناسب صاحبات البشرة البيضاء ذات الوجه الطويل والممتلىء.