استوحي أحمر شفاهك لاطلالات نهاية العام من نجمتك المفضلة

هل تبحثين أيتها المرأة الجذابة عن احمر الشفاه المناسب لاطلالات نهاية العام. فلا شيء يضاهي جمال اختيارات النجمات العربيات لالوان بارزة ومشرقة في عالم الجمال، بأسلوب عصري للحصول على تفاصيل المكياج العصري.

استوحي من خلال الصور أحمر شفاهك المفضل لاطلالات نهاية العام، واختاري اللون المناسب لك من نجمتك المفضلة.

أحمر شفاه قوي

من الألوان الرائجة لاطلالات نهاية العام تتجه الصيحات الجمالية نحو اللون الاحمر الذي يليق بكافة الوان البشرة خصوصاً أن هذا اللون يناسب اختياراتك في هذه المناسبة مع رسمات العيون الناعمة. يمكنك اختيار الوان احمر الشفاه القوي والفاتح على خطى نانسي عجرم أو تألقي باسلوب كارول سماحة باللون الاحمر على الشفايف مع تحديد الشفايف بالكونتور البارز، مع تفاصيل خطوط الايلاينر الاسود في المكياج لمنح جمالك اطلالة عصرية.

أحمر شفاه وردي

اما الوان احمر الشفاه الوردي بتدرجاتها المشرقة التي تناسب كافة أنواع البشرة، فلا تظني انه لن يكون متواجداً لاطلالات نهاية العام خصوصاً للبشرة السمراء على خطى النجمة نجوى كرم، فاختاري تدرجات اللون الوردي لجعل إطلالتك أكثر جاذبية. ومن أجمل ألوان احمر الشفاه القوي، يأتي اللون البني المشرق والعصري ليناسب البشرة البيضاء لانه مميز وأساسي مع تطبيق مكياج ناعم ورسمات عيون بارزة بأسلوب النجمة نوال الزغبي.

واكبي بالصور اختيارات النجمات لاحمر شفاه خاص بنهاية العام، واختاري أي لون أعجبك أكثر لتطبيقه باسلوب نجمتك المفضلة.