مكياج ناعم وتسريحة ملكية ميّزت إطلالة الأميرة إيمان في زفافها وهذه التفاصيل

مكياج ناعم وتسريحة ملكية ميّزت إطلالة الأميرة إيمان في زفافها وهذه التفاصيل

إحسان علّوه
13 مارس 2023

الأنظار توجهت كلها نحو الأميرة إيمان بن عبدالله الثاني في حفل زفافها الذي أقامته يوم أمس في أجواء ملكية وعائلية مبهجة، بحضور حشد كبير من أفراد العائلة الملكية، ومن الشخصيات العامة، ونشرت الملكة رانيا مجموعة لقطات من حفل زفاف ابنتها ترصد أجواء الزفاف والإطلالة المتألقة لإبنتها العروس والتي يبدو بأنها تسير على خطاها من ناحية الإطلالات الجمالية الهادئة والبسيطة، فنلقي نظرة معكم على التفاصيل التي ميّزت مكياج العروس إيمان مع تسريحة شعرها الملكية الراقية.  

تفاصيل مكياج الأميرة إيمان في حفل زفافها

البساطة والرقي هما كلمتين يمكن ان نصف بهما الإطلالة الجمالية للأميرة الشابة ايمان بن عبدالله الثاني حيث ورثت هذا الذوق الجمال عن والدتها الملكة رانيا المعروفة كذلك بإختياراتها الراقية من حيث المكياج والشعر وصولا الى الأزياء.

مكياج ناعم وتسريحة ملكية ميّزت إطلالة الأميرة إيمان في زفافها وهذه التفاصيل
مكياج ناعم وتسريحة ملكية ميّزت إطلالة الأميرة إيمان في زفافها

الأميرة إيمان اختارت في حفل زفافها مكياجاً ناعماً حافظ على نعومة ملامحها وجمالها الطبيعي بدون اي طمس لمعالمه بمساحيق المكياج، واتجهت الى الألوان القريبة من بشرتها بتدرجات ترابية ونيود رقيقة، عكست إشراقة على لون وجهها وعينيها. اعتمدت الظلال العيون التي ترتكز اولا على تدرجات بنية خفيفة بأسلوب سموكي، مع لمسة من الظلال البرونزية اللامعة بشكل خافت وغير مزعج. ابتعدت عن مظهر الرموش المبالغ به، وحدّدت شكل عينيها بقلم بني فاتح بعيدا عن قساوة اللون الأسود، ما منح ملامحها البراءة والنعومة.

 

بالنسبة الى بشرتها، بدت الأميرة الشابة إيمان بنت عبدالله، بسحنة وجه مشرقة وطبيعية مع اكتفائها بتغظية خفيفة لبشرتها النقيّة، وتوريد خديها بلون خوخي فاتح، مع الإكتفاء بلمسات خفيفة جداً من الهايلايتر لتعزيز التوهج الطبيعي خاصة بكونها عروساً.

الأميرة إيمان  في حفل زفافها
الأميرة إيمان  في حفل زفافها

الألوان الهادئة انسحبت كذلك على مظهر شفاهها الذي جاء بإطلالة طبيعية جداً بلون قريب للشفاه مع تحديد رسمة الفم بطريقة أنيقة، وعززت جاذبيتها بإبتسامتها العريضة التي لم تتخلى عنها طيلة الحفل، ما عزز من جاذبية حضورها واطلالتها ايضا حيث نثرت السعادة والفرح بين الحاضرين.

مكياج الأميرة ايمان، ابنة الملكة رانيا، نال استحسانا كبيراً لدى الجمهور الذين اشادوا بإختيارها الراقي والناعم بمنأى عن صخب إطلالات المكياج القوي، ووصفوه مكياجها بأنه ملكي. وهو مكياج يليق جدا بمحبات الإطلالات الناعمة والراقية، خاصة للصبايا تحت سن الثلاثين عاماً، حيث يمكن الاستلهام منها هذه الإطلالة في المناسبات للتألق على طريقتها.

تفاصيل تسريحة شعر الأميرة إيمان في حفل زفاف

الأميرة إيمان تتميز بشعرها الطويل وبلون البني الفاتح مع تموجات الظلال العسلية، ويأتي شبيها جداً بستايل شعر والدتها الملكة رانيا. وفي حفل زفاف الأميرة إيمان، اتجهت الى تسريحة شعر ملوكية ترتكز على الكعكة المنخفضة مع الخصل المتدلية على جانبي الوجه من الأمام، وتزينت بتاج ماسي يعود الى جدتها الراحلة،  قدمه لها والدها الملك عبدالله الثاني، كهدية مميزة في مناسبتها السعيدة.

الأميرة إيمان  في حفل زفافها
الأميرة إيمان مع عريسها

أكملت اللوك مع الطرحة الطويلة المزخرفة بالدانتيل، ووضعتها على رأسها بأناقة حيث خطفت الأنظار بكامل تفاصيل طلتها الناعمة والراقية.

وما كان لافتاً كذلك، تألق الملكة رانيا في حفل زفافها ابنتها، بمكياج هادئ بألوان ترابية إلا ان جاء أكثر قوة من مكياج ابنتها، فإعتمدت الظلال الترابية الدخانية مع احمر الشفاه النيود واللامع قليلاً، وايضا ظهرت شقيقة الأميرة ايمان بمكياج طبيعي أنيق مع تسريحة الشعر الويفي التي ميّزت جمالها ايضا. وحازت صور الثلاثي معا على اعجاب الجمهور الذين اشادوا بإختياراتهم البسيطة من المكياج والشعر، الى جانب مقارنة التشابه بينهن.

الملكة رانيا
الملكة رانيا مع ابنتيها

تفاصيل الإطلالة الجمالية للأميرة إيمان في حفل حنائها

الأميرة ايمان بنت عبدالله، وقبل حفل زفافها، استأثرت على انظار الجميع في حفل حنائها الذي سبق موعد زواجها الرسمي بأيام من السيد جميل ألكساندر ترميوتس، وظهرت بإطلالة جمالية ساحرة مع فستانها الأبيض المستوحى من التراث الأردني اضافة الى الحزام الذي سبق وأن تزينت به الملكة رانيا في حفل زفافها، وقررت أن تهديه لابنتها الكبرى في ليلة الحناء.

الإطلالة الجمالية للأميرة إيمان في حفل حنائها
الإطلالة الجمالية للأميرة إيمان في حفل حنائها

أول ما لفتنا بإطلالة الأميرة إيمان بشرتها النضرة والمشرقة، مع ابتسامتها العريضة التي زادتها جاذبية، الى جانب اعتمادها البساطة واللمسات الهادئة في المكياج وتسريحة الشعر.

وبالنسبة الى المكياج، اتجهت الأميرة إيمان نحو الألوان الترابية الدافئة بأسلوب دخاني مع لمسة خفيفة من الغليتر على الجفون، واحمر الشفاه الحيادي الغلوس، ما سلط الضوء على ملامحها الطبيعية بدون طمس معالم وجهها، وهو أسلوب مكياج ورثته عن والدتها الملكة رانيا التي غالبا ما تعتمد البساطة والمكياج الخفيف على ملامحها.

الإطلالة الجمالية للأميرة إيمان في حفل حنائها

الأميرة ايمان اعتمدت اايضا البساطة في إطلالة شعرها في ليلتلها المميزة من حفل الحناء. فإختارت ترك شعرها الطويل منسدلاً بالتموجات الويفي العريض، مع الفرق الوسطي عند مقدمة الشعر. واختارت لون شعر متموج بين البني الداكن والخصل العسلية في مزيج من الهايلايت الذي ناسب لون بشرتها وعينيها بشكل جذاب. وبالتالي، ابتعدت الأميرة ايمان عن اطلالات الشعر المعقدة والفخمة، لتبدو اطلالتها بسيطة وبغاية الرقي التي تعكس ذوقها الملكي.

اطلالات الأميرة ايمان في حفل زفافها وليلة حنائها، بدت شبيهة جداً بستايل والدتها الملكة رانيا حيث ان العديد من رواد السوشيال ميديا اعتبروا بأنها نسخة عنها بملامحها وبإطلالتها الجمالية ايضا.

شاهدوا الصور واستلهموا الأساليب الجمالية التي اعتمدتها الأميرة إيمان في حفل زفافها، وليلة الحناء.

مصدر الصور من فيسبوك وانستغرام الملكة رانيا.