إطلالات جمالية لافتة لـ ماريتا الحلاني اخترناها لك بمناسبة خطوبتها

إطلالات جمالية لافتة لـ ماريتا الحلاني اخترناها لك بمناسبة خطوبتها ..تعلمي طرق تطبيقها

إحسان علّوه
22 فبراير 2023

الفنانة الشابة ماريتا الحلاني أعلنت خطوبتها من مدير قسم الإنتاج الموسيقي في تطبيق "أنغامي" كميل أبي خليل، ونشرت صورة رومانسية جمعتها بخطيبها خلال طلبه يدها في العاصمة الفرنسية باريس، حيث علقت على الصورة قائلة: "قلت نعم لحب حياتي". وتعد ماريتا الحلاني من الفنانات الشابات اللواتي يتميزن بإطلالات جمالية لافتة حيث تواكب مختلف الصيحات في عالم الجمال اضافة الى ظهورها بإطلالات مكياج طبيعية او بدون مكياج، فنرصد لكم من "هي" مجموعة اطلالات لافتة لها بمناسبة خطوبتها، لتستلهموا منها أسلوبها المناسب للصبايا.

ماريتاا الحلاني وخطيبها
ماريتاا الحلاني وخطيبها

ماريتا الحلاني بصيحة المكياج المشمشي والشعر المرفوع

الفنانة الشابة ماريتا الحلاني، ابنة النجم عاصي الحلاني، ورثت جمالها الناعم والجذاب عن والدتها ملكة جمال لبنان كوليت بولس، فهي تتميز بتقاسيم وجه ناعمة ومتناسقة. وبالنسبة لمكياجها، فإنها تعشق بشكل عام التنوع بين اطلالات المكياج بين الخفيف او القوي، لكن الأول تستخدمه غالبا في يومياتها، بينما تفضل الألوان القوية في جلسات التصوير وفيديو كليباتها.

ماريتا الحلاني بصيحة المكياج المشمشي والشعر المرفوع

شاهدناها في إحدى جلسات التصوير بصيحة المكياج المشمشي المائل للدرجة البرتقالية، وهو مكياج يناسب جدا الصبايا اللواتي يحبذن الألوان العصرية والجريئة، كما انه يناسب موسم ربيع 2023.

يرتكز خطوات مكياج ماريتا الحلاني  على مظهر العيون القوية. ولإعتماد هذا اللوك، قومي أولا بترطيب البشرة ثم وزعي البرايمر لإغلاق مسامات البشرة. ابدئي بتوزيع كونتور الوجه باللونين الفاتح والداكن بطريقة محترفة، وادمجيهم من خلال الفرشاة الكبيرة لنحت ملامح الوجه.

إرسمي الحواجب من خلال قلم تحديد الحواجب باللون البني، واملئي الفراغات مع  دمج اللون عبر فرشاة ماسكارا لتحصلي على اطلالة حواجب كثيقة وممتلئة.

وبالنسبة الى مكياج العيون، وزعي البرايمر اولا، ومرري كطبقة أولى الظلال باللون البني الفاتح على الجفن المتحرك والثابت، ثم من خلال ريشة رفيعة وزعي الظلال البرتقالية بدءا من زاوية العين الداخلية الى طرفها الخارجي، وطبقي في وسط الجفن الغليتر المشمشي.

Dior 5 Couleurs Wild Earth Eyeshadow in 696 Sienna.
Dior 5 Couleurs Wild Earth Eyeshadow in 696 Sienna.

واخترنا لك علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Wild Earth Eyeshadow in 696 Sienna.

مرري القليل من اللون المشمشي تحت الرموش السفلية، وايضا مرري داخل الجفن، ارسمي خط ظلال داكن رقيق عند طرف حدود العين واسحبيه بشكل مجنح. الصقي الرموش المستعارة بشكل أنيق،  لتحصلي على عيون بنظرات آسرة.

حددي شكل الفم بقلم كونتور باللون المشمشي الداكن، ثم وزعي الروج المات بلون مشمشي مائل لدرجة برتقالية.

 مع هذا اللوك اعتمدت ماريتا الحلاني تسريحة مميزة ارتكزت على تصفيفة شعر الكعكة العالية، مع ترك جذور التسريحة منسدلة الى الأمام بأسلوب الغرة.

ماريتا الحلاني بالشعر المبلل مع المكياج الغليتر

ماريتا الحلاني تعد ملهمة للصبايا في اطلالات مكياجها، واخترنا لها من صورها على انستغرام ظهور سابق لها بالمكياج الغليتر الذي يعد ضمن الصيحات الممتدة معنا للعام 2023.

ولتطبيق مكياجها، وبعد تأسيس البشرة، طبقي الظلال الذهبية اللامعة على كامل الجفون المتحركة العلوية والسفلية كأساس تمهيدي. اختاري لون ترابي فاتح بدرجة البيج لتدمجي به الجفن المتحرك. اختاري بعد ذلك اللون البني الداكن لترسمي باستخدامه خط كحل يناسب شكل عينيك مع دمجه بشكل بسيط وسلس. بعدها، مرري الغليتر البيج المائل للوردي الباستيل على الجفن المتحرك.

ماريتا الحلاني بالشعر المبلل مع المكياج الغليتر
ماريتا الحلاني بالشعر المبلل مع المكياج الغليتر

واخترنا لك:

  • ظلال العيون الغليتر Glitter & Glow Liquid Eye Shadow Set – Stilla
Glitter & Glow Liquid Eye Shadow Set – Stilla
Glitter & Glow Liquid Eye Shadow Set – Stilla
  • الرموش المستعارة Huda Beauty Kahlan #21 Lash Review.
 Huda Beauty Kahlan #21 Lash Review.
Huda Beauty Kahlan #21 Lash Review.

غلفي رموشك بالماسكارا المكثفة لجعل العين بمظهر يقظ ومفتوح، ولا بد من تمرير البلاشر والهايلايتر على الخدود ورسم الشفاه بأحمر الشفاه النيود المناسب للون بشرتك.

مع هذا اللوك، اختارت ماريتا الحلاني تسريحة الشعر المثبت المبلل الذي يعود الى واجهة الموضة في ربيع وصيف 2023. يمكنك اعتماده على طريقة ماريتا من خلال تركيز الشعر المبلل على كامل الشعر مع الغرة المسحوبة الى الخلف.

ماريتا الحلاني بالمكياج الترابي بأسلوب عصري

المكياج الترابي بالظلال البنية اعتمدته ماريتا الحلاني في احدى جلسات التصوير الخاصة بها على انستغرام، بطريقة مميزة جمعت فيه ما بين كلاسيكية اللون الدافئ وما بين الرسمة العصرية كما سترون من خلال الصورة المرفقة.

ماريتا الحلاني بالمكياج الترابي بأسلوب عصري
ماريتا الحلاني بالمكياج الترابي بأسلوب عصري

بعد تأسيس البشرة، استخدمي الظلال الانتقالية باللون البيج على الجفون العلوية، ثم وزعي الظلال البنية بالنغمات البرونزية عند الجفن العلوي المتحرك.اسحبي الظلال بفرشاة نظيفة باتجاه الخط الفاصل بين الجفنين العلويين الثابت والمتحرك ونحو خارج العين، للحصول على الأومبريه الناعم. طبقي الظلال البنية بالنغمات البرونزية بواسطة ريشة مسطحة تحت الرموش السفلية.

واخترنا لك باليت من غيرلان جيرلان Guerlain Palette 5 Couleurs in Tonka Imperiale.

Guerlain Palette 5 Couleurs in Tonka Imperiale
Guerlain Palette 5 Couleurs in Tonka Imperiale

مرري الكحل الأسود على خط الجفن العلوي لتعزيز شكل العين ومنحها رسمة جذابة. استعيني بقلم كحل بني داخل الجفن. استخدمي الماسكرا التي تساعد على تطويل وتكثيف الرموش. اختمي اللوك بأحمر الشفاه البني مع الكونتور الداكن.

ماريتا الحلاني بصيحة الشعر الهايلايت

ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، ماريتا الحلاني، تحافظ نسبيا على لون شعرها الطبيعي الداكن بطول متوسط، لكنها احيانا تضفي لمسات على لونه من خلال تقنية الهايلايت التي تعد صيحة لم تندثر في عالم الشعر منذ سنوات. اختارت بهذه الإطلالة مثلاً صيحة الهايلايت مع شعرها الأسود الداكن، ودمجت معه خصل الهايلايت باللون البلاتيني الفاتحة من منتصفه الى نهايته، وهو لون رائج جدا ضمن صيحات الموضة الحالية المنتشرة بين النجمات.

ماريتا الحلاني تتألق بالشعر الهايلايت
ماريتا الحلاني تتألق بالشعر الهايلايت

مع هذا اللون من الشعر، قصت غرّة قصيرة على جبينها، ناسبت ملامحها الناعمة والطفولية. ويمكن للشابات للاستلهام منها هذا اللوك خاصة وانه مواكب للموضة الرائجة من ناحية لون الشعر او قصة الغرة الرائجة للعام 2023.

ماريتا الحلاني تتألق بالشعر الهايلايت

شاهدي الصور واستلهمي من العروس ماريتا الحلاني اطلالات جمالية لافتة بمناسبة اعلان خطوبتها.

مصدر الصور من حساب ماريتا الحلاني على انستغرام.