النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عاصي الحلاني يبرر عدم حضوره لحظة ميلاد أبنائه الثلاثة ويروي موقفًا طريفًا جمعه بفريد شوقي..بالفيديو

عاصي الحلاني وابنته ماريتا
1 / 5
عاصي الحلاني وابنته ماريتا
عاصي الحلاني يغني مع ابنته في برنامج سهرانين
2 / 5
عاصي الحلاني يغني مع ابنته في برنامج سهرانين
امير كرارة يتوسط عاصي الحلاني وابنته
3 / 5
امير كرارة يتوسط عاصي الحلاني وابنته
ماريتا ووالدها عاصي الحلاني
4 / 5
ماريتا ووالدها عاصي الحلاني
عاصي الحلاني يحتصن ابنته
5 / 5
عاصي الحلاني يحتصن ابنته

عاصي الحلاني وابنته ماريتا حل كل منهما ضيفًا على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر شاشة ON، وكشف النجم اللبناني عن علاقته بابنته وأسرارا جديدة من حياته الخاصة.

عاصي الحلاني يشيد بابنته ماريتا

عاصي الحلاني عبر عن مدى سعادته وفخره بابنته ماريتا الحلاني وأشاد باجتهادها وموهبتها، كما وصف مشاعره تجاه ابنته عندما يتشاركان في الغناء، وأكد أنها مشاعر مختلطة لا تستطيع الكلمات وصفها، إلا أنها مشاعر فخر وحب وأبوة، أما ماريتا فكشفت أنها تكون دائمًا فخورة وتغني من قلبها عندما تؤدي أحد الأغاني مع والدها، مضيفة: "مين أحلى منه عشان أغني معه؟"

سبب عدم حضور عاصي الحلاني للحظة ميلاد ابنته 

عاصي الحلاني كشف كذلك عن أنه كان حريصًا على حضور ميلاد الخيول الخاصة به، لكنه لم يحضر ولادة أبنائه وهو الأمر الذي تسبب في استياء زوجته، وأوضح أن الظروف هي ما منعته من حضور ولادة أبناءه، ففي يوم ولادة ماريتا كان مرتبطًا بحفل غنائي في مصر، أما يوم ولادة ابنته دانا كان مسافرًا لكندا وشعرت زوجته في نفس اليوم بآلام الولادة وذهب بها إلى المستشفى لكنها رزقت بالطفلة بعد سفره كذلك.

أما يوم ولادة ابنه الوليد، كان عاصي الحلاني مرتبطًا بحفل في الولايات المتحدة الأمريكية، وأضاف: "حصل ولادة الفرس وأنا موجود بحضر.. ووقتها كوليت بتقول لي بتحضر ولادة الفرس واولادك لا!".

موقف طريف جمع عاصي الحلاني بالراحل فريد شوقي

ماريتا الحلاني شددت على أن والدها النجم اللبناني لم يخرج غضبه عليها أو شقيقتها ولا مرة، فيما أوضح عاصي أنه ربما يخرج طاقة غضبه على ابنه الوليد ويحاول ترسيخ بعض المبادئ من خلال شدته عليه.

في سياق آخر كشف عاصي الحلاني عن أحد الذكريات الطريفة مع الفنان الراحل فريد شوقي الذي تعرف عليه في إحدى السهرات وكان وقتها في بدايته ويغني "الهوارة" من الفلكلور اللبناني، ولفت إلى أن فريد شوقي كان منتبهًا لأدائه في الأغنية لكن عندما كان يتحرك عاصي الحلاني على المسرح ويبتعد عنه يناديه فريد ويقول له: "تعالى أقف هنا أنا عاوز أشوفك وأنت بتغني، خليك قدامي متتحركش عشان مش فاهم حاجة". 

الصور من حساب برنامج سهرانين بانستجرام

×