اطلالة كيت ميدلتون الجمالية تخطف الانظار في حفل جوائز  BAFTA

لمسات جمالية جديدة إعتمدتها كيت ميدلتون في حفل  BAFTA.. إستلهمي منها مع جولة على إطلالاتها السابقة

نانسي شربل
20 فبراير 2023

بعد غياب عامين عن حفل جوائز  British Academy Film Awards أو ما يعرف بالـ BAFTA  لعام 2023، ها هي اطلالة كيت ميدلتون أميرة ويلز تبرز بإطلالة استثنائية وصيحات جمالية أتت في غاية الجاذبية والتألق. وكالعادة، بدت مشرقة برسمات المكياج القوي وتسريحات الشعر الطبيعية التي رافقت أناقة الفستان الابيض الفاخر.

اليوم لا بد أن نواكب احدث اطلالات الدوقة كيت ميدلتون الجمالية. فتابعي معنا التغييرات التي اعتمدتها في حفل جوائز البافتا BAFTA هذا العام مع جولة ايضا على اطلالاتها السابقة في حفلات الـ BAFTA خلال الأعوام الماضية.

اطلالة كيت ميدلتون في حفل جوائز البافتا  2023

1 رئيسية اطلالة kate Middleton بمكياج أسود داكن  ومشرق عام 2023
اطلالة kate Middleton بمكياج أسود داكن  ومشرق عام 2023

على عكس اطلالاتها الناعمة التي اعتدنا عليها مع كل مناسبة، بدت كيت ميدلتون في هذا الحفل مشرقة وساحرة باختياراتها الجمالية الملفتة التي تليق ببشرتها البيضاء. فاختارت رسمات المكياج السموكي القوي مع الظلال السوداء التي تمنح نظرة ساحرة واطلالة جمالية جريئة مما اضفي لمسات تغيير جديدة على ملامحها.

فإذا أردت الحصول على نظرة أجمل، طبّقي على طريقة كيت ميدلتون الظلال السوداء الساحرة بموازاة الجفون العليا للعينين، وقومي بدمجها مع التدرجات البنية الفاتحة على نصف الجفون وأسفل الحواجب للحصول على جمال استثنائي.

فيمكنك اختيار هذه الصيحة في حال أردت الحصول على اطلالة عصرية وجمال ملفت. ولا تترددي بوضع بعض الخطوط السوداء الرفيعة والمسحوبة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج. وحافظي على البشرة المشرقة مع البلاشر القوي المسحوب على الوجنتين، مع الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع والكونتور البارز بخطوط فاتحة.

تسريحات الشعر المالسة

واللافت أن كيت ميدلتون حافظت على تسريحات الشعر المالسة والطبيعية مع أجمل الخصل الطويلة المترابطة على أسفل الشعر. فانتقي على طريقتها هذه الصيحات لتكون من اختيارك مع الغرة الجانبية الفرق الوسطي مع الشعر بطريقة تليق بفساتين السهرة.

اطلالة كيت ميدلتون في حفل جوائز البافتا  2020

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية في حفل بافتا 2020 برسمات مكياج سوداء ومات
اطلالة كيت ميدلتون الجمالية في حفل بافتا 2020 برسمات مكياج سوداء ومات

انطلاقاً من هنا، لا بد أن نواكب أجمل إطلالات الدوقة كيت ميدلتون في حفل جوائز البافتاBafta 2020. يومها أطلّت بمكياج ساحر ومشرق مع الظلال السوداء المات على الجفون العليا للعينين بتدرجات مات. كما لم تتخلى عن خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة بأسلوب ناعم على الجفون العليا بموازاة العينين، وعلى حدود الجفون السفلى للعينين. واللافت أن الدوقة وضعت البلاشر بشكل دائري على الجهة العليا للوجنتين، مع أحمر الشفاه الزهري اللماع والساحر.

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية في حفل بافتا 2020 مع تسريحات الشعر المرفوعة
اطلالة كيت ميدلتون الجمالية في حفل بافتا 2020 مع تسريحات الشعر المرفوعة

وكعادتها، اختارت تسريحات الشعر المرفوعة والتي تأتي منخفضة مع الخصل المترابطة والملفوفة بشكل عريض على كامل الرفعة الخلفية، مع سحب الشعر الى الخلف واسدال الخصل على جوانب الجبين كما كانت تفعل في اطلالات سابقة.

اطلالة كيت ميدلتون في حفل جوائز البافتا  2019

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية في حفل بافتا 2019 برسمات الايلاينر السوداء
اطلالة كيت ميدلتون الجمالية في حفل بافتا 2019 برسمات الايلاينر السوداء

من الاطلالات الجمالية المميزة عام 2019، تألق كيت ميدلتون برسمات المكياج الزيتي القوي والبراق الذي  جعل بشرتها البيضاء محط أنظار الجميع. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البرونزية الملفتة على أسفل الحواجب، قبل اضاءة الجهة الداخلية باللون الفضي القوي بأسلوب يجعل العينين أكثر اشراقاً. بعدها قومي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين.

هذا المكياج يليق بصاحبات الوجه الطويل، لذلك لا بد من تطبيقه مع البلاشر البرونزي القوي على جوانب الوجنتين بطريقة مسحوبة الى حدود الاذنين. ولا تتخلي بأسلوبها عن أحمر الشفاه المشمشي اللماع الذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي ومشرق، اضافة الى تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الرفيع والداكن.

اطلالة كيت ميدلتون في حفل جوائز البافتا 2018

مكياج برونزي مع الايلاينر بأسلوب  كيت ميدلتون kate Middleton عام 2018
مكياج برونزي مع الايلاينر بأسلوب  كيت ميدلتون kate Middleton عام 2018

اما الدوقة كيت ميدلتون kate Middleton فبدت ملفتة باختيار المكياج البرونزي مع الايلاينر الرفيع والمسحوب الى الخلف عام 2018. يومها كانت حامل وبدت مشرقة

فسحرتنا بمكياج سموكي ساحر اختارته مع الظلال البرونزية البراقة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع دمجها بالظلال البنية الداكنة. فسحرتنا بهذه الظلال المناسبة لصاحبات البشرة البيضاء مع تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون السفلى بأسلوب مشرق.

طبّقي بأسلوبها هذا المكياج، وابرزي حجم الشفاه الملفتة مع تمرير اللون المشمشي القوي اللماع مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور البني الرفيع لتكبير الحجم بطريقة طبيعية.

أما تسريحات شعر كيت ميدلتون فأتت طبيعية مع الخصل الويفي التي تتخطى حدود الاكتاف. ولم تتخلى عن الغرة الطويلة المسحوبة مع الشعر لتناسب تدويرة الوجه العريض.

اطلالة كيت ميدلتون في حفل جوائز البافتا 2017

الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton في مكياج 2017 ناعم وعصري
الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton في مكياج 2017 ناعم وعصري

اما كيت ميدلتون kate Middleton فبدت ملفتة باختيار المكياج البرونزي مع الايلاينر الرفيع والمسحوب الى الخلف.

فلا يمكن الا أن نثني على اطلالتها عام 2017 رسمات المكياج البني المات المسحوب على الجهة الخارجية للعينين، مع تمرير الظلال المات على الجفون الداخلية للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون العليا للعينين. هذا المكياج يناسب السهرات ويمكنك تمريره مع البلاشر البرونزي الفاتح الذي يبرز بشرتك البيضاء بطريقة ساحرة.

كما تألقت بتسريحات شعر الرفعة العالية مع الخصل المريحة وغير المشدودة. ولم تتخلى عن الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر بكثير من الجرأة والتميز.