تسريحات وقصات الشعر الطويل المفضّلة لـ نادين نجيم ..اتبعي خطواتها

أبرز التحولات في قصات وتسريحات نادين نجيم على مر السنوات.. استلهمي منها الخطوات

إحسان علّوه
7 فبراير 2023

على عكس اطلالات مكياجها او عمليات التجميل التي خضعت لها، فإن أسلوب النجمة اللبنانية نادين نجيم في قصات وتسريحات الشعر لم يشهد تحولات جذرية بإستثناء مرات قليلة جدا او لضرورات درامية فرضتها عليها ادوارها في الأعمال الدرامية التي لعبت بطولتها. وتميزت بالتالي نادين نجيم بمحافظتها على كلاسيكية قصات وتسريحات شعرها مع تغييرات ملحوظة مع السنوات، فنسلط الضوء بالتالي على  أبرز التحولات في قصات وتسريحات نادين نجيم على مر السنوات بمناسبة عيد ميلادها اليوم.

قصات شعر نادين نجيم على مر السنوات

منذ ان توجت بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2014، خطفت نادين نجيم الأنظار بجمال ملامحها وجاذبيتها، وشعرها الطويل الذي اشتهرت به ورافقها ايضا في أولى أعمالها الدرامية، مع تمسكها ايضا بلونه الأسود الداكن، الذي عزز من جاذبية ملامحها الشرقية.

 نادين نجيم بقضة الشعر الطويل مع الغرة
نادين نجيم بقضة الشعر الطويل مع الغرة

التحولات في قصات شعر نادين نجيم كانت تقتصر خلال تلك السنوات على اعتماد قصات تحافظ على طول شعرها، مثل قصّة الشعر المدرّج، قصة الشعر المتساوي الأطراف، قصة الشعر مع الغرّة، وهي قصات لم تحدث تغييرا كبيراً في مظهر شعرها.

نادين نجيم بقضة الشعر الطويل
نادين نجيم بقضة الشعر الطويل

في العام 2018 وخلال مشاركتها في مسلسل "طريقي" مع النجم السوري عابد فهد، صدمت نادين نجيم الجميع بالتحول الجذري في شعرها، فتخلت عن شعرها الطويل لصالح قصّة الكاري البوب حيث اصبحت قصّة شعرها ترند وموضة رائجة عمدت الفتيات الى تقليدها.

​  نادين نجيم بقضة الشعر القصير
​  نادين نجيم بقضة الشعر القصير

هذه القصّة أضفت المزيد من النعومة على ملامح النجمة اللبنانية وقد استمرت بها حوالي عام قبل ان تعود للشعر المتوسط الطول ثم الشعر الطويل في الوقت الحالي حيث ظهرت في حفل جوي اورد بستايل شعرها الطويل باللون الداكن كما عودتنا في بداية شهرتها.

​  نادين نجيم بقضة الشعر القصير
​  نادين نجيم بقضة الشعر القصير

وبالعودة الى نصائحنا حول قصات شعر نادين نجيم، فإن نادين نجيم تتميز بوجه بيضاوي الشكل مائل الى الوجه المربع عند منطقة الفك، فيمكن الاستلهام منها القصّات التي تختارها حيث تأتي متوافقة جدا مع تقاسيم وجهها. فإختاري مثلا على طريقتها قصّة الشعر المدرج الذي يأتي بخصل متدرجة من الأمام ويمنح الوجه البيضاوي الشكل المثالي.

​  نادين نجيم بقضة الشعر المدرج المتوسط الطول
​  نادين نجيم بقضة الشعر المدرج المتوسط الطول

اما قصّة الشعر المتساوي الطول، فهي تسريحة مثالية ايضا لصاحبات الوجه البيضاوي او المربع مع اعتماد الغرّة الأمامية التي تكسر من طول الوجه. كذلك يليق بصاحبة الوجه البيضاوي قصّات الشعر المتوسط الطول مع الخصل غير المتوازية من الأمام لإحداث التوازن مع تقاسيم الوجه.

تسريحات شعر نادين نجيم على مر السنوات

لا شك بأن نادين نجيم تعد واحدة من ايقونات الجمال والموضة التي تلهم الكثيرات بأساليب اطلالات ازيائها ومكياجها وتسريحات شعرها. وحافظت نادين نجيم نوعاً ما على مسار كلاسيكي من حيت تسريحات الشعر، فهي تبتعد عن التسريحات القوية او الغريبة، وتتجه دائما الى تسريحات تبرز جمال شعرها وأنوثتها بطريقة ناعمة وراقية.

الشعر الويفي
الشعر الويفي

من تسريحات شعر نادين نجيم المفضلة خلال سنوات شهرتها والتي لم تتخلى عنها، تسريحات الشعر الويفي مع اللون الداكن الذي يليق ببشرتها وملامحها الشرقية. ويمكنك التألق على طريقتها بتسريحات الشعر الويفي بأساليب مختلفة، مثل اعتماد التموجات العريضة للخصل على كامل الشعر او مع الفرق المتوسط او الجانبي عند فروة الرأس، وهي تسريحات مميزة تناسب اطلالات النهار والمساء وتعزز من الجمال الأنثوي للمرأة.

 تسريحات الشعر النصف رفعة
تسريحات الشعر النصف رفعة

شاهدنا ايضا نادين نجيم تتجه مؤخرا نحو صيحة تسريحات الشعر النصف رفعة التي يمكن كذلك تصنيفها ضمن التسريحات الكلاسيكية الأنيقة التي لا تبطل موضتها مع مرور الزمن، وهي تسريحات مفضلة لها في العديد من المناسبات التي تحضرها، وخاصة على السجادة الحمراء.

 تسريحات الشعر النصف رفعة
تسريحات الشعر النصف رفعة

ترتكز تسريحة النصف رفعة بأسلوب منخفض على جمع الجزء الأمامي من الشعر، وربطه الى الخلف، بينما يترك القسم السفلي منسدلا على الظهر مع بعض التموجات الخفيفة للخصل.

 تسريحة الشعر الكيرلي الغجري
تسريحة الشعر الكيرلي الغجري

قائمة تسريحات شعر نادين نجيم على مر السنوات تشمل تسريحة الشعر الكيرلي الغجري. فهي تسريحة تبرز جمال شعرها بشكل جذاب مع الخصل المجعدة الكيرلي بأسلوب غجري. ويمكن تجعيد الشعر وتركه منسدلا على الكتفين من دون تطبيق غرة وذلك لإبراز جمال الجبين الوجه. كما يمكن تسريح شعرك الكيرلي الى الخلف مع جمع جزء منه بطريقة تمنح مقدمة الشعر بعض الحجم والانتفاخ.

تسريحات شعر مالس باسلوب نادين نجيم
تسريحات شعر مالس باسلوب نادين نجيم

ومن تسريحات شعر نادين نجيم المفضلة لها ايضا، مظهر الشعر المالس سواء مع الغرة التي تغطي الجبين بشكل كامل وصولاً الى حدود العينين او بدون غرّة. اختاري هذه التسريحة اذا كان شعرك طويلا ومالسا للحصول على اطلالات جمالية أنيقة لا تندثر موضتها.

 نادين نجيم بتسريحة الشعر المالس
نادين نجيم بتسريحة الشعر المالس

اما تسريحات الشعر المرفوع او وتسريحات شعر الكعكة، فنادرا ما شاهدنا نادين نجيم بهذا الستايل الذي يليق بملامحها ايضا.

 نادين نجيم بتسريحة الشعر المرفوع
 نادين نجيم بتسريحة الشعر المرفوع

شاهدي بالصور ابرز التحولات في قصات وتسريحات شعر نادين نجيم، واستلهمي منها اسلوبها.

الصور المرفقة من حساب نادين نجيم على انستغرام.