اجمل تسريحات شعر ومكياج نادين نجيم بمناسبة خطوبتها

إطلالات جمالية تبقى موضتها رائجة بأسلوب نادين نجيم وطرق تطبيقها بمناسبة خطوبتها

إحسان علّوه
5 فبراير 2023

نادين نجيم تلقت مفاجأة غير متوقعة في الاحتفال المبكر بعيد ميلادها الذي يوافق يوم 7 فبراير المقبل، فخلال احتفال أصدقاء النجمة اللبنانية بيوم مولدها في احد المطاعم، عرض عليها خطيبها ناريغ ناربيكيان الزواج بطريقة رومانسية حيث قدم لها خاتم الخطوبة فوافقت وقالت "نعم".

وبمناسبة خطوبة نادين نسيب نجيم، نلقي نظرة معكم على اطلالاتها الجمالية المفضلة لها وهي اطلالات لا تبطل موضتها مع مرور السنوات من المكياج الترابي الى البرونزي، وصولا لتسريحات الشعر الويفي او المالس، لتستلهموا أسلوب نادين نجيم المميز في عالم الجمال.

المكياج البرونزي بأسلوب نادين نجيم

نادين نجيم من النجمات اللواتي يتميزن بإطلالات جمالية جذابة، واللافت بأنها تعشق رسمات المكياج البرونزي غالبا في الكثير من المناسبات التي تحضرها، فهو المكياج المفضّل لها الذي يليق ببشرتها الحنطية، ومن الرائع ايضا بأن هذا المكياج يواصل تصدره في عالم الجمال من سنتين ويستمر مع عام 2023. وأطلت نادين نجيم بأكثر من اطلالة سابقة لها بالمكياج البرونزي الذي نستعرض معكم أهم خطوات على طريقتها.

المكياج البرونزي بأسلوب نادين نجيم

  • قومي باختيار كريم أساس بنغمة برونزية لامعة او ناشفة وفق نوعية البشرة.
  • احرصي على تطبيق البرونزر على البشرة لمنح الوجه المظهر الدافئ مع مزجه مع بلاشر الخدين لجعلهما مرفوعين ومنحوتين.
  • اختاري ظلال ألوان تمهيدية ترابية قريبة من لون البشرة، مثل البيج والبني الفاتح وطبيقها على الجفن العلوي الى حدود فوق كسرة العين، ومرري ظل منها تحت الرمش السفلي.
  • وزعي التدرجات البرونزية فوق الألوان الترابية مع الحرص على الدمج بطريقة لطيفة، ليبدو مظهر العين مغبّرا بطريقة دخانية.
  • قومي بتحديد شكل العين من خلال خط ايلانير رفيع بمحاذاة الرمش العلوي، ومدّه بشكل مسحوب على خارج حدود العين.
  • اختمي مكياج البشرة بالهايلايتر البرونزي في الأماكن المخصصة للوجه.
  • الخطوة النهائية في مكياج نادين نجيم تأتي في مكياج الشفاه البرونزي اللامع مع تحديد شكل الفم بكونتور داكن.

المكياج الترابي بأسلوب نادين نجيم

الى جانب المكياج البرونزي، تعشق نادين نسيب نجيم المكياج بالألوان الترابية الدافئة بطريقة دخانية تعكس جاذبية عينيها، ولون بشرتها. ولتطبيق هذا المكياج على طريقة النجمة اللبنانية نادين نجيم التي تستعد لدخول القفص الذهبي، اتبعي هذه الخطوات:

المكياج الترابي بأسلوب نادين نجيم

  • بالنسبة الى مكياج البشرة، اختاري لون كريم الأساس قريب من لون بشرتك مع تحديد تقاسيم الوجه بالكونتور وأضافة الهايلايتر في الأماكن المخصصة.
  • لمكياج العيون، تستخدم النجمة نادين نجيم تدرجات بين البني والبيج وألوان قريبة من لون بشرتها، وتعتمد في أكثر إطلالاتها على المكياج السموكي الناعم أحياناً والقوي والملفت في أحيان أخرى بالإضافة الى تطبيق اللون الأبيض على المنطقة الداخلية من العين لتكبير العين. فإختاري التدرجات التي ترغبين بدمجها لتحصلي على لوك عيون ترابي.

 نادين نجيم

  • الكحل الاسود يميز مكياج عيون نادين نجيم فإعتمديه فوق الرموش العليا مع سحبه قليلاً الى خارج العين، بالإضافة الى تطبيق خط كحل باللون البني على الرموش السفلية.
  • قومي بتعزيز رموشك عن طريق تطبيق اكثر من طبقة من الماسكارا مما يجعل عيناك بغاية الجاذبية.
  • موضة هذا المكياج لا تبطل في شتاء 2023 ويمكنك تطبيق معه اما أحمر الشفاه باللون المشمشي او درجات احمر شفاه نيود.

المكياج النيود بأسلوب نادين نجيم

المكياج النيود برزت موضته في عالم الجمال منذ سنوات وما يزال رائجا حيث تحبذ تطبيقه معظم النجمات العالميات والعربيات، من بينهن نادين نسيب نجيم التي تطل بالمكياج النيود في العديد من اطلالاتها او حتى ادوارها التلفزيونية في المسلسلات الدرامية. ولتطبيق هذا اللوك، إليك الخطوات:

المكياج النيود بأسلوب نادين نجيم

  • المكياج النيود يرتكز على مظهر البشرة الطبيعية والنضرة، فإختاري اولا الكونسيلر لإخفاء تصبغات البشرة، ثم كريم أساس بقوام خفيف للحفاظ على مظهر البشرة الطبيعي.
  • بالنسبة الى العيون، اختاري ظلال العيون بتدرجات قريبة من لون بشرتك مثل البيج، الودي، البني الباهت، مع تمرير الظل ايضا تحت خط الرمش السفلي.
  •  أكملي اللوك بالماسكارا السوداء واحمر الشفاه النيود لجعل ملامحك تبدو طبيعية ومشرقة.

تسريحات النصف رفعة بأسلوب نادين نجيم

تسريحات شعر نادين نجيم يمكن تصنيفها ضمن التسريحات الكلاسيكية الأنيقة التي لا تبطل موضتها مع مرور الزمن، وهي تسريحات مفضلة لها في العديد من المناسبات التي تحضرها، وخاصة على السجادة الحمراء، وتأتي من ضمنها تسريحة الشعر النصف رفعة.

تسريحات النصف رفعة بأسلوب نادين نجيم

تعتمد تسريحة النصف رفعة بأسلوب منخفض على جمع الجزء الأمامي من الشعر، وربطه الى الخلف، بينما يترك القسم السفلي منسدلا على الظهر مع بعض التموجات الخفيفة للخصل.

تسريحات النصف رفعة بأسلوب نادين نجيم

تسريحات شعر ويفي

نادين نجيم تعشق تسريحات الشعر الويفي الطويل مع اللون الداكن الذي يليق ببشرتها وملامحها الشرقية. ويمكنك التألق على طريقتها بتسريحات الشعر الويفي بالتموجات العريضة على كامل الشعر مع الفرق المتوسط او الجانبي عند فروة الرأس، وهي تسريحة مميزة تناسب اطلالات النهار والمساء وتعزز من الجمال الأنثوي للمرأة.

تسريحات شعر ويفي

كما يمكن تطبيق تسريحات الويفي بطرق مختلفة سواء مع الفرق الجانبي عند مقمة الرأس، او فرد الشعر على الكتفين، مع الغرة او بدونها.

تسريحات شعر كيرلي

تسريحات الشعر الكيرلي الغجري من الإطلالات التي تبقى موضتها صامدة في عالم الجمال مع مرور السنوات، وشاهدنا نادين نجيم تتألق بهذه التسريحة كثيرا  والتي  تبرز جمال شعرها بشكل جذاب مع الخصل المجعدة الكيرلي بأسلوب غجري. ويمكن تجعيد الشعر وتركه منسدلا على الكتفين من دون تطبيق غرة وذلك لإبراز جمال الجبين الوجه. كما يمكن تسريح شعرك الكيرلي الى الخلف مع جمع جزء منه بطريقة تمنح مقدمة الشعر بعض الحجم والانتفاخ.

تسريحات شعر كيرلي

تسريحات شعر مالسة

نادين نجيم ايضا تطل بتسريحات الشعر المالس سواء مع الغرة التي تغطي الجبين بشكل كامل وصولاً الى حدود العينين او بدون غرّة. اختاري هذه التسريحة اذا كان شعرك طويلا ومالسا للحصول على اطلالات جمالية لا تندثر موضتها بأسلوب نادين نجيم التي أعلنت خطوبتها رسميا.

تسريحات شعر مالسة

شاهدي الصور واختاري بأسلوب نادين نجيم الإطلالات الجمالية التي تفضلها والتي لا تبطل موضتها مع مرور الزمن.

مصدر صور نادين نسيب نجيم من حسابها على انستغرام.