ألوان أحمر شفاه أساسية للبشرة السمراء على خطى بيونسيه

ألوان أحمر شفاه أساسية للبشرة السمراء على خطى بيونسيه ..تعلّمي كيفية اختيارها وتطبيقها

إحسان علّوه
10 فبراير 2023

نجمة الغناء العالمية بيونسيه Beyonce تصدّر اسمها اهتمام الجمهور في الأيام الماضية بعدما كشفت عن تفاصيل جولتها الغنائية لألبومها الأخير "Renaissance"  الذي طرحته العام الماضي، والذي تعود به إلى الحفلات والجولات الغنائية بعد غياب سنوات طويلة. وتعد بيونسيه من احدى النجمات اللواتي غيرّن قواعد الجمال حيث باتت من النجمات الملهمات في اطلالاتها الجمالية من ذوات البشرة السمراء، فهي تبرع في إختيار لوكات جمال مميزة وغير مسبوقة تجعل الكثير من النجمات يقلدنها فيها.

واليوم نسلط الضوء على مجموعة من ألوان احمر الشفاه لـ بيونسيه حيث تليق هذه الألوان بصاحبات البشرة السمراء، ونستعرض طريقة تطبيق هذه الألوان بأسلوب مثالي مع أفضل مستحضرات الروج بهذه التدرجات لتتألقي على طريقة النجمة العالمية بيونسيه.

أحمر شفاه بدرجة برونزية

نجمة البوب الأمريكية بيونسيه Beyonce تخطف الأضواء أينما حلّت، ليس فقط بغنائها وادائها الاستعراضي، انما بإطلالاتها الجمالية حيث تجيد إختيار ألوان مكياج تناسب سُمرة بشرتها الجذابة، ومن اهمها انتقائها لألوان شفاه يتناغم جدا مع جمالها وبشرتها ورسمة المكياج التي تعتمدها.

أحمر شفاه بدرجة برونزية
أحمر شفاه بدرجة برونزية

من أبرز الوان أحمر الشفاه التي تتألق بها بيونسيه، الدرجات البرونزية التي تطبقها مع المكياج البرونزي اللامع في حفلاتها. فالروج البرونزي ليس فقط اساسيا في مكياج صاحبات البشرة السمراء، انما يعتبر من اتجاهات الموضة المستمرة معنا للعام 2023، وهو لون يعزز من جاذبية المرأة وحضورها اللافت وثقتها بنفسها. اختاري على طريقة النجمة العالمية بيونسيه اللون البرونزي اللماع على الشفاه مع تحديدها أولا بالكونتور الكريمي لتكبير الشفاه، ونسقي هذا اللون كظلال ايضا على الجفون لإطلالة مونوكروم ساحرة. يمكنك اضافة الغليتر كذلك على الجفون لإطلالة أكثر جاذبية في السهرات.

بيونسية مررت طبقة من الغلوس فوق الروج البرونزي لمنح شفتيها المزيد من اللمعان المشرق تحت الأضواء.

Fenty Beauty Stunna Lip Paint in Unveil

اخترنا لك أحمر  شفاه  Fenty Beauty Stunna Lip Paint in Unveil بلون الكاكاو الغني، يمتزج بسهولة مع درجات لون البشرة الداكنة ليمنحك لوناً عالي التأثير. كما انه يمنح الشفاه اللون دون الشعور بالجفاف أو التشقق.

Les Beiges Water Fresh Blush
Les Beiges Water Fresh Blush

وايضا جربي اللون البرونزي المائل الى النيود " لي بيج واتر فريش بلاش"  Les Beiges Water Fresh Blushمن " شانيل" CHANEL..

 الروج الكلاسيكي بدرجة الأحمر القاني

البشرة السمراء من الوان البشرة الجذابة جداً، ويليق بها في قائمة ألوان الروج، أقلام احمر الشفاه باللون الخمري "البرغندي". فهذا اللون يتناغم جدا مع سُمرة البشرة ويضفي على الملامح الجاذبية الأنثوية، كما أنه لون يعكس الجرأة والحب في شهر فبراير.

الروج الكلاسيكي بدرجة الأحمر القاني
الروج الكلاسيكي بدرجة الأحمر القاني

ويعد إختيار لون أحمر الشفاه الخمري للبشرة السمراء من الألوان الكلاسيكية التي لا تبطل موضتها، فهو لون ينقذك من حيرة الألوان المتواجدة في السوق، كما انه يحقق لك اطلالة جذابة. الروج الأحمر الداكن يجعل ايضا شفتيك أكبر حجماً وأكثر جمالاً وهو خيار مثالي للمناسبات، واعتمدته النجمة بيونسيه في العديد من اطلالاتها السابقة.

ولتطبيق هذا اللون، ابدئي بتقشير الشفاه ثم قومي بتحضير قاعدة لتثبيت الروج لوقت أطول، لذلك يمكنك تطبيق الكونسيلر الذي يتناسب مع لون شفتيك وامسحي قليلاً منه بفرشاة، ثم حدّدي شكل الشفاه بدقة واختاري لون مطابق للون أحمر الشفاه، او أدكن منه بدرجة. حدّدي أطراف الشفاه واستعيني بحيلة تطبيق شكل "X"  على شفتك العليا في الوسط تحديداً، وذلك لإبراز  قوس كيوبيد أكثر أي وسط الشفاه العليا.

بعدها لون شفاهك بالروج الأحمر البرغندي ومن الأفضل استخدام فرشاة لتعبئة كامل الشفاه بشكل مثالي. ان كنت ترغبين بتقوية اللون وثباته يمكنك بعدها وضع القليل من البودرة المضغوطة ثم تمرير طبقة ثانية من احمر الشفاه للمساعدة على بقاء أحمر الشفاه لفترة أطول.

Rouge G de Guerlain
Rouge G de Guerlain

اخترنا لك "روج جي دو جيرلان" Rouge G de Guerlain  من غيرلان، فهذا اللون الأحمر القرميدي المتوهج مستوحى من فن الورنيش الآسيوي ودرجات اللون البني والأحمر التي تستعمل لتزيين أثمن الأشياء.

Giorgio Armani Lip
Giorgio Armani Lip

وايضا اخترنا لك قلم Giorgio Armani Lip Magnet Liquid Lipstick in 302 Hollywood لشفاه ممتلئة وجذابة.

احمر الشفاه الوردي للبشرة السمراء

عند اختيارك اللون الذي ترغبين بتطبيقه، هناك أكثر من أمر عليكِ أن تأخذيه في الحسبان: لون وقوّة مكياج العيون، لون الثياب، لون الشعر الى جانب بالطبع لون البشرة. من الألوان التي تتناغم مع البشرة السمراء، درجات الوردي الفاتح، وهو لون كلاسيكي يضفي التورد على شفتيك، واعتمدته النجمة بيونسيه في العديد من اطلالاتها.

احمر الشفاه الوردي للبشرة السمراء
احمر الشفاه الوردي للبشرة السمراء

نصيحتنا لك قبل تطبيق هذا اللون هو تحضير الشفاه للحصول على شفاه جذابة ورائعة. لذلك وكخطوة أولى مثل الوجه، يجب تقشير الشفاه وترطيبها. استخدمي مقشرات طبيعية لإزالة الخلايا الميتة والطبقة الجافة، أو يمكنك الاستعانة بمقشرات شفاه جاهزة من ماركات موثوقة. ومن بعدها قومي بترطيب الشفاه بمرطب خاص ومغذي. وقبل تطبيق احمر الشفاه الوردي، مرري طبقة البرايمر للحفاظ ثبات لون الروج لوقت أطول.

More Orchids, Baume à Lèvres Lip Balm من  غوتشي Gucci
More Orchids, Baume à Lèvres Lip Balm من  غوتشي Gucci

اخترنا لك قلم احمر شفاه " مور أوركيدس بوم أليفر ليب بالم" More Orchids, Baume à Lèvres Lip Balm  من " غوتشي" Gucci.، فهو لون وردي بارد مغذٍّ ومرطّب وتبدو الشفاه معه ناعمة وسلسة وأكثر امتلاء.

احمر شفاه بالنغمة النيود

البشرة السمراء يليق بها جدا ألوان أحمر الشفاه النيود في كل المواسم، فهو قلم أساسي ضمن حقيبة مكياج النجمة بيونسيه. تساعد ألوان أحمر الشفاه النيود في إبراز جمال الشفاه مع المكياج الناعم، اما الأهم فإن ألوان أحمر الشفاه النيود تعلب دورًا أساسيًا في احداث قاعدة التوازن مع المكياج القوي للسهرات.

احمر شفاه بالنغمة النيود

اختاري ألوان أحمر شفاه نيود للبشرة السمراء، بشكل تكون أفتح من لون بشرتك بدرجتين، ما يساعد على تكبير الشفاه، لكن من الضروري الحفاظ على لمعان الشفاه عند النصف من خلال تطبيق الغلوس.

احمر شفاه بالنغمة النيود
احمر شفاه بالنغمة النيود

 ننصحك بتجربة قلم CHANEL Rouge Coco Flash N° 54 Boy للحصول على اطلالة جمالية ملفتة، وشفاه ندية وطبيعية تعزز من اشراقة ملامحك. كما طبقي معه الغلوس الذي يساعد على تكبير الشفاه بشكل طبيعي " ديور أديكت ليب ماكسيمايسر" Dior Addict Lip Maximizer من " ديور" Dior.

CHANEL Rouge Coco Flash N° 54 Boy