جورجينا رودريجيز

جورجينا رودريجيز لا تتخلى عن لمساتها الأنثوية الأنيقة مع الستايل الرياضي.. شاهدوا أحدث ظهور لها بالسعودية

محمود صلاح
31 يناير 2023

جورجينا رودريجيز شاركت جمهورها مجموعة صور جديدة استعرضت من خلالها رشاقتها بإطلالة رياضية مريحة، ويبدو أن هذا الستايل من الإطلالات التي تفضلها العارضة الأرجنتينية الشهيرة حيث أطلت سابقا بتنسيقات مشابهة اعتمدت معظمها خلال رحلاتها المختلفة.

جورجينا رودريجيز بإطلالة رياضية بتنسيق أنثوي

جورجينا رودريجيز أطلت بستايل رياضي نسقته بأسلوب أنثوي ناعم، حيث نسقت العارضة الأرجنتينية إطلالة من توقيع Aloyoga باللون البرغندي مكونة من كروب توب ضيق بحمالات رفيعة وياقة مربعة مع بنطلون ضيق يعلوه تنورة ميني بالخصر العالي مزين بتصميم عريض بكسرات البليسيه الانثوية، واكملت جورجينا اللوك بحذاء رياضي مسطح وجوارب عالية باللون الأبيض.

جورجينا رودريجيز بإطلالة من توقيع Aloyoga باللون البرغندي
جورجينا رودريجيز بإطلالة من توقيع Aloyoga باللون البرغندي

جورجينا رودريجيز حملت مع هذا اللوك حقيبة يد كروس باللون الزهري من Hermes، واعتمدت تسريحة الشعر المقسم على شكل ظفائر لولبية، وارتدت معطف اوفر سايز من الفرو بتدرجات اللون الرمادي والأسود، وظهرت في إحدى الصور وهي تحمل حقيبة رياضية كبيرة.

جورجينا رودريجيز بمعطف اوفر سايز من الفرو بتدرجات اللون الرمادي
جورجينا رودريجيز بمعطف اوفر سايز من الفرو بتدرجات اللون الرمادي

وظهرت كذلك مؤخرا بلوك رياضي وشبابي باللون الأبيض بتوقيع نفس الماركة الرياضية، عبارة عن شورت مع توب رياضي فضفاض، وانتعلت مع هذا اللوك حذاء رياضي مسطح مع جوارب عالية، وحملت حقيبة يد كبيرة من Hermes باللون الرمادي.

جورجينا رودريجيز بلوك رياضي وشبابي باللون الأبيض
جورجينا رودريجيز بلوك رياضي وشبابي باللون الأبيض

جورجينا رودريجيز تفضل الستايل الرياضي مع المعطف الفرو

جورجينا رودريجيز أطلت من المدرجات في إحدى المباريات بقميص نادي النصر الذي يحمل اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونسقته بأناقة شبابية مع بنطلون قصير من الدنيم الضيق باللون الداكن، وانتعلت معه حذاء مدبب بالكعب العالي باللون الكريمي مع حقيبة Hermes من جلد التمساح باللون الكريمي والبني، وارتدت مع هذا اللوك معطفا من الفرو البني، كما كانت اللمسة المرحة في إطلالتها هي نفس تسريحة تسريحة الشعر المقسم لخصلات لولبية.

جورجينا رودريجيز بنطلون قصير من الدنيم  ومعطف من الفرو البني
جورجينا رودريجيز بنطلون قصير من الدنيم  ومعطف من الفرو البني

وأطلت جورجينا رودريجيز على جمهورها من داخل طائرتها الخاصة بطقم رياضي مريح باللون الأسود من توقيع Aloyoga، مع قبعة صوفية شبابية باللون الأبيض مطبوعة باسم الماركة، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض كذلك، ولم تتخل جورجينا عن لمساتها الأنثوية الأنيقة مع هذا اللوك فتزينت بعقد وخواتم ماسية وحملت حقيبتها الكبيرة من Hermes باللون البرتقالي، وارتدت مع هذا الستايل معطفا من الفرو باللون البني.

جورجينا رودريجيز بطقم رياضي مريح باللون الأسود من توقيع Aloyoga
جورجينا رودريجيز بطقم رياضي مريح باللون الأسود من توقيع Aloyoga

شاهدنا أيضا جورجينا رودريجيز متألقة بطقم رياضي باللون البني الفاتح من Aloyoga، ارتدت معه بوت جلدي بنعل سميك وأربطة مع جوارب عالية مطبوعة باسم الماركة الرياضية، وارتدت معطف طويل أوفر سايز من الطبقات المنتفخة من الفرو بتدرجات اللون النيود مع قبعة مطابقة من الفرو.

 جورجينا رودريجيزبطقم رياضي باللون البني الفاتح
 جورجينا رودريجيزبطقم رياضي باللون البني الفاتح

تنسيقات كاجوال أنيقة بأسلوب جورجينا رودريجيز

جورجينا رودريجيز ظهرت كذلك خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية بإطلالة كاجوال أنيقة اعتمدتها أثناء الاستمتاع بأوقات عائلية برفقة النجم كريستيانو رونالدو وأطفالهما في مدينة الملاهي بالرياض، فنسقت جورجينا رودريجيز بنطلون دنيم باللون الرمادي الفاتح مع توب أبيض ضيق بياقة عالية ارتدت معه جاكيت أنيق محدد بشريط أسود ومزين بأزرار.

جورجينا رودريجيز بنطلون دنيم باللون الرمادي
جورجينا رودريجيز ببنطلون دنيم باللون الرمادي

وانتعلت العارضة الارجنتينية مع هذا اللوك حذاء جلدي أسود بكعب عالي يلامس الركبتين، ولم تتخل عن حقيبتها الكبيرة المفضلة من Hermes التي اختارتها باللون الأسود، واعتمدت تسريحة الكعكة مع هذا الستايل.

جورجينا رودريجيز حملت حقيبة من Hermes
جورجينا رودريجيز حملت حقيبة من Hermes

جورجينا رودريجيز نسقت لوك كاجوال من توقيع Vetements عبارة عن بنطلون من الدنيم الداكن من توب ضيق بكتف مائل بكم مغلق على شكل قفاز مع قفاز منفصل في اليد الأخرى، وزين التوب بطبعة عسكرية، ونسقت مع هذا اللوك بوت جلدي عالي بالكعب العالي والرفيع، كما ارتدت قبعة البيسبول باللون الأسود وحملت حقيبة يد سوداء مرصعة.

جورجينا رودريجيز بلوك كاجوال من توقيع Vetements
جورجينا رودريجيز بلوك كاجوال من توقيع Vetements

العارضة الأرجنتينية أطلت بلوك كاجوال أنيق أثناء تواجدها بمدرجات ملعب المدينة التعليمية أثناء مشاهدة إحدى مباريات كأس العالم 2022 بقطر، وظهرت عارضة الأزياء الأرجنتينية برفقة أطفالها لدعم كريستيانو رونالدو، واختارت جورجينا رودريجيز إطلالة  مريحة نسقتها من بنطلون دنيم داكن مع بلوزة عريضة باللون الأخضر الليموني، مميز بياقة عالية مزينة بعقدة متدلية، وأكمام طويلة واسعة كما تركت شعرها الداكن منسدلا مع رفعة أمامية.

جورجينا رودريجيز بلوك كاجوال أنيق في إحدى مباريات كأس العالم 2022
جورجينا رودريجيز بلوك كاجوال أنيق في إحدى مباريات كأس العالم 2022

الصور من حساب جورجينا رودريجيز على "انستجرام".