خطوات مكياج ستيفاني صليبا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

خطوات مكياج ستيفاني صليبا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي والجمهور يشبهها بـ نيكولا بيلتز

إحسان علّوه
6 ديسمبر 2022

الإطلالة الجمالية لـ ستيفاني صليبا ضمن حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022 الذي تقام فعالياته في جدّة، تميزت بالجاذبية والرقي مع المكياج المعدني الناعم والبشرة النضرة، ولكن ما كان لافتا هو تشبيه العديد من رواد السوشيال ميديا للفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا بالممثلة نيكولا بيلتز Nicola Peltz Beckham، زوجة نجل النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام والنجم ديفيد بيكهام، فدعونا نلقي نظرة على تفاصيل مكياج ستيفاني صليبا وما مدى الشبه فعلا بينها وبين نيكولا بيلتز.

هل تتشابه اطلالة ستيفاني صليبا مع نيكولا بيلتز؟

ما إن نشرت النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا مجموعة من صورها خلال مشاركتها في حفل ضمن حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022 الذي تقام فعالياته في جدّة، حتى سارع العديد من رواد السوشيال ميديا الى تشبيه ملامحها بالممثلة الأميركية Nicola Peltz Beckham، حتى ان البعض اعتبر بأن ملامحهما متطابقة جدا من حيث تقاسيم الوجه، شكل العينين، والأنف، والشفاه، وتسريحة الشعر.

هل تتشابه ستيفاني صليبا مع Nicola Peltz Beckham

وجاء التطابق اللافت بعد أن غيّرت ستيفاني صليبا من لون شعرها الى الداكن كذلك الأمر بالنسبة الى نيكولا بيلتز التي حوّلت شعرها للداكن بدلا من الأشقر الفاتح، ما جعل الاثنتين تتشابهان أكثر بهذه السمة الجمالية للشعر الى جانب تقاسيم أخرى من لون البشرة ولون العينين وشكل الأنف.

وما كان بارزا ايضا هو تطبيق كل منهما لمكياج متشابه، فبدت ستيفاني صليبا بمكياج ناعم ارتكز على تحديد شكل العين بالآيلانير الأسود المسحوب مع الظلال المعدنية اللامعة والرموش الطويلة، بينما جاءت بشرتها بمظهر نضر ومتورد مع الشفاه باللون الحيادي، كذلك فإن نيكولا بيلتز اعتمدت في اطلالة حديثة لها على انستغرام، المكياج الهادئ مع رسمة العيون بالايلانير والظلال المعدنية الخفيفة واحمر شفاه حيادي. هذا الستايل المتقارب من المكياج عزز من التشابه الكبير بين ملامح ستيفاني ونيكولا..وأنتم ما رأيكم؟.

تفاصيل مكياج ستيفاني صليبا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وبالعودة الى تفاصيل اطلالة مكياج ستيفاني صليبا في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022 الذي تقام فعالياته في جدّة، فإليكم الخطوات للحصول على اطلالة مكياج مماثلة:

  •  ابدئي اولا بتوزيع البرايمر بعد تنظيف البشرة وكريم الترطيب. جربي برايمر "لومينوس سيلك هايدريتينغ" Luminous Silk Hydrating Primer من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani الذي يخفي عيوب البشرة والخطوط الرقيقة ويرطبها كما يعزز من توهجها.

خطوات مكياج ستيفاني صليبا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

 

  •  وزعي كريم الأساس بشكل متجانس مع تطبيق كونتور خفيف للوجه مع الدمج الجيد. اخترنا لك كريم أساس بتركيبة مرطبة ترتكز على الماء " لي بيج واتر فريش تان " LES BEIGES Water-Fresh Tint من " شانيل" Chanel..
  • امنحي بشرتك التورد من خلال اختيار بلاشر بلون وردي مشرق.
  • بالنسبة الى مكياج العين، مرّري اولا البرايمر على الجفون، ثم ظللي مساحة الجفن اسفل الحاجب بلون ترابي بني فاتح، قبل ان تمرري بفرشاة رفيعة اللون المعدني على الجفن المتحرك مع تركيز الهايلايتر اللامع عند مدمع العين. اخترنا لك "ديور باكستيج جلو فيس باليت 002" التي تشمل  أربعة ألوان أصلية تناسب كل إطلالة وكل لون بشرة: لون الخوخ اللامع الرقيق، برونزي مع درجات ثلاثية الأبعاد، ذهبي ولؤلؤي أبيض مع لمعان شديد.

ظلال عيون من ديور

  • حدّدي شكل العين بشكل مسحوب من خلال رسم خط ايلانير رفيع بمحاذاة الرموش العلوية. اخترنا لك قلم STYLO YEUX WATERPROOF من شانيل المقاوم للماء وسيمنحك مظهر طبيعي ونظرة جذابة.
  • لرموش جذابة لا بد من تمرير طبقات الماسكارا السوداء، فجربي ماسكرا ايف سان لوران Yves Saint Laurent Baby Doll Volume Mascara...
  • Yves Saint Laurent Baby Doll Volume Mascara
  • اتجهي الى درجات أحمر الشفاه النيود الرقيقة مثل الروج بنغمة وردي فاتح. ننصحك بتجربة كيس كيسر بي غلو" kiss kiss bee glow من " غرلان" Guerlain. ثم يمكنك اضافة طبقة أخرى من الغلوس لشفاه متوهجة.
  • أحمر شفاه من غرلان