حيل تطبيق مكياج كلاسيكي مع البدلة من وحي إطلالات كيت ميدلتون

لفتنا في الآونة الاخيرة اطلالات كيت ميدلتون برسمات المكياج الكلاسيكي والناعم في الوقت عينه. ففي ظل تركيزها على اختيار اجمل صيحات البدلات الرسمية، لاحظنا تركيزها على اختيار رسمات المكياج الساحر والمتناغم مع تسريحات الشعر المتنوعة التي برزت في أحدث ظهور لها.

تعرّفي من خلال الصور على حيل تطبيق مكياج كلاسيكي مع البدلة من وحي اطلالات كيت ميدلتون، فاستوحي من اطلالاتها الجمالية صيحات جمالية هادئة وتناسب كافة الاذواق بأسلوب ناعم وملفت.

رسمات المكياج البني مع الايلاينر المات

رسمات المكياج البني مع الايلاينر المات من وحي اطلالات كيت ميدلتون

طبّقي بأسلوب كيت ميدلتون رسمات المكياج الناعم، وضعي على كامل الجفون العليا للعينين، الظلال الفاتحة مع تمرير خطوط الآيلاينر المات والرفيعة المرسومة من وسط الجفون العليا للعينين. وعلى طريقتها، قومي بتمرير اقلام الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين بطريقة ناعمة وبسيطة.

ولا تتخلي مع هذا المكياج، عن تكثيف البلاشر البرونزي على أعلى الوجنتين بطريقة قوية وبارزة بشكل واضح على جوانب البشرة. ولا تتخلي عن رسمات الحواجب البنية العريضة والمرفوعة الى الاعلى، اضافة الى طبقات الماسكارا السوداء الهادئة، والوان احمر الشفاه الوردي واللماع.

رسمات المكياج البرونزي مع الكحل البني

رسمات المكياج البرونزي مع الكحل البني من وحي كيت ميدلتون- الصورة من صفحة princesscatherine_wales

كما طبّقي بأسلوب كيت ميدلتون الظلال البرونزية الملفتة بتدرجات داكنة وسموكي مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بتدرجات كريمية، مع سحب اقلام الكحل البني المات والرفيع المسحوب من نصف حدود الجفون العليا وصولاً الى الخارج. كما اختاري خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون العليا للعينين أيضاً مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لابراز النظرة المشرقة والمميزة.

هذا النوع من المكياج يحافظ على ملامح بشرتك الساحرة ويناسب ملابسك الكلاسيكية، واحرصي على ابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر البرونزي القوي للحصول على خدود بارزة وقوية بطريقة لا تظهر وجهك الشاحب. كما ضعي الوان احمر الشفاه المشمشي الفاتح بطبقة واحدة لكي تحافظي على توازن مكياجك المشرق.

رسمات المكياج الاسود والشفاه المشمشية

رسمات المكياج الاسود والشفاه المشمشية من وحي كيت ميدلتون- الصورة من حساب princesscatherine_wales

واعتمدي على طريقة كيت ميدلتون، الظلال السوداء الملفتة بتدرجات مات ومسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع دمجها بالظلال البنية الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين، اضافة الى اختيار اقلام الكحل البني المات والرفيع المسحوب من نصف حدود الجفون العليا وصولاً الى الخارج. كما اختاري الخطوط الرفيعة على الجفون السفلى للعينين لابراز النظرة المشرقة والمميزة.

هذا النوع من المكياج يحافظ على ملامح بشرتك الطبيعية، ولكن لا تترددي بابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر المشمشي القوي والمات للحصول على خدود بارزة وقوية بطريقة لا تخف البشرة الشاحبة. كما ضعي الوان احمر الشفاه المرجاني الفاتح بطبقة واحدة لكي تحافظي على جمال مكياجك المشرق.

تسريحات شعر مالسة وويفي

تسريحات شعر مالسة وويفي من وحي كيت ميدلتون- الصورة من صفحة princesscatherine_wales

واللافت أن كيت ميدلتون حافظت على تسريحات الشعر المالسة والطبيعية مع أجمل الخصل الطويلة والويفي المترابطة على أسفل الشعر لتكون من اختيارك مع الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر بطريقة تليق بملابسك الكلاسيكية. ولاحظنا عودتها الى الغرة المالسة الطويلة التي تنسدل على جهة واحدة من الجبين بطريقة تخف جزء منه، للتخفيف من عرضه بأسلوب متقن.