طرق تنسيق البدلة الملونة من وحي إطلالات كيت ميدلتون

تملك دوقة كمبريدج كيت ميدلتون دائماً الإطلالة المناسبة للمكان المناسب، نراها بمعاطف Alexander McQueen الراقية في المناسبات الرسمية وبفساتين Alessandra Rich الساحرة إلى جانب تصاميم مجموعة من أشهر وأرقى دور الأزياء، كما إعتمدت كيت طرق تنسيق البدلة الملونة في العديد من المناسبات لإطلالات رسمية في بعض الأحيان وللوك كاجول في أحيان أخرى. ولأن البدلات هي من أبرز صيحات موسم خريف وشتاء 2021-2022، فمن أفضل من كيت ميدلتون لتستوحي منها طرق تنسيق البدلة الملونة؟

جمعنا صور كيت ميدلتون لستوحي منها أجمل طرق تنسيق البدلة الملونة من وحي إطلالاتها.

تألقت كيت ميدلتون بالبدلة البنفسجية الأنيقة من Emilia Wickstead

في أحدث إطلالات كيت ميدلتون تألقت بالبدلة من توقيع من Emilia Wickstead وهي أيضاً من دور الأزياء المفضّلة لدى دوقة كمبريدج. وتألف اللوك من بليزر طويلة مع البنطلون بقصة ضيقة، ونسّقت مع البدلة الكنزة ذات الياقة العالية باللون الأسود، وأضافت إلى البنطلون حزاماً، وأكملت الإطلالة بحذاء مخمليّ باللون الكحليّ الداكن من Emmy London.

إطلالة كيت بالبدلة البنفسجي جعلتنا نتذكّر لوكاً سابقاً لها يعود إلى بداية أزمة إنتشار وباء كورونا حين إختارت طرق تنسيق البدلة الملونة باللون الزهري، حين زار دوق ودوقة كامبريدج مركز الإسعاف في لندن لمقابلة الفريق الخاص بتلقي المكالمات العاجلة. وقد أطلّت كيت باللون الزهري مرتديةً بدلة كلاسيكية تألفت من سترة بليزر مزوّدة بأزرار مزدوجة وسروال قصير Cropped، من تصميم علامة Marks & Spencer، نسّقت معها توب باللون الأبيض وحذاء من جلد التمساح فضيّ اللون من ماركة Hugo Boss.

أطلّت كيت باللون الزهري مرتديةً بدلة كلاسيكية من مجموعة Marks & Spencer

طرق تنسيق البدلة الملونة من وحي إطلالات كيت ميدلتون لا يعني إختيار البدلة بلون واحد فقط بل يمكن أن تتألقي أيضاً من خلال تنسيق البليزر والبنطلون بلونين مختلفين. مؤخراً زارت كيت سلاح الجو الملكي البريطاني في أوكسفوردشاير. إطلالة كيت ميدلتون لهذه المناسبة بدت مشرقة كعادتها، فإختارت البليزر الكلاسيكية البيج  من علامة Reiss والتي تميّزت بقصة الأزرار المزدوجة، نسّقت تحتها التوب الأبيض من ماركة Jane Atelier، وأكملت اللوك ببنطلون تميّز بقصة الأرجل المستقيمة باللون الكحلي من Jigsaw.

إستوحي من إطلالات كيت ميدلتون أيضاً طرق تنسيق البدلة الملونة من خلال إختيار البليزر الأحمر، فقد أظهرت كيت ميدلتون دعمها لفريق بلدها في مباراة دور الستة عشر ليورو 2020، بارتدائها سترة حمراء من Zara مع بلوزة بيضاء وأقراط متدلية من "Simone Rocha" وبنطلون أسود كلاسيكي. كما اعتمدت تنسيقهاً مشابهاً في 2019 حين ارتدت بنطلون جينز ضيق باللون الاسود مع الكنزة الصوفية السوداء ذات الياقة العالية ونسّقت مع هذه الإطلالة موضة البلايزر الحمراء التي حملت توقيع دار Lorenzo Serafini.

نسّقت مع البلايزر الحمراء بنطلون جينز ضيق باللون الاسود مع الكنزة الصوفية السوداء

إستوحي أجمل أفكار طرق تنسيق البدلة الملونة من صور إطلالات كيت ميدلتون التي إخترنا لك.