عطور Les Mirages من Prada.. نقلة نوعية في عالم الأناقة العصري

عطر DESERT SERENADE

عطر DESERT SERENADE

 DESERT SERENADE عطر منعش جلدي معزز

DESERT SERENADE عطر منعش جلدي معزز

PERFUMER DANIELA ANDRIER

PERFUMER DANIELA ANDRIER

العطر الحصري للشرق الأوسط SOME VELVET MORNING

العطر الحصري للشرق الأوسط SOME VELVET MORNING

عطر MOONLIGHT SHADOW.

عطر MOONLIGHT SHADOW.

عطر SOME VELVET MORNING

عطر SOME VELVET MORNING

تعتبر عطور PRADA OLFACTORIES قصائد مغناة مخصصة لإرث PRADA المعروفة بتميزها وتقديمها أفضل المنتجات – في سلسلة من العطور السريالية التي تمنح الأشخاص التي يضعونها شعور العيش في تجربة مميزة تبدو وكانها حلم من نسج الخيال.

تعتبر عطورLES MIRAGES فلسفة مميزة تتألق في مجموعة PRADA OLFACTORIES في إطار قصة مستوحاة من تجربة DREAMLIKE للسفر حول العالم. وتجسد مجموعة عطور LES MIRAGES تعبيراً شفوياً وتجسيداً لاحتفاء PRADA بالعطور إعادة تعريف فن العطر عالمياً، بحيث يشكل كل عطر نقطة مميزة على خريطة مستوحاة من خيال الاناقة والتألق.

تقدم مجموعة  PRADA OLFACTORIES LES MIRAGES من ثلاثة عطور UNISEX جديدة والتي توسع نطاق تجرب OLFACTIVE EXPACTIVE  وكما اعتدنا  تقدمLES MIRAGES COLLECTION ، هذه العطور التي تمزج المكونات العالمية المعززة لأناقة الشرقية العصرية. والتي تذكرنا بالأحساسي التي تعترينا عند الإنتقال إلى بلاد جديدة، وتمتلك هذه العطور ملامح مشتركة تتمثل في: القيمة الثقافية العميقة المستثمرة في العطر. وقد تم إنجاز هذا العمل بالتعاون مع PERFUMER DANIELA ANDRIER ، لتبدأ MIUCCIA PRADA  بإطلاق العطر كهدية:  حيث تمت صناعة العطور المميزة مصنوعة من مكونات طبيعية؛تم ابتكارها من قبل   CONNOISSEURSكـ . CARGOIUS CARGOET COVETED، لتحتوي كل قارورة من هذه العطور على غموض من الأبخرة التي تحاكي النجوم والعجائب الرائعة حول العالم.

DESERT SERENADE ، عطر منعش جلدي معزز، مع إضافات من الزعفران ، في حين تمتزج القاعدة الجلدية لعطر MOONLIGHT SHADOW بالتين وخشب الأرز.

بينما يبدو العطر الحصري للشرق الأوسط،SOME VELVET MORNING، كأغنيةسلسة مليئة بالحيوية التي تتسرب وتفوح من المسك ، واللبان الجاوي، والفانيلا.

MOONLIGHT  SHADOWمن المعلوم بأن الظلال في الليل تبدو مختلفةقليلا. وتلعب الإنارة الليلية دور في تعديل هذه الظلال لتبدو قريبة الشبه بالشكل الأصلي، لتصبح الظلال مثالية مع العطر الجلدي المعزز بالفواكه والمتمدد، مع عبير التين الطازج الذي يفوح من الأشجار  والغامض تماماً كما عبير الشوكولاته.

في المقابل يظهر الظل الثاني: على هيئة عطر دقيق من خشب الأرز وحوافه المنقوشه، في ليلة يضيئها القمر المكتمل.

SOME VELVET MORNING، تناغم مثالي بين صوت ذكوري استثنائي  وحلم  أنثوي مليء بالأحاسيس،  يخبرنا عطر SOME VELVET MORNING عن قصة الانسجام المكوّن من الأصوات المختلفة والمتقاربة في آن: حيث يمتزج المسك مع اللبان الجاوي والفانيلا ، مع الدراق والباتشولي ، التي تتدفق جميعها برقة مع الهواء الصحراوي الحار.

تتميز كل قارورة من قوارير العطور الجديدة من مجموعة PRADA OLFACTORIES LES MIRAGES COLLECTION   بألوانها الخاصة من مجموعة الألوان المميزة منPRADA، حيث يتم تقديم القوارير في علب من الحرير التي تعكس هذه الأنماط ، أما الداخل فيتميز بالنسيج الجلدي الكلاسيكي PRADA SAFFIANO .