عطر Dolce Garden تعبير عن الأنوثة اللعوبة

عطر Dolce Garden

عطر Dolce Garden

عطر Dolce Garden تعبير عن الأنوثة اللعوبة

عطر Dolce Garden تعبير عن الأنوثة اللعوبة

Dolce Garden

Dolce Garden

يُشكّل ماء العطر Dolce Garden Eau de Parfum من Docle & Gabbana زهرة لذيذة وجديدة تتفتّح في حديقة حيث تقوم المتع البسيطة والعفويّة بتحديد إيقاع الرقص المبهج خلال فترة بعد ظهيرة بطيئة لكن مرحة.

هالة شمسيّة ومبهجة تدمج الفاكهة الحمضيّة والكريم. إنّها زهرة جديدة: زهر شجر الياسمين الهندي المترف. مع "دولتشي جاردن" Dolce Garden، ماء عطر شرقيّ غنيّ بعبير الزهور، تلتقط صانعة العطور فايولاين كولاس كل تبايناته.

في الدرجات الطاغية المشبعة بالشمس، يعبّر كلّ من المندارين المليء بالعصارة والنيرولي الزاهي والمغنوليا الخفيفة عن إشراق العطر. ويقوم مستخلص جوز الهند، الخلاصة الطبيعيّة الفريدة لقشرة الفاكهة البيضاء، بإبراز النضارة الكريميّة لبتلاتها.

ويذكّر تناغم حليب اللوز الحريري بالحلاوة التقليديّة لصقلية. ويتمّ تعزيز العطر بخلاصة الفانيليا وخشب الصندل، وهو يوسّع الإرهاف اللذيذ لدرجة فرانجيباني في الدرجة الخفيفة الجافة.

إنّه توازن لذيذ من النضارة والنعومة، أريج حديقة مُزهرة.

للتعبير عن الأنوثة اللعوبة لعطر "دولتشي جاردن" Dolce Garden، يتميّز التصميم الفريد للقارورة والعطر والغطاء على شكل وردة بلون زهريّ باستيل يجسّد رقّة الزهور المتفتحة.

مع "دولتشي جاردن" Dolce Garden، ينضمّ زهر شجر الياسمين الهندي إلى الباقة البهيجة لعائلة "دولتشي" Dolce. ويقوم ماء العطر بدمج زنبق الماء الأبيض الرقيق، والنرجس البرّي الأبيض الجريء، وزهرة جنوب أفريقيّة تمّ التقاطها للمرّة الأولى في عطر: الأمارليس الأبيض؛ في حين يقوم "دولتشي روزا إكسيلزا" Dolce Rosa Excelsa بتغليف عطر النسرين الأفريقي النادر، المُستخدم للمرّة الأولى في عطر من Dolce & Gabbana ضمن خلاصة الورد التركيّ الغنيّة.

تمّ تصوير فيلم "دولتشي جاردن" Dolce Garden في حديقة بالقرب من باليرمو – تحت شمس صقليّة الربيعيّة المشرقة، وتترأس العارضة كيارا سيلي العائلة في رقصة ممتعة على موسيقى "كاتشي" Katchi، من توزيع ثنائي تنسيق الموسيقى المتصدّر للقوائم "أوفنباش" Ofenbach.

وتمّ التقاط صور الحملة من قبل المصوّر فيكتور ديمارشولييه، في نفس الموقع، للعارضة كيارا سيلي بالقرب من شجيرة ورود متفتحة.

بالإضافة إلى كيارا سيلي، تنضمّ جوليا مينزا وهي كونج إلى العائلة لتجسيد "دولتشي" Dolce و"دولتشي روزا إكسيلزا" Dolce Rosa Excelsa تباعاً. وتقوم كلّ عارضة بتجسيد فتاة "دولتشي" Dolce: روحها الحرّة، ورغبتها بالمرح، وتجاربها، مع تعلّق عميق بالعائلة والتقاليد.