هذا ما قالته صانعة العطور لدى Tiffany & CO دانييلا أندرييه عن العطر الجديد

عطر Tiffany & Co

عطر Tiffany & Co

Tiffany & CO

Tiffany & CO

تقدّم  دار المجوهرات الأولى في العالم ودار التصميم الأبرز في أمريكا تيفاني أند كو Tiffany & CO عطرها الخاص الأوّل والجريء، المُبتكر من قبل صانعة العطور الشهيرة دانييلا أندرييه في جيفودان Daniela Andrier of Givaudan، حيث ترسم الدار بداية فصل جديد في تاريخها، يتميّز بالجرأة والجاذبيّة وعنصر المفاجأة، ويسلّط الضوء على العناصر الأساسيّة لهويّة الدار الشهيرة بأسلوب عصريّ للغاية.

 يتسّم هذا العطر بنفحات المسك والأزهار، وهو عبارة عن تجسيد معاصر لمزيج من أثمن المكوّنات في مجال صناعة العطور الفاخرة. تبرز في مقدّمة العطر خلاصة المندرين النابضة بالحيوية، أمّا المكوّن الأساسي لقلب العطر فهو زهرة السوسن الرائعة. ويعود ارتباط اسم تيفاني بزهرة السوسن إلى الرسومات الأولى في أرشيف الدار، بحيث تشكّل جزءًا لا يتجزأ من هوية الدار.

وعن العطر الجديد تكشف دانييلا أندرييه Daniela Andrier انه مستوحى من النفحة الرومانسية والأنيقة والفرحة التي تتميّز بها دار Tiffany & CO، كما أنه متأثر بمدينة نيويورك الأمريكية.

وتلفت أندرييه الى أنه تمّ ابتكار عطر Tiffany Eau de Parfum للمرأة الحديثة التي تحبّ الألماس ما يعكس صورة جميلة وأيقونية لدار  Tiffany & CO.

وتشبّه صانعة العطور الشهيرة العطر الجديد بالألماس وبالأخص ببروش Tiffany iris brooch بحيث تأثرت بجمال تصميمه، مشيرة الى لأنه يعبّر عن كل ما تخيلته في العطر.