طريقة تثبيت عطرك طول اليوم عن طريق الفازلين

طريقة تثبيت عطرك طول اليوم عن طريق الفازلين تتمثل عبر وضع القليل من الفازلين على نقاط النبض قبل رش العطر لجعل الرائحة النفاذة تدوم لفترة أطول على جسمك حيث تعمل طبقة الفازلين الرقيقة على الاحتفاظ برائحة العطر وتثبيته على الجسم وعدم تطايره بشكل سريع.

أماكن النبض لتثبيت العطر

تساعد اماكن النبض في الجسم على تثبيت العطر لساعات طويلة بسبب حرارة الجسم في هذه المناطق، لذا قومي بتمرير القليل من الفازلين عليها قبل رش العطر . وتجدي اماكن النبض: خلف الاذنين وبين الثديين وخلف الركبة، وعلى الرقبة، وفي منطقة كوع اليدين الداخلية. وتجنبي عند رش العطر العادة الرائجة عند الكثيرين بفركه لأن ذلك يعمل على تفكك جزئيات العطر فتقلل من تأثيره وتثبيته.

تثبيت العطر

لماذا استخدام الفازلين لتثبيت العطر؟

تؤكد الكثير من الدراسات العلمية ان الجلد الدهني يحتفظ بالعطر لساعات اطول من اصحاب الجسم الجاف ويمنع من تطايره وتناثره في الهواء، بينما وضع العطر على بشرة جافة يساهم في تبخره بشكل سريع، وبالتالي فإن الفازلين يمنح الجلد ترطيبا دهنيا ويمنع تلاشي رائحة العطر.

وكي تضمني جودة عطرك والحفاظ على رائحته النفاذة، لا تعرضي العطر لأماكن الحرارة ولأشعة الشمس المباشرة ولمصادر الضوء لكن احفظيه في مكان بارد وجاف لتجعلي عطرك أكثر ثباتا وقوة.

الأماكن الصحيحة التي ترشين بها عطرك ويكون أكثر ثباتا

عطرLove StoryمنChloé.. إحساس جديد للأنوثة والجاذبية

عطور فرنسية 2017 مخصصة للمرأة العصرية