علامة EX NIHILO تطلق تشكيلة حصرية من عطور المسك بمناسبة موسم الأعياد تشكيلة محدودة الإصدار

تحتفل علامة EX NIHILO كل عام بموسم الأعياد من خلال تقديم تشكيلة حصرية من العطور المصنوعة من أجود المكونات والمواد الأولية. وتركز العلامة في هذه التشكيلة الاحتفالية على تقديم ثلاثة ابتكارات مخصصة من اختيار نخبة صانعي العطور في العلامة من تشكيلة SIGNATURE.
وتحرص العلامة على تغليف قطع التشكيلة المختارة ومحدودة الإصدار بعلب فاخرة مستوحاة من أجواء موسم الأعياد. وتأتي تشكيلة العطور بعبوات سعة 100 مل، إلى جانب مجموعة تجريبية من 3 عبوات صغيرة تبلغ سعة كل منها 7.5 مل.

وأطلقت علامة EX NIHILO العام الماضي تشكيلتها المستوحاة من وردة مايو، وتختار المسك بصفته المكون الرئيسي في تشكيلتها الاحتفالية لهذا العام.

وتعيد EX NIHILO صياغة ثلاثة من عطورها بعد إضافة نفحات المسك إلى تركيبتها بإشراف خبيري صناعة العطور Quentin Bisch وJordi Fernández. ويعزز المسك من أثر الابتكارات الجديدة، حيث يضفي جاذبية خاصة على روائح العطور الشهيرة، ويغلف البشرة بلمسة مخملية وعبق فواح.

الابتكارات الثلاثة الجديدة

  1. عطر FLEUR NARCOTIQUE Signature Musc

يستمد إصدار FLEUR NARCOTIQUE الجديد إلهامه من المرأة العصرية الأنيقة والجذابة في منطقة Rive Droite، حيث تمتزج فيه نفحات المسك مع روائح الفاوانيا والليتشي لتمنح إحساساً فاخراً بالنعومة والانتعاش والجاذبية المطلقة.

  1. عطر GOLD IMMORTALS Signature Musc

يتميز عطر GOLD IMMORTALS برائحته الفريدة المستوحاة من عبق الشرق والجاذبية الخاصة لعطور هذه المنطقة. ويضفي المسك لمسةً من الأناقة على تركيبة العطر المكونة من روائح الأزهار الشرقية وحبوب التونكا وعبق العنبر، مما يمنحه أثراً عميقاً وفواحاً.

  1. عطر THE HEDONIST Signature Musc

يقدّم THE HEDONIST تجربةً عطرية فاخرة. ويساهم المسك في تكثيف نفحات العطر الخشبية الجذابة وتعزيز قوة ودفء روائح خشب الأرز والأكيجالا، مما يضفي على نفحات العطر جاذبية مضاعفة.

عبق المسك

يشكّل المسك المكوّن الرئيسي في معظم عطور EX NIHILO الشهيرة، ما يجعله الخيار المثالي لتشكيلة موسم الأعياد الحصرية لهذا العام.

تقنيات التغليف الفريدة

توفر EX NIHILO عبوات تغليف حصرية ومحدودة الإصدار بتصميم مميز بإلهام من موسم الأعياد بهدف تسليط الضوء على محتويات العطور الفاخرة. وتأتي أغطية العبوات الحصرية بتصميمٍ مخصص يتناسب مع خصوصية تشكيلة المسك الفريدة. ويرمز حرف M الذي يزين أغطية العطور إلى المسك بصفته المكون الرئيسي في التشكيلة، بالإضافة إلى عرق اللؤلؤ المستوحى من نعومة المسك والذي ينسجم بتناغمٍ تام مع اللمسات البيضاء والذهبية على العبوة الحصرية.

عرض خاص

تتوفر مجموعة تجريبية تضم ثلاث عبوات مخصصة من تشكيلة المسك، إلى جانب الأحجام الكاملة من هذه العطور الحصرية، وتشمل:
• عطر FLEUR NARCOTIQUE المخصص مع المسك
• عطر GOLD IMMORTALS المخصص مع المسك

• عطر THE HEDONIST المخصص مع المسك

تتوفر منتجات EX NIHILO على الموقع الإلكتروني https://ex-nihilo-paris.ae/ أو في متاجر العلامة في: دبي مول في دبي و النخيل مول في المملكة العربية السعودية.