النسخة الإلكترونية

عطر Désinvolte الجديد من Givenchy.. المعنى الحقيقي لحياة جوهرها الجرأة

عطر Désinvolte الجديد من Givenchy
1 / 6
عطر Désinvolte الجديد من Givenchy
عطر Désinvolte الجديد من Givenchy
2 / 6
عطر Désinvolte الجديد من Givenchy
عطر Désinvolte الجديد من Givenchy
3 / 6
عطر Désinvolte الجديد من Givenchy
عطر Désinvolte الجديد من Givenchy
4 / 6
عطر Désinvolte الجديد من Givenchy
عطر Désinvolte الجديد من Givenchy
5 / 6
عطر Désinvolte الجديد من Givenchy
عطر Désinvolte الجديد من Givenchy
6 / 6
عطر Désinvolte الجديد من Givenchy

منذ طرح المجموعة الأولى من جيڤنشي Givenchy، ما برح هوبر دو جيڤنشي يذهل العالم بقدرته على الجمع ما بين الرقيّ المطلق وشكل من أشكال الكاجوال بطريقة لم يألفها عالم الموضة قط. فمهما ازدادت المواد فخامةً أو التصاميم تعقيداً، لا تزال كلّ قطعة تنضح بطابع غير متكلّف. تشكّل الجرأة الأرستقراطية جزءاً جوهرياً من شخصية المصمّم، ما يتجلّى بوضوح في ابتكاراته كافّةً، وسواء انعكس هذا الطابع في قطع الموضة أو القطع التزيينية، لا شكّ في أنّه يضفي رونقاً فريداً على الحياة بكلّ جوانبها. بدءاً من عروض أزياء الكوتور من دار جيڤنشي وصولاً إلى صالونات المنزل الخاص بالمصمّم، تترك جيڤنشي بصمة تزخر أناقة وتحاكي أسلوب كلّ من لا يأخذ الحياة على محمل الجدّ.

كيف يمكن لهذه الميزات والأطباع كلّها أن تجتمع في عطر واحد؟ عمل المصمّم على المزاوجة بين عناصر متباينة فجمع ما بين العفوية والرقي، ودمج البساطة بالفخامة، والنتيجة... عطر Désinvolte، عطر يعبق بنسمات باقة غنية من الأزهار البيضاء متعدّدة الأوجه. ينضح قلب العطر بنفحة المسك الرومي الهندي الغنيّ ذي القوام الحاد. ويحتضن هذا العطر الشاعري شذا زهرة الماغنوليا ونفحة زهر البرتقال وأريج الياسمين فتندمج لتشكّل معاً الزيوت العطرية الثلاثية للأزهار البيضاء الشاعرية، ويلد بالتالي من رحم هذا التزاوج عطر آسر ينضح سلاسة وشفافية.

تُحصد أزهار الياسمين الإسباني في مصر من شهر يونيو إلى نوفمبر وفي الهند من شهر يونيو إلى ديسمبر، وتُحصد يدوياً بعناية فائقة عند الفجر للحفاظ على نضارة عبيرها. ينتج عن المحصول المصري نقيع رقيق ومنعش في حين يسفر المحصول الهندي عن زيت عطري يناشد الحواس، ويتمّ استخراجهما بطريقة تحافظ على المزايا العطرية الرائعة التي تكتنزها الزهرة.

أمّا أزهار المسك الرومي برائحتها الأنيقة والملكية فتُحصد في جنوب الهند من يونيو إلى ديسمبر. وعند فجر كلّ يوم، تُستهلّ مراسم الحصاد، إذ تجمع النساء بعناية التويجات البيضاء الثمينة التي ستُستخدم في صنع أكاليل الزهور والعطور. وحين يُعالج المسك الرومي للحصول على زيت عطري، يعبق برائحة كريمية آسرة تشكّل مصدر القوام والفخامة اللذين تتغنّى بهما الباقة البيضاء. ويشهد هذا العطر الاستثنائي على تباين حاد إذ يزاوج ما بين النفحات الزهرية الحسّية وقاعدة عنبرية تضجّ بنغمة الفيتفر ونفحة خشبية تحاكي العبير الطبيعي. تُحصد النبتة وفقاً لبرنامج مستدام في هاييتي، ثمّ تُحوَّل إلى مركّز لاستخلاص أوجهها الخشبية العطرية الآسرة.

يزاوج عطر Désinvolte بين النغمة المنعشة والرائحة الكريمية ويجمع ما بين العفوية والرقي ليلد من رحم هذا التزاوج عطر جريء يبهج الحواس. كما يضمّ تشكيلة من المواد الطبيعية المستقدمة من مصادر مستدامة قابلة للتعقّب ومن اختيار شريك دار جيڤنشي. يقدّم هذا الشريك للمنتجين دعماً اجتماعياً وبيئياً على المدى الطويل بفضل حضوره الميداني.

يأتي عطر Désinvolte في قارورة عطر La Collection Particuliere De Givenchy التي تمتاز بخطوط واضحة المعالم وزجاج شفاف يكمّل الغطاء الأسود الحالك المزيّن بشعار من وحي مجموعة الهوت كوتور.

ولإضفاء طابع شخصي على هذه القارورة التي تتّسم بتصميم منحوت وبسيط، تقدّم جيڤنشي خدمة فريدة إذ يمكن استبدال شعار أحرف G الأربعة على الغطاء بنمط رخامي أو نقشة جلد الحيوان، مع لوحة معدنية تُحفر عليها الأحرف الأولى لاسم من اختيارك، وكلّ ذلك لتحاكي هذه القارورة شخصيتك الفريدة.

عطر ACCORD PARTICULIER - عطر المجموعة المميّز

صُنع هذا العطر الفاخر من مكوّنات عالية الجودة، ويمكن وضعه بمفرده أو مع عطر Désinvolte لإبراز نفحاته وتعزيز قوامه وزيادة مدّة ثباته على البشرة. ما هي إلّا رشّة واحدة من عطر Accord Particulier de Givenchy حتّى ترتقي بأي عطر إلى أعلى المستويات.

يجمع عطر Accord Particulier بين أربعة مكوّنات مميزة في عالم جيڤنشي للعطور: الوردة الدمشقية، مركّز الباتشولي، والفيتفر الهاييتي والأمبروكسيد®. إنه رباعي متعدد الأوجه لا شكّ في أنه سيضفي المزيد من العمق والتلألؤ والشاعرية على كل عطر من مجموعة La Collection Particulière.

×