The One ثنائي عطري مبهر من Dolce&Gabbana Beauty

بناءً على تراث مجموعة "ذا ون"The One  العطرية، يجسّد هذان العطران المتميّزان الجديدان من Dolce & Gabbana Beauty بريقًا مشعًا وجاذبية مغناطيسية. يأسر كلٌ من عطر "ذا ون غولد" The One Gold و"ذا ون فور مان غولد" The One For Men Gold جوهر الثقة والجاذبية التي لا تُقاوم، ويحتفيان معًا بالنساء والرجال الذين يبهرون العالم بإشراقهم.

يحتفي عطر "ذا ون غولد" The One Gold بالمرأة التي تشّع أناقة في كل ما تفعله. مستقلّة وآسرة، إشراقها فائض، ينشر الضوء على الآخرين ولا يطغى عليهم أبدًا. إنها فريدة من نوعها، تتألق بهجتها وجاذبيتها من الداخل. عطر "ذا ون غولد" The One Goldهو ماء عطري يمثّل الأنوثة العصريّة القويّة في قالبٍ عطري. تمّ توليف هذا العطر من قبل كبيرة العطّارين  فيولين كولاس Violaine Collas، حيث يجمع عطر الأزهار الفاكهي بين النضارة الحلوة للبرقوق الذهبي العُصاري، والعبق العميق لبراعم الورد المتفتّحة والمنعشة مع الباتشولي الغامض، والمسك الأبيض الجذاب.

يحتفل عطر "ذا ون فور مان غولد" The One For Men Gold بالرجل الذي يتمتّع بمغناطيسية طبيعية لا جدل فيها. إنه رجل نبيل حقيقي، ينضح بالثقة من خلال أناقته الفطرية وأسلوبه الفريد. عطر "ذا ون فور مان غولد"  The One For Men Goldهو التجسيد العطري لهذه الكاريزما الذكورية - ماء عطر متميّز، مُكثّف ومُغري مثل الرجل الذي يتدثّر به. تمّ توليف هذا العطر بتعاون جمع بين ثلاثة من صانعي العطور المشهورين: رودريغو فلوريس-رو  Rodrigo Flores-Roux، ميشيل جيرار Michel Girard، وأوليفيه بيشو Olivier Pescheux - هذا العطر هو مزيج رائع من الحمضيات العُصاريّة، الزنجبيل الحار، والباتشولي الغني.

ينطلق عطر "ذا ون غولد" The One Gold بمكوّنات عليا نابضة بالحياة من الفاكهة، ومندرين إيطالي متلألئ يمتزج مع البرقوق الناضج العُصاري والتوابل الناعمة المستخلصة من الفلفل الوردي. تم استخلاص مكوّنات البرقوق والفلفل الوردي باستخدام تقنية Jungle Essence TM، وهي طريقة ثورية تحترم البيئة، وتعيد تكوين الهويّة العطريّة للمواد الخام الأصليّة. تضيء هذه المكوّنات العليا المستخرجة من الفواكه الشهية القلب الزهري المبهج للعطر، حيث تمتزج رائحة خلاصة الورد مع الياسمين الحسّي وزنبق الوادي الحيوي لتوليف باقة أنثوية مضيئة. هذا القلب الزهوري المتلألئ  يتحوّل تدريجيًا إلى قاعدة عطريّة مغلفة بالباتشولي الغامض، عبقها القوي متداخل مع روائح ناعمة وحلوة قوامها الفانيليا والمسك الأبيض.

عطر "ذا ون فور مان غولد" The One For Men Gold مزيج منعش من البرغموت الإيطالي العصاري والبرتقال الدموي اللذيذ يفتتح العطر مع الزنجبيل الأحمر الذي يضيف لمسة تابليّة دافئة إلى المكوّنات العليا المستخلصة من الحمضيات. تتحوّل الطاقة الحيويّة لهذه الحمضيات المتلألئة إلى قلب ذكوري قوي من المريمية العطرية وجوهر إبرة الراعي المصري الناعم، تنعشها المكوّنات الحارة المستخرجة من حَب الهيل وخلاصته. في حين يُضفي الباتشولي الغامض الجاذبيّة على قاعدة العطر بشكل مُكثّف، حيث يتوازن ثرائه ودخانه اللطيف مع نجيل الهند الهايتي الترابي، ونفحات العنبر الخشبية.

مع الحفاظ على الخطوط الهندسيّة المرسومة لعطري "ذا ون غولد" The One Gold و"ذا ون فور مان غولد" The One For Men Gold، أعيد الآن ابتكار قارورتيْ العطريْن المميّزيْن، بالذهب اللامع الذي يرمز إلى النقاوة المصقولة، الطلاء الذهبي المعدني يلتقط الضوء ببريق لمعانه، ما يعكس الجاذبية المضيئة لامرأة عطر "ذا ون غولد" The One Gold والهالة الآسرة لرجل عطر "ذا ون فور مان غولد" The One For Men Gold.