مجموعة عطور L’Art & La Matière  من Guerlain الحرفيّة في تحويل المواد الخام الى فنّ

1 / 15
2 / 15
3 / 15
4 / 15
5 / 15
6 / 15
7 / 15
8 / 15
9 / 15
10 / 15
11 / 15
12 / 15
13 / 15
14 / 15
15 / 15

منذ العام 1828، والعطور لدى جيرلان Guerlain تتخذ شكلاً فنياً ساهمت الدار بصياغته بشكل مستمر. الأوبرا والرسم والأدب والطعام الفاخر أمور جاءت كلها كمصادر تذوّق وإعجاب كبير توارثته الأجيال عبر السنين في جيرلان. لقد نشأوا على الثقافة، واستمدوا من عواطفهم ومن روح العصر المتغيرة باستمرار لإنتاج عطور حازمة مميزة صمدت عبر العصور، واستمرت في الجذب والإغراء بنفس القوة. بعد مرور خمسة أجيال من صانعي ومبدعي العطور، جاءت الخبرة الفريدة للمكونات والمقرونة بالعبقرية الإبداعية لتلبي وتشبع شغف كل من أحب الفن وأحب العطور، اليوم كما كانت الحال عليه في الأيام الماضية.

مجموعة عطور جيرلان الراقية Guerlain Haute Parfumerie - التعريف الدقيق لفن العطر – هو تقليد في عالم العطور وإرث ثمين. عملت الدار على السمو بالعطور إلى جوهرها، وحولت المسارات العطرية للمكونات إلى توقيعات خاصة بالدار، تتحدى الزمن، وتشبه الروائع الفنية. لطالما كانت جيرلان صاحبة رؤية في ابداع العطور الفاخرة، حيث تعمل على صياغة تركيبات نادرة واستثنائية لعشاق العطور والخبراء المطّلعين. بالعودة إلى العام 2005، كانت الدار قد ألهبت المسارات عندما أصبحت من أوائل الدور التي تُعنى بالجمال والتي تقدّم مجموعة من العطور الحصريّة، والمعروفة باسم "لار ايه لا ماتيير" L’Art & La Matière.

بنفس الدقة الثابتة، لا تتوقف الدار أبدًا عن الجرأة والابتكار. الآن، تحتفل جيرلان بكل حماسة بالتميُّز واجلال الفن المصنوع من العطور من خلال اعادة إطلاق مجموعة "لار ايه لا ماتيير" L’Art & La Matière. في هذا المختبر المثير للروائح، يستمد مبتكري العطور برقيهم الإبداعي من الفن، عملية يتحررون فيها من كل القيود ويعبرون كاشفين عن مشاعرهم الصافية من خلال مادة خام أصلية ثمينة. تاركين العطر ليتألق بجرأة تحت ضوء آخر ويقدّم مطبوعاً بطابع غير تقليدي، عملية يقوم فيها مبتكري العطور بالسمو بهذا العطر إلى مرتبة العمل الفني الكامل. مستوحاة من تراث جيرلان المميز، فإن الزجاجة الأيقونية الجديدة التي يمكن تخصيصها وإعادة تعبئتها تعزز عطور Eaux de Parfum السبعة عشر في المجموعة.

تتوسع المجموعة الأيقونية المكونة من إحدى عشر عطراً لتضم أربعة من عطور الدار المحببة، والتي عُمل على اعادة تسميتها للمناسبة – فرانشي لافندر Frenchy Lavande و هيرب تروبلانت Herbes Troublantes و اوييه بوربر Œillet Pourpre و إيبيس فوليه Épices Volées (سابقًا لو فرانشي Le Frenchy و آن ديمانش آلا كومبانيو Un Dimanche à la Campagne و لوي Lui و أرسين لوبين فوايو Arsène Lupine Voyou، على التوالي) - بالإضافة إلى ابداعين جديدين – روز شيري Rose Chérie و سانتال باو روزا.Santal Pao Rosa

يشيد هذان الابتكاران المميزان بالورد، الزهرة الأكثر اعتزازًا لمبدعي العطور لدى جيرلان. عطر روز شيري Rose Chérie، الذي يكشف عن فائض نقي منعش ورقيق من الورد المتربع على العرش والثمين بأوجهه كافة، والملطف بلمسات بودرة اللوز العطرية. يستخدم سانتال باو روزا Santal Pao Rosa، الخشبي والقوي، زهرة الورد ببراعة لتغليف خشب الصندل الكثيف برفق.

من خلال الجمع بين الدقة الفرنسية والطقوس العطرية، تقترح الدار أيضًا مجموعتين إضافيتين، ينضمان بأناقة الى باقة فن ابداع العطور لدى الدار. نظرًا لأن العطور الداخلية يجب أن تأتي مناسبة تمامًا لإشباع الحواس، تقدم "لار دو فيفر" L'Art de Vivre مجموعة من الشموع ومعطّرات الجو، وتدعو المرء للشروع في عدد من الرحلات، من الريفييرا الفرنسية إلى روسيا، كل ذلك من راحة المنزل. مع الاعتقاد بأن الطبيعة الرقيقة والأنيقة للعطر يجب أن تكون ساحرة بنفس القدر في الجلسات والأماكن الأكثر حميمية، تقدم " لي ماتيير كونفيدونسيال " Les Matières Confidentielles عطورًا مكررة لرشها على البشرة أو على المواد والاشياء المفضلة لدى الاشخاص.

تُباع مجموعة "لار ايه لا ماتيير" L’Art & La Matière حصريًا على موقع guerlain.com ولدى جميع متاجر جيرلان، وكذلك من خلال منصات بيع تمّ اختيارها في جميع أنحاء العالم. كلها تقدّم تجربة جميلة حقًا تقع على مفترق طرق بين العطور والفنّ، وتوفر نقاط البيع هذه خدمات التخصيص وإعادة التعبئة المخصصة.

×